قصة مسلسل lighter and princess ويكيبيديا

قصة مسلسل lighter and princess ويكيبيديا

قصة مسلسل lighter and princess ويكيبيديا، ويعد من أشهر المسلسلات في الدراما الصينية، ولديه العديد من المشاهدين من جميع أنحاء العالم، وهو مسلسل مشوق ورومنسي،. وعبر موقع مقالاتي سنوضح ما هي  قصة مسلسل lighter and princess ويكيبيديا، كما سنرفق رابط مشاهدة المسلسل.

 مسلسل lighter and princess ويكيبيديا

هو مسلسل رومانسي درامي شبابي صيني، أطلق في عام 2022 م، في الثلاثين من نوفمبر، واسمه باللغة العربية ولاعة وأميرة، ويتألف من ست وثلاثين حلقة، وهو مسلسل من كتابة الكاتب الصيني تشو يونغ، ومن إخراج ليو جون جى، ومن بطولة الممثل تشن فان يو بدور لي شون، والممثلة تشانج جن يى بدور تشو يون، كما شارك بالعمل كلٍ من جاو جيان يونج، وكوي يو شين، وتشان دي، وجيانغ زي، وتشانغ شي لين، ودونغ سي يانغ، ومن إنتاج سوعيد يوو.

قصة مسلسل lighter and princes

قصة مسلسل lighter and princess ويكيبيديا

تدور أحداث مسلسل lighter and princess، الولاعة والأميرة، حول الفتاة شي يون وهي في ربيع عمرها وهي طالبة في الجامعة، تعيش حياة بسيطة، وبريئة، دخل الشاب لي تشون وأحدث تغيرات في حياة الشابة شي يون، وكان لي تشون يظهر كثري مستهتر، لكنه كان طالباً ذا منحة بسبب عبقريته في البرمجة، ويبقى في عزلة مع نفسه غالبًا، ودعا الفتاة شي يون إلى فريق برمجة كي ينالون الجائزة الكبرى في مسابقة البرمجة الكبرى باسم الجامعة، وبدأ الحب والانجذاب يظهر بين شي يون ولي تشون، ثم تعرضت أخت شي يون لحادث سيارة بسبب فانغ تشي، فغضب وضرب لي شون فنغ تشي، وسجن على أثره، وبدأت شي يون بمساعدة لي شون بالعودة إلى الحياة الطبيعية بعد إطلاق سراحه، ومساعدته بالتغلب على غريمه فانغ تشي في مسابقة البرمجة، ومحاولة استرجاع شركاته التي سلبها منه فانغ تشي والتغلب على المشاكل والحدود الأسرية.

رابط مشاهدة مسلسل lighter and princess 

إن مسلسل ولاعة وأميرة من الدراما الصينية، ويربط بين التشويق والإثارة، والرومانسية والدراما، وأخذ صدى واسع في الصين وجميع أنحاء العالم، وهو مسلسل مؤلف من ست وثلاثين حلقة، وكل حلقة مدتها خمس وأربعون دقيقة، ويمكن متابعة المسلسل “من هنا“.

 قصة مسلسل lighter and princes

وصلنا إلى خاتمة مقالنا الذي تحدثنا فيه عن مسلسل lighter and princess، كما أوضحنا قصة مسلسل lighter and princess ويكيبيديا، وأرفقنا رابطًا لمشاهدته حلقاته.

أسئلة شائعة

  • مسلسل lighter and princes كم حلقة؟

    إن مسلسل lighter and princes مؤلف من ستة وثلاثين حلقة.

المراجع

  1. ^twitter.com , Actor J-G , 04/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *