طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت

كتابة عمرو عيسى - تاريخ الكتابة: 23 مارس 2021 , 17:03
طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت

طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت تعتبر من الخدمات التي لا غني عنها لمحبي مواكبة التطورات التكنولوجية التي تحدث في مجال الاتصالات وخدمات الإنترنت، حيث أصبح الإنترنت من أهم العناصر في حياة معظم الأشخاص؛ لذا فسوف نقدم لكم من خلال موقع مقالاتي طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت، إلى جانب العديد من المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع من خلال السطور التالية.

طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت

في وقتنا هذا يعد الإنترنت من أهم وسائل التواصل بين الأفراد في مختلف أنحاء العالم، وهو من الوسائل الغير مكلفة، فهو يحتاج إلى تكلفة بسيطة مناسبة لجميع الأشخاص للتواصل في مختلف أنحاء العالم.

لذا فقد قامت الشركة بتوفير طرق متعددة لتفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت لمستخدميها، ومنها ما سنقدمه إليكم عبر النقاط التالية.

  • يمكن تفعيل الإنترنت الخاص لشركة فيفا عن طريق التوجه إلى أقرب فرع للشركة، ومن ثم يقدم الشخص الراغب في الحصول على خدمة الإنترنت طلب الرغبة في تفعيل الإنترنت.
  • كما يمكن تفعيل خدمة الإنترنت من خلال الاتصال بخدمة العملاء من خلال هذا الرقم: 102، الأمر الذي يسهل على الشخص الراغب في تفعيل خدمة الإنترنت طلب ذلك من خدمة العملاء.
  • كما يمكن تفعيل خدمة الإنترنت عبر الكود المخصص لهذه الخدمة وهو 30 عن طريق إرساله إلى الرقم 567، من خلال إرسال رسالة نصية، وسوف يتم تفعيل خدمة الإنترنت على الفور.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن جاهزية البطاقة المدنية في الكويت

طريقة تفعيل خدمة الإنترنت في الهواتف الذكية

يمكن تشغيل الإنترنت على الهواتف الذكية بمختلف أنواعها من خلال الاعتماد على طريقة سهلة، ولكن قد تختلف الطرق باختلاف أنواع هذه الهواتف، ويمكن تفعيل خدمة الإنترنت فيفا في العديد من أنواع الهواتف المختلفة، ويتم ذلك من خلال اتباع الخطوات الخاصة بكل هاتف والمتمثلة فيما يلي:

هواتف الاندوريد

حتى يمكنك ضبط خدمة تفعيل الإنترنت فيفا، قم باتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول على الإعدادات الخاصة بالهاتف.
  2. ثم اضغط على كلمة “آخر” وهذه الكلمة ينبغي أن تكون موجودة في أسفل صفحة الإعدادات.
  3. قم بالضغط على “محدد الشبكات”.
  4. قم باختيار اسم الشبكة المرغوب بتفعيلها ثم ضع (اسم فيفا الكويت للاتصالات)، واضغط على كلمة “تم” لتفعيل خدمة الإنترنت.

أجهزة HTC

لكي تتمكن من تفعيل خدمة إنترنت فيفا على جهاز HTC الخاص بك، كل ما عليك فعله هو اتباع الخطوات التالية:

  1. ادخل إلى قائمة الإعدادات الموجودة في الجهاز.
  2. ثم قم بالضغط على كلمة “الشبكات الخاصة بالجوال”.
  3. بعد ذلك قم باختيار الشبكات الخاصة بخدمة الإنترنت.
  4. ثم قم بالضغط على شبكة فيفا للإنترنت لتفعيل الخدمة.

أجهزة هواوي

يمكنك تفعيل خدمة الإنترنت فيفا الكويت لأجهزة هواوي، وذلك من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بالدخول إلى قائمة الإعدادات الموجودة في الهاتف.
  2. بعد ذلك قم باختيار الشبكات الخاصة بالخدمة.
  3. ثم قم بتحديد الشبكة التي ترغب تفعيلها، وهي شبكة فيفا للإنترنت بالكويت.

أجهزة نوكيا

لتفعيل خدمة إنترنت فيفا على جهاز نوكيا الخاص بك، ما عليك سوى هو اتباع الخطوات المتمثلة فيما يلي:

  1. قم بالتوجه إلى قائمة الجهاز الرئيسية.
  2. ثم ادخل إلى “الأدوات”، ثم توجه إلى الإعدادات مباشرةً.
  3. قم بتحديد الشبكة المرغوبة، بعد ذلك قم بالضغط على القائمة الخاصة بالشبكة اليدوية.
  4. ثم ادخل اسم الشبكة التي تريد تفعيلها وهي “شبكة فيفا للإنترنت”.

أجهزة الآيفون

يمكن لأصحاب أجهزة الآيفون عند الرغبة في تفعيل خدمة الإنترنت التوجه إلى قائمة الإعدادات التابعة لجهازك، وبعد ذلك اختيار شركة الاتصالات التي يرغب في تفعيل خدمة الإنترنت من خلالها، والتي تتمثل في شبكة فيفا الكويت.

باقات فيفا الكويت للإنترنت والمكالمات

قدمت شركة فيفا الكويت العديد من الباقات والعروض المختلفة التي تناسب متطلبات العملاء، الأمر الذي جذب العديد من العملاء الجدد، حيث إن هذه الشركة تهتم بتوفير كل جديد حتى تتوافق مع احتياجات العلماء، ومن الباقات التي قدمتها للإنترنت والمكالمات ما سنعرضه لكم من خلال السطور المقبلة.

باقة ألو 1 الدولية

تعطي هذه الباقة 8 دقائق يمكن استخدامها للأرقام الدولية، بالإضافة إلى أن سعرها مناسب، ومدة صلاحيتها أسبوع كامل، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية قصيرة على الرقم 510 على أن تحتوى تلك الرسالة على رقم 41، أو من خلال الاتصال بخدمة العملاء بشكل مباشر.

باقة ألو 5

توفر هذه الباقة لمستخدميها في دولة الكويت إمكانية الحصول على 100 دقيقة للمكالمات المحلية بين عملاء فيفا الكويت، كما أنها توفر 5 جيجابايت لاستخدام الإنترنت، وسعرها هو خمسة دينار كويتي، ومدتها تصل إلى ثلاثون يومًا.

للاشتراك في هذه الباقة قم بإرسال رسالة إلى رقم 510 تحتوي على كود رقم 12 في النص الخاص بالرسالة، كما يمكن أيضًا الاتصال بخدمة العملاء لتفعيل الاشتراك في هذه الباقة.

باقة ألو 3

تقدم هذه الباقة 30 دقيقة محلية يمكن استخدامها بين عملاء شبكة فيفا الكويت، ومدة صلاحية شهر كامل، ويمكن الاشتراك في هذه الباقة من خلال القيام بإرسال رسالة نصية على الرقم 510 بها كود رقم 42، أو عن طريق التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لتفعيل هذه الباقة.

باقة ألو 8

توفر هذه الباقة للمستخدمين 150 دقيقة محلية للعملاء المستخدمين شبكة فيفا المتواجدين في دولة الكويت، كما تعطي 25 جيجابايت تستخدم لخدمة الإنترنت، وصلاحيتها ثلاثون يومًا.

يمكنك الاشتراك في هذه الباقة من خلال إرسال رسالة نصية إلى الرقم 510 تحتوي على كود رقم 13، أو يمكنك الاشتراك من خلال الاتصال على رقم خدمة العملاء لتفعيل الباقة.

باقة ألو 5 الدولية

توفر هذه الباقة 60 دقيقة يمكن استعمالها دوليًا، ومدة صلاحيتها تصل إلى شهر بالكامل، وفي حالة أن تود الاشتراك في هذه الباقة فقط قم بإرسال رسالة نصية على الرقم 510 تحتوى على كود رقم 43، أو يمكنك ذلك من خلال الاتصال بأرقام خدمة العملاء وطلب تفعيل هذه الباقة.

باقة ألو 12

تعطي هذه الباقة للمستخدم 300 دقيقة والتي يمكن استخدمها محليًا لأي رقم موجود في الكويت، كما أنها تمنحه بعض الدقائق المجانية غير المحدودة لعملاء شبكة فيفا الكويت، إلى جانب ذلك فإنها توفر أيضًا 50 جيجابايت لاستخدام الإنترنت، ومدة صلاحيتها 30 يوم.

كما يمكن الاشتراك بها من خلال إرسال الكود رقم 14 إلى رقم 510 عبر رسالة نصية من الهاتف الجوال، كما يمكن أيضًا تفعيل هذه الباقة بواسطة الاتصال على أيٍ من أرقام خدمة العملاء.

باقة ألو 18

توفر هذه الباقة عدة دقائق غير محدود للاستخدام المحلي، كما أنها تقدم أيضًا 200 جيجابايت لخدمة الإنترنت، ويمكنك الاشتراك في هذه الباقة بسهولة عبر إرسال رسالة نصية قصيرة تحتوي على كود رقم 15 إلى رقم 510 لتفعيل الباقة، كما يمكن أيضًا تفعيلها بواسطة الاتصال على أرقام خدمة العملاء.

حول شركة فيفا الكويت

تجدر الإشارة إلى أنه تتفوق شركة فيفا الكويت عن غيرها من شركات الاتصالات الأخرى بدولة الكويت، حيث إنها تعمل على توافر العديد من الباقات المتنوعة حتى ترضي كافة العملاء، كما أنها تقوم بتوفير خدمات الإنترنت حتى توفر لهم القدرة على التواصل مع الأشخاص الأخرين بأقصى سرعة، كما تقوم شركة فيفا الكويت بتقديم الخدمات التكنولوجية الحديثة للعملاء المشتركين فيها، وتوفر لهم العروض المتميزة لتلبي حاجتهم.

شاهد أيضًا: أرقام جمعيات خيرية في الكويت

كنا قد قدمنا لكم في السطور السابقة طريقة تفعيل خدمة الانترنت فيفا الكويت، وكذلك طريقة تفعيل خدمة الإنترنت من خلال الأجهزة الذكية، كما قمنا بذكر الباقات المتعددة لشبكة فيفا الكويت وأكواد التفعيل الخاصة بها، وتعرفنا على بعض المعلومات حول شركة فيفا الكويت.