شعار مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022 بجودة عالية

شعار مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022 بجودة عالية

شعار مهرجان الشيخ زايد التراثي 2022 بجودة عالية، ذلك المهرجان المميز الذي تقيمه دولة الإمارات العربية المتحدة بهدف إبراز الحضارة الإماراتية، أمام شعوب الدول الأخرى. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على الغرض من مَهرجان الشيخ زَايد التراثي، كما سنتعرف على شِعاره بجودة عالية.

ما الغرض من مهرجان الشيخ زايد التراثي

يقام مَهرجان الشيخ زَايد التراثي في كل عام على أرض دولة الإمارات العربية المتحدة بغرض تسليط الضوء على ثقافة الإمارات المتنوعة، وإبراز أهمية الحرف اليدوية والفنون والتقاليد والمأكولات الخاصة بدولة الإمارات العربية المتحدة. كما يتضمن هذا المهرجان الكثير من الفعاليات والمسابقات والعروض، والتي يأتي في مقدمتها عروض الصقور، وسباقات الهجن.[1]

شعار مهرجان الشيخ زايد التراثي

يعتبر مهرجان الشيخ زايد التراثي من أشهر وأهم فعاليات دولة الإمارات العربية المتحدة، وقد سمي بهذا الاسم نسبةً للشيخ “زايد بن سلطان آل نهيان” مؤسس دولة الإمارات العربية المتحدة. وما زال شعار هذا المهرجان يحمل اسمه حتى الآن، ويضم حفنة من تراث دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون شعاره لعذا العام “الإمارات ملتقى الحضارات”. وسوف نتعرف على شِعار مَهرجان الشيخ زَايد التراثي من خلال الصور الآتية:

شعار مهرجان الشيخ زايد التراثي
شعار مهرجان الشيخ زايد التراثي
شعار مهرجان الشيخ زايد التراثي

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا شعار مَهرجان الشيخ زَايد التراثي 2022 بجودة عالية، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المهرجان الإماراتي المميز، كما تعرفنا على شعاره بجودة عالية.

أسئلة شائعة

  • متى يفتح مهرجان الشيخ زايد التراثي؟

    سيت افتتاح مهرجان الشيخ زايد التراثي في يوم 18 نوفمبر من عام 2022 م.

  • ما الجهة المسؤولة عن اقامة المهرجانات التراثية في الإمارات العربية المتحدة؟

    إن الجهة المسؤولة عن إقامة المهرجانات التراثية في دولة الإمارات العربية المتحدة هي هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *