عبارات عن تجديد البيعة السابعة للملك سلمان 2021

كتابة toqa - تاريخ الكتابة: 7 نوفمبر 2021 , 09:11
عبارات عن تجديد البيعة السابعة للملك سلمان 2021

عبارات عن تجديد البيعة السابعة للملك سلمان أصبحت محط اهتمام الكثير من المواطنين السعوديين خاصةً مع اقتراب ذكراها التي تهب عليهم لتبث في نفسهم السرور والفرح، فهي تُعد بمثابة إحدى المناسبات الوطنية التي تربط قلوب المواطنين ببعضهم البعض، وفي السطور التالية سوف نتناول أجمل تلك العبارات.

ذكرى تجديد البيعة   

إن المملكة العربية السعودية تقوم بعد أيام باستقبال إحدى المناسبات الوطنية، والتي تُعد ضمن ذكرى تجديد البيعة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، ويوافق هذا اليوم ٨/ ١١/ ٢٠٢١، حيث يقوم المواطنين في هذا اليوم بذكر عبارات عن تجديد البيعة ويتوافدون حول القيادة؛ وذلك من أجل تجديد البيعة والعهد على السمع والطاعة، ولذلك السبب سدد القائد الحكيم أطال الله في عمره خطاه.

شاهد أيضًا: إذاعة عن البيعة لسلمان السابعة

عبارات عن تجديد البيعة السابعة 

سوف نقدم لك باقة من أجمل عبارات عن تجديد البيعة السابعة للملك سليمان، وذلك في السطور التالية:- 

  • يا ملكنا العزيز أعلم أننا نكون لك بمثابة أبناء محبين لك، ندعوا الله سبحانه وتعالى أن يرعاك في كل خطوة تخطوها، وشعبك يعاهد في كل سنة على أن يكون السيف الذي لا يخون أبدًا.
  • كل عام وأنت بخير يا ملكنا الحبيب، الآن حلت علينا أجمل ذكرى وهي تجديد البيعة السابعة، وها هي قلوبنا تعاهدك في الصباح والمساء على أن نكون جانب الأيمن عند الصعاب.
  • تهنئة للوطن السعودي وأبناؤها بحلول الذكرى السنوية لتجديد البيعة للمرة السابعة، حامدين عليها الله سبحانه وتعالى، وعلى ما منحنا إياه من قيادة جيدة وملك محب لوطنه وشعبه.

كلمات عن ذكرى تجديد البيعة السابعة 

العديد من الناس يحرصون في تلك الفترة على مشاركة الكلمات والعبارات والأشعار من خلال مواقع التواصل الاجتماعي من أحبائهم وأصدقائهم وأقاربهم ليحبوا تلك الذكرة الجميلة، لخذا نقدم لك أجمل الكلمات التي قيلت لتلك الذكرى، وهي كالتالي:- 

  • لقد كنت بمثابة الأب الروحي لنا والقدوة يا ملكنا الحبيب، وكنت لما الفخر والعزة، فأنت من تحمي مصالحنا، وأنت الأمن والأمان، ولك منا العهد والود والحب بأن نبايعك على الطاعة والسماحة.
  • لك منا يا سلمان كل الامتنان والشكر فأنت الذي ضحى بكل ما هو غالي ونفيس من أجل شعبك ووطنك، حفظك الله وأدامك لنا عزة وفخر، وأعاد علينا تلك الذكرى مرات كثيرة.
  • نبارك لأنفسنا بأجمل عبارات التهنئة عن البيعة الجديدة، والعام الجديد الذي سوف يكون تجت رعاية ملكنا الحبيب خادم الحرمين، الله يوفقه ويرزقه خيرًا كثيرًا.
  • يفتخر الشعب السعودي بحلول ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان وولي عهده محمد سلمان، وندعو الله سبحانه وتعالى أن يبارك فيهما ويمنّ عليهم بالعفو والرضا والخير.

شاهد أيضًا: تعبير عن البيعة السادسة للملك سلمان بن عبدالعزيز

أجمل شعر عن ذكرى تجديد البيعة 

في الكثير من الأحيان نجد أن الكلمات تخوننا مما لا نجد فيها المعنى الذي يعبر عما يدور في أذهاننا من عشق وحب للملك سلمان وقيادته الحكيمة التي تسعى للحفاظ على وطنها وشعبها الغالي، ولهذا السبب نبحث عن أجمل عبارات عن تجديد البيعة السابعة، وفيما يلي سوف نذكر أجمل شعر يتحدث عن تلك الذكرى:- 

دُمْ دُمْ، فِدَى سُمِّ العِدَى سَلْمَانُ

سلمانُ أَيْ سِلمٌ لَنَا وَأَمَانُ

دُمْ دُمْ فتِلْكَ القاذفاتُ تَقُولُها

دُمْ فالبَرِيَّةُ كُلُّهـا آذانُ

ناداك مَهْدُ العُربِ نَاحَتْ حِكْمَةٌ

وحَضَارةٌ واليُمْنُ والإِيمــانُ

ناداكَ رُكْنُ البيتِ وهو سَمِيُّها

هي دارةُ الأنصارِ كَيْفَ تُهانُ!

ناداكَ بِالقُرْبَى وحقِّ الجارِ منْ

جارَ الدَّخِيْلُ عَلَيْهِ والخُوُّانُ

تغريدات عن البيعة السابعة تويتر

يبحث العديد من الأشخاص على تغريدات عبر تويتر عن عبارات عن البيعة السابعة للملك سلمان عام 1443 هـ، ولهذا قمنا بإعداد مجموعة من هذه التغريدات وهي:

  • في ذكرى البيعة السابعة نجدد ولائنا ودعمنا المتواصل لخادم الحرمين الشريفين “سلمان بن عبد العزيز”، وندعو الله له بطيلة العمر وبتمام الصحة والعافية.
  • بالرضا والقناعة والصمود يبايع الشعب السعوديّ جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود على الوفاء، ويجدد البيعة والعهد للملك، يجددها بالصمود والتحدي والثبات والعزيمة والإرادة.
  • دعونا نجدد عهدنا مع ملكنا الغالي “سلمان” الذي عاصرت المملكة العربية السعودية في عهده تحقيق المزيد من الإنجازات التاريخية المشرفة في كافة المجالات بلا استثناء.
  • إنَّ تجديد البيعة للملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود هو واجب وطني سيقوم به كل مواطن سعودي شريف، فقد قام الملك سلمان في سنوات حكمه بالإنجازات العظيمة والمشاريع الضخمة التي تحفظ اقتصاد الأمة ورفاهية الشعب السعودي وتحافظ على عزته وكرامته ولقمة عيشه.
  • نُجدّد البيعة السابعة فالبيعة حق شرعي لنا، وهي ميثاق ديني، وهي اختيار من الشعب، وشعبك اختارك يا مولانا، نسأل الله لكم يا خادم الحرمين الشريفين العون والتأييد والتوفيق.

أجمل عبارات في تجديد البيعة للملك سلمان

تعد ذكرى تجديد البيعة للملك سلمان من المناسبات التي ينتظرها الشعب السعودي عاما تلو الآخر، لتقديم أسمى آيات الحب والامتنان لملكهم العظيم، ومن أجمل الكلمات التي ذكرت في تلك المناسبة ما يلي:

  • بكل معاني الحب والوفاء والامتنان، نبايعك يا ملكنا العظيم سلمان بن عبد العزيز للعام السابع، دمت لنا ذخرا لسنوات وسنوات وحفظك الله وسدد خطاك.
  • دمت نبضا لرخاء المملكة ونهضتها، يا جلالة الملك سلمان، فلم تبخل بجهدك يوما على تقديم كل ما فيه الإصلاح والتقدم والإنجاز لكل من يعيش تحت رعايتك حفظك الله جلالة الملك سلمان. 
  • عاما بعد عاما نجدد ثقتنا بجلالتك، ونعاهدك على الحب والطاعة، لأنك دوما رمزا عظيما للحكمة والرشاد والحكم النزيه، دمت ذخرا لبلادنا. 

كلمات عن الولاء للملك سلمان

تحتفل المملكة العربية السعودية كل عام بتجديد البيعة للملك والزعيم المفدى سلمان بن عبد العزيز، وذلك اعترافا من شعبه بجزيل العرفان والحب لكافة إنجازاته، ومن أصدق الكلمات التي يمكن أن تقال في تلك المناسبة ما يلي: 

  • نسطر لك بقلوبنا ودمائنا تجديد البيعة على بركة الله فخامة الملك والقائد سلمان بن عبد العزيز، حفظك الله لشعبك عاما بعد عام. 
  • مع حلول ذكرى البيعة السابعة، نتقدم بأسمى آيات الحب والتقدير لملكنا العظيم سلمان الذي لا يدخر جهدا لنهضة مملكتنا الحبيبة. 
  • نبايعك فخامة الملك على عام جديد من الحب والكرامة والعدل والتنمية، فأنت ملكنا ولن نرضى بغيرك بديلا. 

عبارات جميلة في تجديد بيعة الملك سلمان

إن تجديد البيعة للملك سلمان من المناسبات التي ينتظرها كافة فئات الشعب السعودي، للاحتفاء بملكهم العظيم والتعبير عن حبهم وتقديرهم له، وذلك من خلال أجمل عبارات تجديد البيعة ومنها: 

  • نبايعك ونؤيدك للعام السابع على التوالي، وسوف نبايعك كل عام، فنحن لك خير داعم ومساند على درب التقدم والرخاء.
  • بقلوب يملؤها الرضا والحب والاقتناع والصمود، نبايعك لسنوات وسنوات داعين المولى عز وجل أن يطيل في عمرك ويحفظك لشعبك وبلادك. 
  • إلى ملكنا الحبيب، وزعيمنا العظيم، إلى من يضع دوما نصب عينيه صلاح المملكة ورخاء شعبها، لك مننا البيعة الدائمة حفظك الله ورعاك. 

شاهد أيضًا: كلمات فخر واعتزاز للملك سلمان وأجمل العبارات والأشعار له

خلفيات عن ذكرى البيعة 2021

هناك العديد من الخلفيات المميزة والتي نوفرها لكم لمشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لتهنئة لجميع أبناء الوطن الحبيب في ذكرى البيعة السابعة للملك سلمان بن عبدالعزيز، ومن هذه الخلفيات:

عبارات عن تجديد البيعة

عبارات عن تجديد البيعة

عبارات عن تجديد البيعة

في ختام الموضوع يكون قد تم ذكر أجمل عبارات عن تجديد البيعة السابعة للملك سلمان ، إلى جانب أفضل الاشعار والكلمات التي تحدث عن ذلك لتحيي ذكراها، ونتمنى أن تكون الذكرى سعيدة على الشعب السعودي بأكمله.