غازي الذيابي وش يرجع

غازي الذيابي وش يرجع

غازي الذيابي وش يرجع، يعد غازي الذيابي من أبرز الوجوه الشبابية المعروفة على مستوى المملكة العربية السعودية، والذي قد تم تسليط الضوء عليه من خلال برنامج زد رصيدك، إلى جانب كونه ناشطاً اجتماعياً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على غازي الذيابي وش يرجع.

من هو غازي الذيابي ويكيبيديا

إن غازي الذيابي هو ناشط اجتماعي وشاعر ومدرس سابق يحمل الجنسية السعودية، فقد ولد في محافظة الطائف بالمملكة العربية السعودية، فقد حظي الذيابي بشهرة واسعة بعد مشاركته في برنامج زد رصيدك السعودي الذي كانت تعرضه قناة بداية السعودية، وفوزه بالمركز الأول من بين المشاركين، كما ويعد من الشخصيات الناشطة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شاهد أيضًا: سناب غازي الذيابي الرسمي

غازي الذيابي السيرة الذاتية

نستعرض فيما يأتي أهم المعلومات حول الشاعر غازي الذيابي:

  • الاسم الكامل: غازي ربيع غانم الذيابي العتيبي.
  • اسم الشهرة: غازي العتيبي.
  • مكان الولادة: محافظة الطائف/ السعودية.
  • مكان الإقامة: الرياض/ السعودية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الديانة والاعتقاد: الديانة الإسلامية.
  • الحالة الاجتماعية: مرتبط.
  • اسم الزوجة: غيداء سهيل.
  • المؤهل الدراسي: بكالوريوس لغة عربية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • مجال العمل: شاعر ومدرس سابق وناشط اجتماعي.

غازي الذيابي السيرة الذاتية

غازي الذيابي وش يرجع

من المرجح أن أصول الشاعر السعودي غازي الذيابي تعود إلى قبيلة عتيبة العريقة التي قطنت في شبه الجزيرة العربية منذ القدم، والتي ساهمت في توحيد المملكة العربية السعودية، والتي توزعت في مناطق متعددة في المملكة العربية السعودية، كما ونشأ وترعرع الذيابي في منطقة الطائف السعودية.

شاهد أيضًا: متى زواج غازي الذيابي

كم عمر غازي الذيابي

إن الشاعر غازي الذيابي في عقده الثالث من العمر، إذ أنه حظي بشهرة واسعة؛ نظراً لمحتواه الشعري الذي جذب آلاف المتابعين، كما من الجدير بالذكر أن الذيابي كان يعمل مدرساً لمادة اللغة العربية في إحدى المدارس الحكومية في المملكة، لكنه تخلى عن التدريس بعد أن شارك في برنامج زد رصيدك والحصول على اللقب.

هل غازي الذيابي متزوج

نعم هو متزوج، وقد أقام الشاعر السعودي حفل زفافه على ابنة عمه غيداء سهيل الذيابي يوم أمس الأحد الموافق ل16 أكتوبر/ تشرين الأول 2023، وسط حفل منظم وناجح، واستقبال وجهاء من القبائل الأخرى، ومن الجدير بالذكر أن الذيابي يحب ابنة عمه منذ الطفولة، كما واحتفل قبل أيام وسط أصدقائه ومحبيه فيم يعرف بحفل توديع العزوبية.

تويتر غازي الذيابي

يمتلك غازي الذيابي حساباً رسمياً خاص به عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يبلغ عدد متابعيه ما يزيد عن 268 ألف متابع، وقد يقوم بمشاركة أجمل الأشخاص وتغريدات خاصة بحياته الشخصية، كما وأطلق مؤخراً شيلة لزوجته غيداء، وللاطلاع على حسابه مباشرة “من هنا“.[1]

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على غازي الذيابي وش يرجع، كما وتعرفنا على أهم المعلومات الخاصة به، وكذلك التعرف على عمره وهل هو متزوج، إلى جانب إرفاق حسابه الشخصي عبر منصة تويتر.

المراجع

  1. ^twitter.com , غازي الذيابي , 17/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *