أجمل 50 عبارة عن العيد الوطني العماني جميلة ومميزة

أجمل 50 عبارة عن العيد الوطني العماني جميلة ومميزة

أجمل 50 عبارة عن العيد الوطني العماني جميلة ومميزة، حيث تحتفل السلطنة العُمانية بعيدها الثاني والخمسين على تحقيق الاستقلال، والازدهار والنهضة، وهي من أكثر المُناسبات الوطنية التي تستقبلها أبناء السلطنة بمشاعر المحبة والانتماء، وتتزامن معها كلمات التهنئة والمُباركات، وهو ما سيعمل موقع مقالاتي على تقديمه، بإدراج باقة مُميزة من عبارات عيد الوطني العماني الثاني والخمسين.

عبارة عن العيد الوطني العماني 

تحتفل السلطنة العُمانية بعيدها الوطني الثاني والخمسين، وفي ظلالها يتشارك كافة الأبناء بأنسب العبارات وأجملها، والتي منها:

  • كم تطيب التهاني بهذه المُناسبة الطيبّة، التي نستقبلها بفرحة تغمر قُلوبنا، كلّ عامٍ وسلطنتنا هي العافية والخير لقلوبنا جميعًا.
  • بقلبٍ يغمره الدفء والحُبّ، يطيب لي أن أهنّئ أحبتي وسائر أبناء سلطنتنا العزيزة بتلك المُناسبة الوطنية التي تهبّ علينا، كلَّ عامٍ ووطننا الخير.
  • إنّه العيد الوطني الذي مرّ على ذكراه اثنان وخمسون عامًا، وفي كلّ عامٍ تتجدّد معه إشراقة الحُب في قلوبنا لتاريخنا الذي يحفلُ بالازدهار والنهضة.
  • يحمل اليوم مع نسماته ذكرى عزيزةٌ حُضورها في قلوبنا جميعًا، ذكرى التاريخ الذي يُسطرّ مجد وطننا عُمان، الذي نفخر بقدومه عامًا بعد عام، وجيلًا بعد جيل.
  • يحمل العيد الوطني بين طيّاته، تاريخ الوطن، وعُمره الحضاري المتألق بالفخر والازدهار والتطور، ليس مُناسبةً عادية، بل هو فخرٌ لقلوبنا، وعزٌّ نرفع به رأسنا شامخًا، دُمت الخير وبخير يا عُمان.

أجمل عبارة عن العيد الوطني العماني 52  

تُعتبر العبارات واحدة من مظاهر الاحتفال، الذي يقوم من خلالها أبناء الشعب العُماني بتجسيد الفرحة، ومن هذه العبارات المميزة:

العبارة الأولى كم تحلو الفرحة ونحن على أعتاب أطيب الأعياد وأكثرها بهجةً لِقلوبنا، عيدُ الوطن الذي يختصرُ تاريخ مجده، وعراقة وأصالة حضارته، كلَّ عامٍ وسلطنتنا الخير علينا.
العبارة الثانية  إنّ القُلوب لتفيض فرحًا، وإنّ المشاعر لتزداد انتماءً وفخرًا لأبهى الأوطان عُمان، كلّ عام وأرضك الخضراء هي ملاذنا، ورايتك هي أماننا.
العبارة الثالثة  تزيدنا هذه المُناسبة فرحةً وسرورًا، وتغرّد قلوبنا لتزّفّ بين أيديكم أجمل عبارات التهاني وأطيب الدعوات لوطننا الحبيب بالأمن والأمان، عيد وطني سعيد أحبتي.
العبارة الرابعة عزيزةٌ هي تلك المُناسبة، التي تطير معها أرواحنا، وتُحلّق بمشاعر الفرح والفخر والاعتزاز بالانتماء لخير الأوطان وأبهاها عُمان، فكلّ عامٍ والوطن والقادة والشعب بخير.
العبارة الخامسة  كلّ عام وأنت خير ملاذٍ لقلوبنا، كلّ عامٍ وأيامك حافلة بالخير، مغمورة بالسلام والأمان، كل عامٍ وعُماننا بخير، عيد وطني مبهج وسعيد للجميع.

عبارات قصيرة عن العيد الوطني العماني  

تحمل تلك العبارات مشاعر أبناء الشعب العُماني، وتختصر بحروفها الفخر بالانتماء إليه، ومن هذه العبارات:

عبارات قصيرة عن العيد الوطني العماني 
  • تتجدّد مع هذه المُناسبة مشاعر الولاء والفخر بأنّنا جزء من سلطنتنا الحبيبة عُمان، أدام الله أمانك وسلامك علينا.
  • مع حُلول نفحات مُناسبة العيد الوطني، يطيب لي أن أهنّئ كلّ مواطن عُماني، يحمل هوية السلطنة بين أوردته، كلّ عامٍ والسلطنة تكبر بوجودكم ونهضتكم.
  • مُناسبةٌ عزيزةٌ على قُلوبنا جميعًا، وفي ظلالها نبعث أجمل تهانينا وألطف أمنياتنا ودعواتنا لسلطنتنا الحبيبة بعيدها الوطني الثاني والخمسين.
  • تزيدنا هذه المُناسبة العزيزة فخرًا وإعزازا بمجد أوطاننا وتاريخ صنعهُ أجدادنا بتضحياتهم وبِأرواحهم، عامٌ وطني سعيد لأمّتنا ولشعبها الغالي.
  • إنّها من المُناسبات التي تُرفرف القُلوب فرحًا بقدومها، وترتفع مشاعر العزّة والفخر مع اقتراب نفحاتها، عيدٌ وطني يحمل كل الخير للأمّة بإذن الله.

أجمل ما قيل من عبارات بالعيد الوطني العماني بالانجليزي 

من ألطف العبارات التي تختصرُ مع حروفها جمالية هذه المُناسبة، باللّغة الإنجليزية، ما نعرضه وفق التالي:

  • العبارة: This occasion returns to us with favours of goodness and love, and more feelings of pride and belonging to the homeland of honor and pride, every year as we increase in brilliance and civilization in the shadows and march of our dear homeland, Oman.
    الترجمة: تعود إلينا تلك المُناسبة بوافلٍ من الخير والحُب، ومزيدٍ من مشاعر الفخر والانتماء لوطن العزة والإباء، كلّ عام ونحن نزداد تألقًا وحضارة في ظلال ومسيرة وطننا الغالي عُمان.
  • العبارة: The heart flutters with joy with the advent of this dear occasion, its presence, save all our souls, every year and the country grows with our renaissance, and Oman is increasing in status and brilliance.
    الترجمة: إنّ القلب ليُرفرف فرحًا مع حلول هذه المُناسبة العزيزة حُضورها في أرواحنا جميعًا، كلَّ عامٍ والوطن يكبُر بنهضتنا، وعُمان تزداد رفعة وشأنًا وتألقًا.
  • العبارة: How sweet the blessings and congratulations on the National Day, that occasion dear to the heart of every Omani citizen, May God bless us in our homeland and keep our pride and honor within its vastness.
    الترجمة: كم تطيب المُباركات والتهنئة باليوم الوطني، تلك المناسبة الغالية على قلب كل مواطن عماني، بارك الله لنا في وطننا، ودام فخرنا وعزّنا ضمن رحابه.
  • العبارة: It is my pleasure to present my highest patriotic feelings and the most beautiful expressions that are sincerely woven of my love for the country. I would like to congratulate myself and congratulate you on this occasion dear to our hearts, a happy national holiday.
    الترجمة: يطيب لي أن أتقدّم بأسمى مشاعري الوطنية وبأجمل العبارات المنسوجة بصدق محبتي للوطن أن أهنّئ نفسي، وأهنئّكم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، عيدٌ وطني سعيد.

عبارات جميلة عن العيد الوطني العماني تويتر  

من أجمل العبارات والتغريدات اللطيفة على تويتر:

العبارة الأولى إنّها مُناسبة تُرفرف قلوبنا فرحًا معها، وتبتهج سعادة في رحابها، هنيئًا لنا بعراقة تاريخنا ومجده الحاضر والمُستقبل، عيدٌ وطني سعيد عُماننا الغالي.
العبارة الثانية  مُناسبة العيد الوطني هي من أغلى المُناسبات التي نتلقّاها بمشاعرنا المُحبة، وتزداد رُوحنا الوطنية معها، كل عامٍ ووطننا الخير والعافية لنا.
العبارة الثالثة  بارك الله بسلطنة عُمان، وبارك بقادتها الأبطال وجُهودهم المبذولة فداءً لتحقيق النهضة والازدهار، عيدٌ وطنيٌّ سعيد.
العبارة الرابعة  تعود إلينا تلك المُناسبة بوافلٍ من الخير والحُب، ومزيدٍ من مشاعر الفخر والانتماء لوطن العزة والإباء، كلّ عام ونحن نزداد تألقًا وحضارة في وطننا الغالي عُمان.

كلمات مميزة عن العيد الوطني العماني 52 

مع مزيدٍ من العبارات الجميلة، المُخصصة لمُناسبة اليوم الوطني العُماني:

كلمات مميزة عن العيد الوطني العماني 52
  • وطننا الحبيب، نُهنّئ أنفسنا بكَ، ونحمد الله أن جعلنا جزءًا وأفرادًا نفخر بجنسيتك، ونحمل هويتك شامخي الرأس، كل عام وأنت بحمى من الرحمن.
  • للسلطنة الغالية، التي تتجدّد مع مناسبتها أنفاس العشق لرحابها، والفخر بمجدها وعراقة أصالتها، كلّ عامٍ وأنت خير الأوطان.
  • مع نسمات هذه المُناسبة العزيزة، يطيب لنا أن نُجدّد ولاءنا لسلطنتنا ولقيادتنا الحكيمة، عيد وطني سعيدٌ للجميع.
  • حاولت نسج كلماتي العاشقة لعلّها تصف ما أحمله بداخلي من مشاعرٍ وطنية، أكنّها لأرضك المباركة والطاهرة، وبعيدكِ الوطني، أودّ أن أهنّئك يا عُمان، يا مجد الأوطان.

عبارات عن العيد الوطني العماني بالصور 

يُفضّل العديد من الأشخاص مشاركة الصور التي تحمل بين حروفها أطيب العبارات للوطن، حيث كثيرًا ما تتزيّن بها مواقع التواصل الاجتماعي كافةً، تعبيرًا عن مشاعر الفرح والفخر بمُناسبة العيد الوطني للسلطنة العُمانية، وتأتي تلك الصور بشكلها المميز التالي:








عبارات عن العيد الوطني العماني بالصور 

نصلُ بهذا القدر لختام مقالنا، والذي يحمل العنوان أجمل 50 عبارة عن العيد الوطني العماني جميلة ومميزة، حيث تناولنا خلال فقراته المُختلفة عبارات وكلمات تختصرُ مشاعر الفخر والعزّ بهذه المُناسبة العزيزة حُضورها في قلب كلِّ مُواطنٍ عُماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *