قصة نبيل العفيري الذي تم إعدامه كاملة بالتفصيل

قصة نبيل العفيري الذي تم إعدامه كاملة بالتفصيل

قصة نبيل العفيري الذي تم إعدامه كاملة بالتفصيل التي أصبحت قضية رأي عام في اليمن، وأثارت هذه القضية حالة من الغضب لدى عامة الشعب اليمين، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف بالتفصيل من هو نبيل العفيري ويكيبيديا، وما هي قصّته بالتفصيل، كما سنتحدث عن سبب إعدامه.

من هو نبيل العفيري ويكيبيديا

إنّ هو شاب يحمل الجنسية اليمنية، ولد في محافظة ذمار اليمنية، دخل السجن منذ فترة بعد أن سلّم نفسه إلى الجهات المختصة؛ بسبب ارتكابه جريمة قتل بحق شاب اعتدى على مزرعته، بعد أن دخل عنوةً إلى مزرعته الخاصة، لينفذ اليوم حكم الإعدام بحقّه.

من هو نبيل العفيري ويكيبيديا

قصة نبيل العفيري الذي تم إعدامه

بدأت قصة نبيل العفيري الذي تم إعدامه يوم أمس الأحد عندما دخل شخص مزرعة القات الخاصة بنبيل عنوةً، وهي المزرعة التي يرعاها مع والده ووالدته، حيث دخل المجني عليه مع أولاد عمه إلى مزرعة نبيل العفيري، وبدأوا بقطف القات، وقال لهم أنّه ليس من حقّهم أن يقطفوه، ليرد عليه المجني بالشتم عليه، وقال له أيضًا أحد معك إلا أمك وصفعه صفعتين على وجهه، وارتمى على الأرض، فما كان من نبيل إلا أن طعن الجاني عدة طعنات، ويقول نبيل أنّه بعد هذه الصفعتين لم يتذكر شيئاً سوى أنّه وجد نفسه مرمياً على الأرض وملطخاً بالدماء، وسلّم نفسه للأمن، وبقي بداخله قرابة العشر سنوات، وأخرجوه لساحة الإعدام ثلاث مرات، وأُعيد إلى سجنه، لينفذ يوم أمس الأحد الموافق لـ 21 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 م.

سبب إعدام نبيل العفيري

نُفّذَ يوم أمس الأحد الموافق لـ 20 نوفمبر / تشرين الثاني حكم الإعدام بحق الشاب نبيل العفيري، وذلك بعد ثبوت التهمة التي دخل السجن بموجبها، وهي طعن شاب دخل إلى مزرعته عنوةً حتى وفاته، وقد أثارت هذه القصة الكثير من الجدل والغضب لدى معظم الشعب اليمني.

وهكذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، بعد أن تعرفنا على قصة نبيل العفيري الذي تم إعدامه كاملة بالتفصيل كما تعرفنا من خلاله على سبب إعدام الشاب نبيل العفيري.

المراجع

  1. ^twitter.com , الشيخ عبدالحكيم النصيري , 21/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *