شعار اليوم الوطني 92 بالانجليزي

شعار اليوم الوطني 92 بالانجليزي

شعار اليوم الوطني 92 بالانجليزي والذي يتبقى عليه أيام قليلة، حيث بدأت المملكة العربية السعودية برفع حالة الطوارئ حتى يتم تنظيم الفعاليات والاحتفالات المتنوعة والخاصة باليوم، حتى يتم إدخال الفرحة والسعادة على قلوب أبناء الوطن، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض شعار اليوم الوطني بالإنجليزي.

اليوم الوطني السعودي

اليوم الوطني هو اليوم الذي تم فيه توحيد المملكة وإعلاء رايتها، على يد الملك عبد العزيز آل سعود طيب الله ثراه، حيث تم إصدار قرار ملكي في هذا اليوم بتوحيد المملكة، وتحويل اسمها من نجد والحجاز وملحقاتها إلى المملكة العربية السعودية، وقد تم اعتماد اللغة العربية لغة رسمية لها، والقرآن الكريم دستورًا لها.

متى اليوم الوطني السعودي 92

يوافق اليوم الوطني السعودي يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر سبتمبر لعام 2022، الموافق السابع والعشرين من شهر صفر لعام 1444هـ، حيث يتم إعطاء هذا اليوم إجازة رسمية لجميع العاملين في جميع القطاعات المختلفة الخاصة بالمملكة سواء كانت حكومية أو خاصة، وعلى ذلك سيتم إعطاء جميع العاملين إجازة حتى يوم الأحد الموافق الخامس والعشرين من شهر سبتمبر.

شاهد أيضًا: هوية اليوم الوطني 92 png

شعار اليوم الوطني 92 بالانجليزي

اعتمدت الهيئة العامة للترفيه بقيادة معالي المستشار تركي آل شيخ الشعار الخاص باليوم الوطني والذي هو  بعنوان (هي لنا دار) حتى يتم استخدامه في جميع الفعاليات والاحتفالات الخاصة بهذا اليوم، ومن خلال ما يلي سيتم عرض الصورة الخاصة باليوم الوطني بالإنجليزي:

شعار اليوم الوطني 92 بالانجليزي

عبارات عن اليوم الوطني بالإنجليزي 92

توجد باقة مميزة من أجمل العبارات الرائعة والخاصة باليوم الوطني والمكتوبة باللغة الإنجليزية، وفيما يلي سيتم عرض باقة مميزة من تلك العبارات وهي:

  • On the National Day، every citizen raises his head proud of his belonging to this great country and asks God Almighty to protect his guardians for him، because of the great effort he has to make for the comfort of the sons of the country.
    الترجمة: في اليوم الوطني يرفع كل مواطن رأسه شامخ لانتمائه لهذا الوطن العظيم، ويسأل الله تعالى أن يحفظ له ولاة أمره، لما قاموا به من جهد كبير لراحة أبناء الوطن.
  • Long for us، our dear homeland، unique in all the meanings of love and giving، raising your glory in the sky.
    الترجمة: دمت لنا يا وطننا الغالي، متفردًا بكل معاني الحب والعطاء، رافعًا مجدك في السماء.
  • Happy New Year، our dear homeland، the homeland of giving، security and safety.
    الترجمة: كل عام وأنت بخير يا وطننا الغالي، وطن العطاء والأمن والأمان.
  • Long live for us، our dear homeland، and your honor lasts، oh homeland، for with you our ambition embraces the sky.
    الترجمة: دمت لنا يا وطننا الغالي، ودام عزك يا وطن، فمعك طموحنا تعانق السماء.
  • Long live for us، our homeland، for Muslims to be proud of، live underlined light، and high glory.
    الترجمة: عشت لنا يا وطننا فخرًا للمسلمين، عشت نورًا مسطرًا، ومجدًا عاليًا.

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض شعار اليوم الوطني 92 بالانجليزي الذي يتم مشاركته في هذه المناسبة العظيمة ذكرى توحيد البلاد على يد الملك عبد العزيز آل سعود رحمه الله، وتحويل اسمها من نجد والحجاز وملحقاتها، إلى المملكة العربية والسعودية.

المراجع

  1. ^ nd.gea.gov.sa , اليوم الوطني السعودي , 17/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.