عبارات وصور صباح الخير يوم عاشوراء 2022

عبارات وصور صباح الخير يوم عاشوراء 2022

عبارات وصور صباح الخير يوم عاشوراء 2022، حيث دائمًا ما يتبادل النّاس في هذه المناسبة أروع العبارات وأحلى الصور، لذلك فإنّ موقع مقالاتي سيقف مع أجمل الصور التي يُمكن للشخص أن يبعثها لآخر في هذه المناسب اللطيفة، وما هي أحلى رسائل التهاني التي يُمكن أن يقولها كل مسلم لمن حوله من الأحبة في هذه المناسبة اللطيفة.

عبارات صباح الخير يوم عاشوراء 2022

من أجمل عبارات صباح الخير التي يُمكن أن يقولها المسلم م بداية يومه في عاشوراء:

  • صباح الخير يا أحبابي في هذا اليوم الذي تنبض ذكراه بالعدل والمحبة، صباح الخير يا فرحة قلبي ويا مؤنسي روحي، صباح الخير يا مَن جعل الله الإيمان درة قلوبكم وحياتكم.
  • في هذا الصباح لا يسعني سوى أن ألقي عليكم السلام والتحية يا إخوة الدين، في هذا اليوم نصر الله -تعالى- نور الإيمان على ظلام الشرك والكفر والطغيان، صباح الخير يا أجمل م جعله الله في حياتي.
  • ما أجمل الصباح في هذا اليوم، إنّ هذه الإشراقة تذكرني بإشراقة الإسلام من عهد نبي الله -تعالى- موسى عليه السلام، حتى عهد رسول الله -صلى الله عليه وسلم- امتدادًا لهذا اليوم، بوركت حياتكم يا أحبائي.
  • في هذا الصباح الطيور ترقص طربًا وفرحًا بنصرة نبيه موسى -عليه السلام- ومن جاء بعده من أنبياء، حتى عهد محمد النبي الكريم، فلنحافظ دائمًا على عهدنا مع الله وننصر أحبابه وأولياءه.
  • صباح الرحمة لكل خلق من مخلوقات الله تبارك وتعالى، صباح الأمام والطمأنينة في كنف رب العالمين، صباح الجمال والأمان والهدوء والوفاء.

رسائل تهنئة يوم عاشوراء 1444

من أجمل رسائل التهاني التي يقولها الناس في عاشوراء:

رسائل تهنئة يوم عاشوراء 1444
  • بمناسبة حلول هذا اليوم الكريم كل عام وأنتم بخير، كل عام وأنتم إلى الله أقرب، كل عام وأرواحكم تصدح بطاعة الله رب العالمين، وأسأل الله أن يعينكم على قادم الأيام.
  • أحبائي ويا إخوتي وأخواتي كل عام وأنتم في نعم عظيمة من الله تبارك وتعالى، كل عام ونفوسكم تزهر بالخيرات من رب العالمين، كل عام وأنتم النجمة المضيئة في عتمة هذا العالم.
  • تهاني أقدمها لكم يا أحباب أيامي وروحي، تهاني ترقص الآن بين يديكم معلنة الفرح العظيم للعالم بأسره، كل عام وأنتم الصورة الصادقة لكل شيء جميل في هذا الكون البديع.
  • بكامل المحبة، وكل الإخلاص إلى الله أن يهنئكم بهذه المناسبة اللطيفة، وأن يجعل هذه الأيام بمثابة العطاء بالنسبة لكم، وأن يجعلكم من القوم الشاكرين، ولا يكتبكم من القوم الصابرين.

صور صباح الخير يوم عاشوراء 2022

من أحلى صور الصباح التي يُمكن تبادلها في عاشوراء:

صور صباح الخير يوم عاشوراء 2022
صور صباح الخير يوم عاشوراء 2022

صور صباح الخير يوم عاشوراء 2022

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقال عبارات وصور صباح الخير يوم عاشوراء 2022 وذكرنا مجموعة من الرسائل اللطيفة التي يُمكن تبادلها بين النّاس إضافة إلى بعض الأمور الأخرى التي لها علاقة بعبارات التهنئة في يوم عاشوراء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.