فيديو فتاة تعتدي على صديقتها في الرياض

فيديو فتاة تعتدي على صديقتها في الرياض

فيديو فتاة تعتدي على صديقتها في الرياض، انتشر فيديو في الساعات الماضية القليلة لفتاة تعتدي على زميلتها بالضرب المبرح في مكان عام في مدينة الرياض، مما أثار غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومطالبة بالقبض على الفتاة ومن خلال موقع مقالاتي سنتعرف على تفاصيل الحادثة، وسنرفق فيديو فتاة تعتدي على صديقتها في الرياض.

تفاصيل قصة الفتاة التي تعتدي على صديقتها بالضرب

أثار مقطع الفيديو الذي تم تراوده عبر مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الأخيرة لفتاة سورية بحسب المصادر تعتدي على زميلتها ضجة وغضب عارم وسط الشارع السعودي وسط مطالبات متعددة بمحاسبة الفتاة المعتدية، فقد وضح مقطع الفيديو تنمر الفتاة المعتدية على زميلاتها، كما وانتشر هشتاغ #فتاة_تعنف_ صديقتها موقع تويتر للمطالبة بالقبض على الفتاة السورية ومعاقبتها، وكشفت المصادر أنه تم القبض على الفتاة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها هي وأختها سوريات الجنسية اللاتي تقيمان في حي النسيم في العاصمة الرياض، وكشفت المصادر أن هذا ليس أول مقطع فيديو لها وهي تعتدي على الفتيات بالضرب.

بيان الأمن العام عن حادثة الفتاة التي تعتدي على صديقتها بالضرب

تم إصدار بيان للأمن العام في تفاصيل الحديث عن هوية الفتاة المعتدية وفق لما يأتي:[1]

صرح المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، بأنه إشارة إلى مقطع الفيديو المتداول ويظهر فيه اعتداء فتاة على أخرى في أحد الأماكن العامة، فقد تمكنت الجهة المختصة بشرطة المنطقة من تحديد هويتها وجاري اتخاذ الإجراءات النظامية بحقها.

بيان الأمن العام عن حادثة الفتاة التي تعتدي على صديقتها بالضرب

شاهد أيضا: تفاصيل عملية فصل التوأم السيامي اليمني

دعوات لمعاقبة الفتاة المعتدية

بعد ظهور مقطع الفيديو الذي لا يتجاوز الثواني المعدودة من المشاهدات العنيفة لاعتداء الفتاة على زميلتها بالضرب والركلات واللكم، انهالت دعوات لمحاسبة الفتاة المعتدية وسط اكتفاء الفتاة الضحية بمحاولة إخفاء وجهها، وانتشر هاشتاغ #فتاة_تعنف_صديقتها يطالب بمحاسبتها وردعها بعد أن قبضت الشرطة في الرياض على الفتاة المتنمرة، ومن أبرز التغريدات التي انتشرت ما يأتي:

قال نايف أحد رواد منصة تويتر:

“تربية الدلع الزايد والتعالي على الناس أظهرت لنا هذه النماذج.. العالم الله أن البنت المسكينة ضحيه تنمرهم.. اللي تصور هي المدبر والمحرك لازم تأخذ جزاءها الرادع”.

وقالت إحدى الأمهات موجهة خاطبها لأهل الفتاة المعتدى عليها قائلة:

” يا أهل البنت لاتسكتون عن حقها لابارك الله في ضعف .. أتوقع مادافعت عن نفسها خايفه من شي وغالبا الاهل لهم دور علمو اولادكم وبناتكم يدافعون عن انفسهم اذا احد اعتدى عليهم ويعلمونكم الي يسير معاهم ومايخافون منكم لو ما التصوير ماكان احد عرف عن هالبنت ويمكن ماهي أول مرة #فتاة_تعنف_صديقتها.

شاهد أيضا: تفاصيل قصة ناجي بن نصار السبيعي كاملة

فيديو فتاة تعتدي على صديقتها في الرياض

تراود مقطع فيديو عبر منصة تويتر في الساعات الأخيرة لفتاة تعتدي على صديقتها في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وبحسب المصادر تم تحديد جنسية الفتاة بعدما تمكنت شرطة الرياض من إلقاء القبض عليها وتحديد أنها سورية الجنسية وأوضح الفيديو أن الفتاة وصديقاتها كانوا يجلسن في مكان عام به مدرجات، فقامت إحدى الفتيات بشكل مفاجئ بتوجيه ضربات عنيفة وركلات وصفقات على وجه صديقتها وسط تشجيع من زميلاتها الأخريات، واكتفاء الفتاة بوضع يديها على وجهها لصد الضربات، مما أثار جدلاً واسعاً في المملكة والمطالبة بمعاقبة الفتاة، وإليكم مقطع الفيديو فيما يأتي:

شاهد أيضا: تفاصيل الاعتداء على المودل هيما في الرياض

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على تفاصيل حادثة اعتداء الزميلة على زميلتها، كما وتمكنا من إدراج فيديو فتاة تعتدي على صديقتها في الرياض، وسط دعوات لمحاسبة الفتاة المعتدية واتخاذ الإجراءات القانونية بحقها.

المراجع

  1. ^ twitter.com , الأمن العام , 22/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.