عبارات قرب زفافك يا احلى عروس 2022

كتابة toqa - تاريخ الكتابة: 12 نوفمبر 2021 , 22:11 - آخر تحديث : 14 نوفمبر 2021 , 14:11
عبارات قرب زفافك يا احلى عروس 2022

عبارات قرب زفافك يا احلى عروس 2022 وأجمل الكلمات الممزوجة بأجمل التهاني، مع اقتراب موعد زفاف العروس تبدأ الصديقات بمشاركة بعض البوستات والعبارات التي تعبر عن فرحتهم بزفاف صديقتهن، كما يوجد بعض الأدعية التي يمكن أن ندعو بها للعريسين ليوفقهم الله في حياتهم الزوجية.

عبارات قرب زفافك يا احلى عروس 2022

يوجد العديد من المفردات الرائعة التي تعبر عن الفرحة بقرب زفاف العروس، ومن أجمل العبارات والتهاني التي تعبر عن قرب الزفاف الآتي:

  • حان موعد زفافها و مساء فرحتها اللهم وفقها واسعدها بفستان ابيض، وجملها بعقد لؤلؤ يزين عنقها، وورد تضمه بين أحضانها، وقلوب تطرب فرحًا وسعادة، وسعيد الحظ من نالها ولايوجد أجمل من أن تكون له، ربي ارزقها سعادة الدنيا والآخرة معه.
  • أقترب ميعاد فرحها، وهب ملاك تدعي أنها بشر، قمر من سابع سماء، جاءت لتزيد الأرض بجمالها ودلالها، ستزفين قريبًا بأناقة ورقة وجمال، اقترب الموعد يا عزيزتي بس هالمرة مش أي عروس ومش أي صاحبة هالمرة أختي وصديقتي وحبيبتي، فهي أختي قبل لتكون صديقتي وأخيرًا يا قلبي جاء الوقت يلي رح شوفك فيه ملكة وست العرائس مبارك لكِ يا قلبي الله يتمملکم على  خير ويبارك لكم ويجعلها زواجه الدهر إن شاء الله، الله يبعتلك أيام كلها بياض مثل قلبك.
  • اقترب موعدك يا عزيزتي سوف تجتمع القلوب وتتشابك الأيادي، اقترب موعد المحبة والعشاق، اقترب تحقيق حلم الذي طالما انتظرته، اقترب موعد زفافك وأصبحتِ أجمل عروس مرتقبة، سأفرح لك وتدمع عيني في يوم زفافك ستكونين من أملاكه وتعلنين اميرته وهو السلطان سيمسك بك ويخطفك من دموعنا دموع والدتك ليكملك وتكمليه يحفظكم الرحمن من غدر الشيطان ومن شر الحاسد والأعيان.

شاهد أيضًا: عبارات شكر على هدية من زوجي

أجمل عبارات التهاني عن قرب موعد زفاف العروس

هناك الكثير من عبارات التهاني الخاصة بالأفراح التي يتشاركها الناس مع بعضهم عندما يحين موعد الزفاف ومن عبارات قرب زفافك يا احلى عروس 2022 الآتي:

  • اقتربت فرحة جميلتي ‎مبارك عليك يا قرة عيني، ‎اقترب موعد زفافك وسوف تكمل فرحتنا، ‎الله يتمم فرحتك يا أحلى عروس، هنيئًا لمن أكملت نصف دينها ‎واقتربت ليلة زفافها فاسعدها يا الله، ‎واقتربت مراسم زواجها ‎فاسعدها يا كريم، أيام قليلة و تزف صديقتي كالملكة، أتمني لها حياة مليئة بالسعادة ‎اللهم أجعل بينهم كل المودة والرحمة افضلها يا ربي يهنيك ويسعدك️.
  • عروستي اقترب موعد زفافها، يا زين الحظ من كمل معاها نص دينه، ‏اللهم استودعتك عروستنا وأستودعك حياتها الجديدة، اللهم اجعلها له كما يحب واجعله لها كما تحب، ألف مبروك يا قلبي ربي يتمملك على خير ويحفظك.
  • حان موعد الزفاف، واقتربت مراسم فرحة العروس فهنيئًا لمن اتممتي له نصف دينه، سوف ترتدي فستانها الأبيض، يارب اجعل التوفيق من نصيبها يا رب في يوم زفافها أجعل الفرحة تعانق قلبها وارزقها سعادة وتوفيق حد الارتواء، اقترب موعد الزفاف أسأل الله أن يجعل يوم زواجها هو بداية لسعادتها وراحة بالها.
  • قريبًا ستودعين العزوبية يا أجمل عروسة، اقترب موعد زفافك وأصبحتِ العروس، أتمنى لكِ حياة زوجية سعيدة ربي يهنيك ويسعدك يا صديقتي يا حياة قلبي.
  • قريبًا ستزفين بأناقة ورقة وروعة، ستصبحين كحور العين بجمالك، سأكون بجانبك عندما يرى الجميع بهائك سوف أتمتم في صدري من شر حاسد إذا حسد، اقترب موعد الزفاف يا عزيزتي، اقترب ميعاد المحبة اقترب موعد تحقيق الحلم الذي طالما انتظرته، اقترب موعد زفافك وأصبحت أجمل عروس مرتقبة، سأسعد لك وتدمع عيني وستكونين من أروع ملكة، وستكونين أميرته وهو السلطان سيمسك بك ويخطفك من دموعنا ويكملك وتكمليه.

شاهد أيضًا: عبارات جميلة تعبر فيها عن فرحتي بزواج اخي وأجمل بوستات تهنئة للعريس اخوي

أجمل بوستات التهاني من الأصدقاء إلى العروس 

تنتشر بوستات التهاني بقرب الزفاف على الفيس بوك بشكل كبير مما تنشر الفرحة بين الأصدقاء، ومن أجمل بوستات التهاني الآتي:

  • زفّوا أجمل عروس زفّوها وعلى أرض الورود مشّوها، عريسها سيد الشباب هنوها فيه هنوها ألف مبروك يا صديقتي الغالية الجميلة.
  •  من قبل كنتما اثنين أغراب، واليوم أصبحتما شخصًا واحدًا، وغداً ستزدادان واحداً ثم الآخر ألف مبروك يا أجمل الجميلات.
  • كبرتي يا صديقتي ورأيتك عروساً تشبه البدر، ترتدين لباسك الأبيض، في ليلة تجملت وتكحلت ولبست مثل الأميرة، ومن رآها ظن أنها حمامة، اللهم بارك لها في زواجها واجعلها أسعد خلقك يا كريم.
  • بارك الله لهما وبارك عليهما وجمع بينهما في خير، أرسل أجمل و أعذب التهاني لصديقتي الغالية بمناسبة زفافها، الله يتمملك على خير يا أجمل البنات.
  • مليون زغروطة يا عروسة وألف مبروك لزفافك، جعل الله السعادة والهنا أمامك، وأشرقي كالبدر في ليلة تمامه، طلتك يوم زفافك مثل حورية تلفت نظر من رائها.
  • يا جميلتي زواج مبارك بإذن الله، زفافك يسعد الخلان يوم الزفاف، أراكي حورية طرف خجول بالحياء، فما اكبر فرحتي بك صديقتي.
  • بكل معاني الحب والفرح والسرور، أقدم ل صديقتي وحبيبة قلبي أجمل التهاني والتبريكات بمناسبة زفافها الف مبارك يا حب عمري، يا صديقة دربي.
  • سوف تأتي شمس الصباح وتهل علينا بدخول يوم جديد كله أمل وتفاؤل، وتبدأ عصافير الكون تغرد لحنها المعتاد كل يوم، ولكن يتغير لحنها عندما ترى الفرح يدق الباب بزواج أحلى عروسين، ألف مبروك لكما وعليكما.

شاهد أيضًا: عبارات دعوة زواج بالجوال

أجمل التغريدات عن اقتراب موعد الزفاف

إن أروع الكلمات التي تقال قبل موعد الزفاف تبقى ذكرى رائعة بين العروسين، ومن أجمل التغريدات الآتي: 

  • صديقتي الغالية، أقاوم أحاسيس  السعادة التي تملأني في هذه اللحظة وتمنع كلماتي من الخروج لأكتب لكِ عن مشاعر الفرح والسعادة التي تغمرني، و كلماتي تتراقص طرباً على نبضات قلبي، فأغني لكِ بلحن سعيد بارك الله لكِ وبارك عليكِ، وجمع بينكما على خير.
  • بقيت في حيرة منذ أن علمت بموعد يوم زفافكم، أنني لا أعرف كيف أعبر أو أوضح لكم مدى سعادتي بقرب زفافكما، ولكن كل ما في يدي أن أدعو إلى الله عز وجل أن يوفقكم في هذا الزواج.
  • بكل بهجة وتفاؤل وسعادة فوق المعتاد، نقول ل عريسنا وعروستنا بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير.
  •  أسأل الله عز وجل أن يوفقكم ويسعدكم وأن يجعل زواجكم زواجاً مباركاً ويسعدكم في حياتكم ويرزقكم الذرية الصالحة، والحياة الكريمة.
  • نقول مليون مبروك بكل ما معاني الكلمة، أسعدك ربي يا صديقتي ووفقك وهداك ورزقك السكينة والذرية الصالحة يا أحلى عروس في الدنيا.
  • بكل معاني التهنئة وبكل الأشواق العطرة وبكل بسمات مشرقة وبكل قطرات الندى نتقدم بتهانينا الحارة بمناسبة زواج بنتكم المصون الف الف مبروك زواج سعيد.
  • مبارك لكي يا صاحبة الجمال الصادق، والأخلاق الرفيعة والقلب الكبير، زواج نجلتك الغالية حفظ الله العروسين وبارك لهما وبارك عليهما وجمع بينهما بخير.
  • ما شاء الله، بارك الله لكما وعليكما وجمع بينكما في خير دامت أفراحكم طوال أيامكم ورزقكم حياة سعيدة ورائعة أنتي وزوجك وألف بين قلوبكم.

شاهد أيضًا: عبارات الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات تم عقد قراني 2021

هذه كانت أجمل عبارات قرب زفافك يا احلى عروس 2022 سوف تزف قريبًا، ولا يوجد أجمل من التهاني والعبارات الرائعة التي يتبادلها الأصدقاء بين بعضهم بمناسبة اقتراب زفاف أحدى صدقاتهن، وتبقى تلك الكلمات ذكرى خالدة على مر السنين تجمعهم بأجمل الأيام، بالإضافة إلى أجمل تغريدات قرب الزفاف.