من هو صاحب العصابة البنفسجية في سلاحف النينجا

من هو صاحب العصابة البنفسجية في سلاحف النينجا

من هو صاحب العصابة البنفسجية في سلاحف النينجا المسلسل الكرتوني الشهير، الذي تابعه جميع الأجيال، ويعتبر من أبرز المسلسلات الكرتونية التي أحبها الجميع في مرحلة الطفولة، نظرّا لما يحمله من إثارة ومغامرة، ويتخللها بعض الكوميديا، ومن خلال هذه السطور عبر موقع مقالاتي سنوضح من هو صَاحب العِصابة البنفسجية في سَلاحف النينجا، كما سنذكر أسماء الشخصيات في مسلسل سَلاحف النينجا.

مسلسل سلاحف النينجا

هو مسلسل كرتوني يعود أصله إلى قصص مصورة، أطلق في نيويورك عام 1987 م، ثم في عام 2003 على قناة الطفولة إم بي سي 3، ومؤلف من سبعة مواسم، وكل موسمٍ ذي قصة جديدة، ويضم ست وعشرين حلقة، تدور أحداثه حول أربع سَلاحف وقعوا في مادة كيميائية عن طريق الخطأ، ورأى هذه الحادثة مدرب النِّينجا الجرذ سلبتنر، والذي أشرف على رعايتهم، واتخذوه كأب لهم، ثم أدرك سابتنر أن المادة الغريبة تؤثر على نموهم بشكل غير طبيعي، حتى تمكنوا من المشي على الأقدام، والتحدث، ودربهم ليدافعوا عن العالم، ويتمكنوا من هزيمة الشخصيات الشريرة في المسلسل.

 من هو صاحب العصابة البنفسجية في سلاحف النينجا

من هو صاحب العصابة البنفسجية في سلاحف النينجا

إن صَاحب العصابة البنفسجية في شخصيات سلاحِف النينجَا يدعى دوناتيلو، ويلقب أيضًا بالدون، وهو شخص عبقري وذكي جدًا، اخترع العديد من الآلات التي يستخدمها هو ورفاقه من أجل محاربة الشر، مثل الدراجة النارية، والشاحنة الحربية، وغيرها الكثير، ومن أهم ما يميزه هو عصاه اليابانية “البوستاف”، بالإضافة إلى لون عصبته البَنفسجي المميز.

 من هو صاحب العصابة البنفسجية في سلاحف النينجا

ما هي شخصيات سلاحف النينجا 

يضم مسلسل سَلاحِف النينجا أربع شخصيات، وفيما يلي قائمة تضم أسماء الشخصيات في سَلاحف النِّينجا:

  • ليوناردو: هو صاحب العصابة الزرقاء، والأكثر حكمة من بين الشخصيات، ويتميز بسيوفه اليابانية الكاتانا، ويلقب بليو.
  • رافاييل: هو صاحب العصابة الحمراء، وهو الأكثر قوة من بين أصدقائه، وسلاحه هو الخنجر الياباني الساي، ويلقب براف.
  • دوناتيلو: هو صاحب العصابة البنفسجية، ويتميز بذكائه وعبقريته، وسلاحه هو العصا اليابانية بوستاف، ويلق بالدون.
  • مايكل أنجلو: هو صاحب العصابة البرتقالية، اشتهر بخفة ظله والكوميديا في شخصيته، وسلاحه هو السلاسل اليابانية الننشاكو، ويلقب بمايكي.

لماذا سمي سلاحف النينجا بهذا الاسم 

إن سبب تسمية سَلاحف النِينجا بهذا الاسم يعود إلى طريقة التدريب القتالية التي تعلموها وهي النينجا، كان الأب الروحي للسلاحف سلبتنر أحد مدربي النِّينجا الأقوياء، والذي استمد خبرته من يوشي أكبر مدربي النينجَا في العالم، حيث درب سلبتنر السَّلاحف الأربعة على مهارات وأساسيات النِّينجا، حتى أصبحوا من أشهر محاربي النينجَا.

وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أوضحنا من خلاله من هو صاحب العصابة البنفسجية في سلاحف النينجا، وتحدثنا قليلًا عن مسلسل سلاحف النِينجا، كما بينّا ما هي شخصيات سلاحف النِّينجا، وذكرنا سبب تسمية سَلاحِف النّينجا بهذا الاسم.

أسئلة شائعة

  • كم عدد سلاحف النينجا؟

    إن سلاحف النينجا عددهم أربعة.

  • هل قصة سلاحف النينجا حقيقية؟

    إن قصة سلاحف النينجا هي قصة خيالية.

  • كم عدد مواسم سلاحف النينجا؟

    إن عدد مواسم مسلسل سلاحف النينجا سبعة مواسم.

المراجع

  1. ^mbc.net , شخصيات سلاحف النينجا , 19/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *