شروط وظائف شركة المواصلات العامة 1444 ومواعيد التقديم

شروط وظائف شركة المواصلات العامة 1444 ومواعيد التقديم

شروط وظائف شركة المواصلات العامة 1444 ومواعيد التقديم التي أعلنت عنها شركة المواصلات العامة، تحت مسمى كابتن حافلة، ويقع على عاتقه مهمة المحافظة على صحة وسلامة ورفاهية الركاب أثناء تنقلهم في الحافلات، وسيخصّص موقع مقالاتي المقال التالي لتحديد شُروط هذه الوَظائف، كما سنتحدث عن مواعيد التقديم.

وظائف شركة المواصلات العامة 1444

أعلنت شركة المواصلات العامة عن توفر وَظائف شاغرة لديها لحملة الثانوية العامة، وذلك للعمل في مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام “حافلات الرياض”، تحت مسمى “كابتن حافلة”، وبراتبٍ يبدأ من 7000 ريال سعودي كراتب شَهري، وفق شروط محدّدة وضعتها شركة المواصلات العامة 1444 هـ.

شروط وظائف شركة المواصلات العامة 1444

وضعت شَركة المواصلات العامة مجموعة من الشّروط التي يجب أن تتوفر لدى المقدمين للملء الشواغر لديها، وجاءت هذه الشروط كالتالي:

  • أن يكون المتقدم يحمل الجنسية السعودية.
  • أن يكون المتقدّم حاصلاً على الشهادة الثانوية كأقل تقدير.
  • لا يشترط وجود خبرة لدى المتقدم للوظيفة.

شروط وظائف شركة المواصلات العامة 1444 

مواعيد التقديم على وظائف شركة المواصلات العامة 1444

يبدأ التقديم على وَظائف شَركة المواصلات العامة 1444 هـ صباح يوم الأحد الموافق لـ 22 يناير / كانون الثاني 2023 م، الواقع في 1 رجب 1444 هـ، وذلك بالنسبة لمن توافرت لديهم الشروط التي ذكرناها آنفًا.

بهذا، نختم مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله على شروط وظائف شركة المواصلات العامة 1444 ومواعيد التقديم لشغل الوظائف في مشروع الملك عبد العزيز للنقل العام.

أسئلة شائعة

  • ما هي مزايا العمل لدى المواصلات العامة؟

    تمنح المواصلات العامة العاملين لديها راتب 7000 دولار شهريًا، بالإضافة إلى تأمين طبي، وتدريب للحصول على رخصة النقل الثقيل، ودورات تعلم اللغة الإنجليزية، بالإضافة إلى دورات تدريبية لخدمة العملاء.

المراجع

  1. ^twitter.com , وظائف | أي وظيفة , 23/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *