عبارات عن اليوم الوطني قصيرة 92 في العربية والانجليزية

عبارات عن اليوم الوطني قصيرة 92 في العربية والانجليزية

عبارات عن اليوم الوطني قصيرة 92 في العربية والانجليزية، تتكرّم المملكة العربيّة السّعوديّة بالاحتفاء بيومها الوطنيّ في الثالث والعشرين من شهر أيلول من كلّ عام في هذا التّاريخ، فلا بدّ لأبنائها أن يعتزّوا بشرف توحد المملكة ليعبّروا عن انتمائهم لوطنهم ويتغنّوا بهويّتهم الوطنيّة من خلال إحيائهم للاحتفالات والمهرجانات في الأعياد الوطنيّة، وعبر موقع مقالاتي نرفق جملة من عبارات التهنئة لأبناء المملكة في هذا اليوم مع الصّور.

عبارات عن اليوم الوطني قصيرة 92 بالعربية

إنّ الشّعب السّعوديّ خير من احتفل بالعيد الوطنيّ، فقد امتلكت السّعادة قلوبهم ولم تسع أن تبقى فيها، لتفيض منهم على شكل عبارات وأقوال ينشروها في هذا اليوم العظيم، ونقدّم بعض العبارات الجميلة في الآتي:

العبارة الأولى كلّ عامٍ وأرض وطننا بكلّ خيرٍ وأمان، فقد تفضّل علينا جلالة الملك عَبْد العزيز آل سعود رحمه الله بمنحنا فرحة اليوم الوطنيّ، جعلَ الله مثواه الجنّة.
العبارة الثانية تبارَك ترابك خير بركةٍ يابلدي، وعمّت السعادة قلوبنا في هذا اليوم المقدّس، فياربّي أدِم علينا فرحة العيد الوطنيّ ولا تحرمنا منها.
العبارة الثالثة إنّه اليوم الذي ينتظره كل سعوديّ بفارغ الصّبر، يوم العزّة والكرامةِ والشّموخ والإباء، اليوم الذي تُرفع فيه الرّؤوس عالياً، أدام الله على كل سعوديّ هذه الفرحة، وحفظ الله لهم وطنهم من كل شرٍّ يُحدقُ بهم.
العبارة الرابعة  ها هو العيد الوطنيّ يمرّ علينا سنة أخرى، ليشعل فرحتنا من جديد، ونسترجع فرحة اليوم العظيم الّذي أعاد لنا ثقتنا بأنفسنا وأشعل شمعة مستقبلنا. يوماً وطنيّاً سعِيداً.
العبارة الخامسة  وطنيّ يا منبع الحضارات والخيرات، أرفعُ رأسِي  وأنا معتزٌّ بفخامة أرضك، ومباركٌ عليكَ وعلينا فخر هذا اليوم الوطنيّ. 

عبارات عن اليوم الوطني قصيرة 1444 بالانجليزية مع الترجمة

في كلّ عيد وطنيّ تتسامى المشاعر الوطنيّة عند السّعوديّين ممزوجةً بالسّعادة والبهجة وباحثة عن أيّ سبيل لتنطلق به حول العالم، فقد عبّر أبناء السّعوديّة عن فرحتهم بعبارات بلغات مختلفة، ونأتي منها في اللّغة الإنكليزيّة:

العبارة باللغة الإنجليزيّة الترجمة باللغة العربيّة
 The light of your glory is a torch that illuminates our hearts, my country, and the lines of your name are engraved in it. Every national holiday and your glory is our grace and our joy. نورُ مجدِك شعلةٌ تنير قلوبنا يا وطني، وخطوط اسمكَ محفورةٌ فيها، فكلّ عيدٍ وطنيّ وشموخكَ نعمتنا وفرحتنا.
My homeland, Saudi Arabia, O source of love and peace, I would like to bless you from the bottom of my heart with your honor on this national holiday, and God’s mercy be upon the unified King Abdul Aziz Al Saud, who was credited with that. وطني السّعوديّة يا منبع المحبّة والسّلام، أودّ أن أباركَ لكِ من صميم قلبي بعزّتكِ في هذا العيد الوطنيّ، ورحمة الله على الملك الموحّد عبد العزيز آلِ سُعودٍ الّذي كان له الفضل في ذلك.
We have never been disappointed to keep your flag flying high, my country, Saudi Arabia. Every year and your National Day is the secret of our happiness and hope in life. ما خاب أملُنا يوماً ببقاء رايتك ترفرف عالياً يا بلدي السّعوديّة، فكلّ عامٍ وعيدك الوطنيّ سرّ سعادتنا وأملنا في الحياة.
You raised your flag high, and our happiness marked its height, my homeland, the flame of originality, and the candle of civilization, through you history flourished and in your pure land, it is my honor to belong to you. سمت رايتك عاليةً، وسمت سعادتنا بعلوّها، موطني يا شعلة الأصالة، وشمعة الحضارة، بك ازدهر التّاريخ وبأرضك الطّاهرة، الشّرف لي بأنّي أنتمي إليك.
May God bless you, O homeland, and Al-Fida has written every day, a special congratulations to the army forces who have been valiant in defending the land and honor, and to His Highness the King, the protector of the fever and his crown prince, on the occasion of the National Day. أدامك الله يا وطن قد سطّر والفيداء كلَّ يوم، تهنئة خاصّة لقوّات الجّيش الذين استبسلوا بالدّفاع عن الأرض والعرض، وإلى سمو الملك حامي الحمى وولي عهده بمناسبةِ اليوم الوطنيّ.

صور عبارات عن اليوم الوطني قصيرة

تتزيّن السّعوديّة في يومها الوطنيّ بحليٍّ من صنع أبنائها المخلصين، كالعروض الاحتفاليّة والمهرجانات السّعيدة، فكلّ مواطنٍ سعوديّ يلبّي نداء انتمائه لوطنه بكلّ ما يمتلكه من فرح ومحبّة وكلّ ما يضمر قلبه من سرورٍ وبهجة، فتنتشر في بقاع هذا البلد التّهاني والمباركات منها بالأغاني وغيرها بالقصائد فأخرى بالصّور، فتزدهي المملكة العربيّة السّعوديّة بجمالٍ من مشاعر الفرح والسّرور والمحبة، ونرفق في الآتي بعضاً من صور المباركات:

صور عبارات عن اليوم الوطني قصيرة
صور عباراتٍ عن اليومَ الوطنيّ قصيرة
صور عباراتٍ عن اليومَ الوطنيّ قصيرة
صور عباراتٍ عن اليومَ الوطنيّ قصيرة
صور عباراتٍ عن اليومَ الوطنيّ قصيرة

وفي نهاية مقالنا عبارات عن اليوم الوطني قصيرة 92 في العربية والانجليزية، نكون قد تعرّفنا بجمال العيد الوطنيّ وأرفقنا عبارات عنه بطرق مختلفة  في اللّغتين العربيّة والإنجليزيّة وبشكل جميل معبّر، وعلى شكل صور أيضًا. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.