عبارات عن يوم عاشوراء تويتر

عبارات عن يوم عاشوراء تويتر

عبارات عن يوم عاشوراء تويتر وعبر الفيس بوك وجميع منصّات عالم التّواصل هي أحد الأمور الجميلة التي يُعبّر الإنسان المُسلم مع حُروفها عن فرحته في تلك المناسبة الطّيبة التي تفيض بالبركات، والتي سنَّ بها الحبيب المُصطفى عدد واسع من السُنن، في محبذته لموسى -عليه السّلام- وعبر موقع مقالاتي نُبارك لأمتنا الإسلامية، ونقوم على طرح أجمل عبارات يوم عاشوراء مكتوبة وبالصور 1444 / 2022 مميزة، والتي تشمل على أجمل تغريدات في يوم عاشوراء لعام 2022.

عبارات عن يوم عاشوراء تويتر

تطيب الكلمات والعِبارات والتّغريدات التي تتناول تلك المناسبة الطّيبة من عُمر السنة الهجريّة، والتي يحتفل الإنسان المُسلم بها بمناسبة نجاة أحد أنبياء الله من الظّلم والتّشريد، وجاءت أجمل تغريدات في تويتر عن عاشوراء:

عبارات جميلة عن يوم عاشوراء تويتر 
  • في يوم عاشوراء المُبارك، نحمد الله على نعمة الإسلام الطّيبة التي قرّبتنا بجميع أنباء الله ورُسله، أصحاب الفضل والمنّة، ونحمد الله على قدوتنا الحسنة في أخلاق النبوة، سيّدنا محمّد -صلَّى الله عليه وسلّم-
  • في يوم عاشوراء، نسألك يا ربّنا أن تُبلّغ رسولنا المُصطفى منّا ألف تحيّة وسلام، وأن تُبارك لنا في هذا الدّين الطّيب، وأن تكتب لنا شفاعة المُصطفى، وصحبه الأنبياء في جنّاتك جنّات الخُلد.
أجمل عبارات عن يوم عاشوراء تويتر 
  • يطيب لهذا القلب أن يُبارك لأمّة الإسلام في مناسبة عاشوراء الطّيبة، تلك الذّكرى التي تستقبلها قُلوبنا بمنتهى المحبذة والسُّرور، سائلين المولى أن يجعلها مناسبة الخير التي تصطلح بها أحوال المُسلمين في كلّ زمان.
  • مع فرحة استقبال عاشوراء العام 1444 نزفُّ التّهاني إلى جميع القلوب المُسلمة في جميع الدّول والأوطان، شاكرين لله تلك النّعم والمواسم المُباركة التي نتقرّب بها من رحمة الله التي وسعت كلّ شيء.
أجمل تغريدات عبر تويتر في يوم عاشوراء 
  • في مناسبة يوم عاشوراء، نحمد الله أن بلّغنا تلك المناسبة الجزيلة، ونسأل الله أن يبلّغنا ما طلبه الحبيب المُصطفى، عسى أن يكفر الله لنا بصيامها ذنوب سنة مضت، وسنة قادمة بإذنه تعالى.
  • يحتفل القلب في تلك الذّكرى الدّينية التي ترتسم معها ملامح ديانتنا العظيمة، تلك التي لا ينجو الإنسان بها إلّا عندما يعلّق ثقته بالله تعالى، فاللهم بارك لنا وارحمنا برحمتك الواسعة.
تغريدات أدعية في يوم عاشوراء في تويتر 
  • اللهم نسألك يا ربّ العرش العظيم، مع نفحات هذه المناسبة الطّيبة، أن تحفظنا بعين رعايتك، كما حفظت يونس في بطن الحُوت، وأن تُنجيّنا من كلّ كرب كما نجيّت موسى من فرعون وجيشه.
  • اللهم في يوم عاشوراء، نسألك من خير ما سألك به سيّدنا وحبيبنا محمّد، ونسألك من خير ما في هذا المناسبة، ونعوذ بكَ من فتنة القبر، وفتنة الدّجال يا ربّ العرش العظيم.

تغريدات يوم عاشوراء مكتوبة 

وهي من التّغريدات الأنيقة التي تحمل أمانة المشاعر الدّينية التي تفيض بقلب المُسلم مع تلك المناسبة الكريمة، وجاءت أبرز وأجمل تغريدات في تويتر بمناسبة يوم عاشوراء، في الآتي:

  • اللهم إنّه يوم عظيم الشأن عندنا، نسألك كما نجّيت نبيذك موسى من ظلم فرعون أن تُنجيّنا من ظلم نفوسنا، اللهم آت قلوبنا تقواها وزكّها إنّك أنتَ خير من زكّاها يا ربّ العرش العظيم.
  • إنّها مناسبتنا الطّيبة التي نستعيد بها الوصل مع الله ومع نفحات هذا الدّين الطّيب، فاللهم نسألك في يوم عاشوراء، أن تنزع من قلوبنا لذّة كلّ معصيّة، وأن تضع لنا عِوضًا عنها لذّة الطّاعات، ولذّة الوصول إليك.
  • إنّ مناسبة يوم عاشوراء هي مناسبتنا التي تستقبلها قُلوبنا بمنتهى الحُب، فالإسلام دين عظيم يحترم جميع الأنبياء، ويؤمن بهم، ومع تلك المناسبة نُبارك لجميع الأهل والأحبّة، ونسأل الله السّلامة والأجر عنها.
  • إنّ يوم تاسوعاء ويوم عاشوراء، هي أحد أيّام الخير التي تُرخي بظلالها على قلب الإنسان المُسلم، فيتم تناول تلك المناسبة بمنتهى الفَرحة والسُّرور، سائلين المولى أن يُبارك لنا في الدّين والدّنيا، وأن يجعلنا خير خلف لخير سلف.

صور عبارات عن يوم عاشوراء تويتر 

تصدح منصة تويتر مع مناسبة يوم عاشوراء بالكلمات والعِبارات التي تتناول تلك المناسبة الطّيبة، وقد جاءت في عدد واسع من الرمزيات الأنيقة التي تحمل رسالة ها اليوم الاستثنائي، وقد اخترنا لكم باقة من أجمل عبارات عن يوم عاشوراء بالصّور، ومنها:

صور عبارات عن يوم عاشوراء تويتر 
عبارات عن يوم عاشوراء تويتر
عبارات عن يوم عاشوراء تويتر
صور عبارات عن يوم عاشوراء تويتر 
صور عبارات عن يوم عاشوراء تويتر 
صور عبارات عن يوم عاشوراء تويتر 

إلى هنا نصل بكم إلى نهاية مقال عبارات عن يوم عاشوراء تويتر الذي استعرضنا فيه باقة من أجمل تغريدات عن يوم عاشوراء المُبارك، وجُملة من أحلى كلمات عن يوم عاشوراء عبر منصّة تويتر، لنختم في نهاية المقال مع باقة من رمزيات عاشوراء عبر تويتر لعام 2022.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.