شخصيات بوكو نو هيرو

كتابة heba - تاريخ الكتابة: 8 أكتوبر 2021 , 22:10
شخصيات بوكو نو هيرو

شخصيات بوكو نو هيرو وهم أبطال مسلسل الأنمي الشهير، وهو إحدى المسلسلات الكرتونية للأطفال، والذين يعشقون قصته الرائعة، فهو من المسلسلات اليابانية الشهيرة، التي انتشرت بشكل واسع وكبير في دول العالم العربي، وهو مسلسل مدبلج يسلط الضوء حول الأبطال الخارقين، الذين يقومون بالعديد من المغامرات المدهشة، والتي فيها تحدي ومنافسة كبيرة بين أبطاله.

شخصيات بوكو نو هيرو

شخصيات بوكو نو هيرو وهما كاتسوكي باكو Katsuki Bakugou، شوتو تودوروكي، مومو ياويوروزو، دينكي كاميناري، إلى العديد من الأبطال الآخرين، تم إذاعة المسلسل الكرتوني الياباني الانمي، في عام 2014م، وكان من تأليف الياباني كوهي هوريكوشي، حيث أن المسلسل لاقى نجاحا كبير وقبول رائه من الجمهور الأطفال والكبار، يتمتع المسلسل بالحركة والاكشن، التي يستخدمها الأبطال في الحلقات، وتدور أحداثه حول القوة الخارقة، التي يتمتع بها جميع أبطال المسلسل، والتي تساعدهم في العديد من أمور حياتهم اليومية.

شاهد أيضًا: اسماء اميرات ديزني بالصور

البطل Izuku Midoriya

شخصيات بوكو نو هيرو

هو الشخصية الأساسية في المسلسل، والي ولد واكتشف عدم امتلاكه للقوى الخارقة، بالرغم أن جميع افراد بلدته يمتلكون قوى تعرف باسم Quirks، يعرف بانه بطل السلام، ومحاربة كل الأشرار الموجودين على الأرض، والذي استطاع الحصول عليها من خلال الصدفة البحتة ليكون البطل الخارق رقم واحد.

البطل كاتسوكي باكو Katsuki Bakugou

شخصيات بوكو نو هيرو

كان كاتسوكي هو طالب في UA، ويخضع للتدريبات القاسية، حتى يكون بطلا خارقا، ويسخر قوته الخارقة في صنع القنابل والمتفجرات، ويسعى في أن يكون البطل الخارق الأول، وهو اكبر المنافسين للبطل ميديوريا ايزوكو، ووصلت به المنافسة لدرجة الكره.

البطلة Ochako Uraraka المعروفة بـ Uravity

شخصيات بوكو نو هيرو

وهو الصديق المقرب إلى ميديوريا، ويمتلك الكثير من المميزات والصلاحيات التي تؤهله ليكون بطلا خارق، ولديه طموح يسعى إليه وهو أن يكون البطل الخارق الأول، كما يسعى البطل إلى العيش بحياة مرفهة، ويرفع من قدر ومنزلة والديه، الذي يكن لهما الحب الشديد والقوي.

شاهد أيضًا: اسماء انميات مشهورة

البطل شوتو تودوروكي

يعمل هذا البطل في التدريب بمدرسة Yuusei، والذي يسعى بالتعليم فيها ليصير بطلا خارق، وهو ملقب النصف بالنصف، ولقب بهذا الاسم الذي يعني، بان نصفه  الأيمن من الجليد، وال1ي يشبه والدته، أما الجانب الأيسر من النار ليشبه والده.

البطل Tsuyu Asui

تتمثل شخصية البطل، بأنه طالب جامعي تابع إلى جامعة كاليفورنيا الأمريكية، وهو من الأبطال الخارقين الذي يظهر في حوالي 143 قضية، يتسم بصفات الضفدع والذي يقفز بعيدا، ويمكنه أن يلتصق بالجدران، ويمكنه أن يقفز إلى مسافة 20 متر، يتمكن من قوة إفراز أمعائه إلى الخارج، من أجل إخراج السائل السام، هزيمة أعدائه.

البطلة مومو ياويوروزو

وهي ما يطلق عليها Quirk أو Creation، وهي أيضًا من طلاب UA، وتطمح أن تكون بطلة خارقة، وتجتهد كثيرا من أجل أن تصبح عبقريا، كما أنها تمتلك القدرة في عمل الكثير من الحركات الخارقة بجسدها، ولها العديد من السمات الطيبة، كما أنها هى نائب رئيس المجموعة.

 البطل دينكي كاميناري

هو أحد طلاب مدرسة الخارقين UA، وله العديد من القضايا والتي تصل عددها إلى 148 قضية، يتميز بقوته الخارقة في إخراج كمية هائلة من الكهرباء من جسده، في حاله إخراجه للكهرباء من الجسد، تصبح دماغه دائرية، ويستمر على هذه الحالة لمدة طويلة.

شاهد أيضًا: صفات الشخصية القوية

البطل الخارق Yuuga Aoyama

وهو ما يطلق عليه Shining Hero: Can’t Stop Twinkling، ويمتلك قوة خارقة بجسده، وله أكثر من 58 قضية، ويسعى إلى التدريبات التي تزيد من قوته.

البطل هانتا سيرو

وهذا الطالب يلتحق بالمدرسة الثانوية في UA من أجل تدريب الأبطال الخارقين، يتميز هذا البطل في إخراج مجموعة من الشرائط والأحبال ذات أطوال كبيرة وخارقة، حيث يستطيع تكتيف الخصم بهذه الحبال والخطوط ليعوق حركته، حتى أن الخصم لا يستطيع الرؤية، ويتميز بطيبة القلب ومحاولة التطوير من قدراته للأفضل.

البطلة مينا اشيدو

الشخصية البطولية التي تنتمي إلى مدرسة UA من أجل التدريب مع باقي الأبطال الخارقين، تمتلك تلك الفتاة قوى خارقة بإفراز حمض من قدميها، للتمكن من خلاله على الزلج عليه بسرعة تفوق الجري، وبالتالي لا يستطيع أي احد أن يتغلب عليه.

البطل سبينر

وهو إحدى أفراد العصابة والذي يعجب كثيرا به stain hero killer، وهو يستطيع أن يحقق الكثير من الاتصالات مع المجموعات الأخرى عن طريق stain، بالرغم من طموحاته الشريرة، إلا أنه يمتلك الكثير من القوى التي تساعد على قوة شخصيته.

البطل شوتو أيزاوا

وهو معلم ومدرب في مدرسة UA، وهو مدرب له الخبرة الكبيرة، والكفاءة العالية، ويلقب باسم الممحاة، وتتمثل قدرته الخارقة، بان يستطيع أن يمحو أي شخص من أمامه غير مرغوب فيه، من خلال نظرة واحدة له، ويمكنه القضاء عليه في الحال.

شاهد أيضًا: ما هو اعظم مسلسل في التاريخ

البطل ياغي توشينوري

هو أيضًا البطل الخارق رقم واحد، دخل في أكثر من 186 قضية، أكثر ما يتميز به، بأنه غريب الأطوار، ويطلق عليه on for all ويمتلك قوة تحمل الضرب، يعرف بأنه رمز السلام، وحصل على هذا النوع من القوى الرياضية الخارقة، والذي اكتسبه من صديقه نانا شيمورا.

البطل تينيا إيدا

له طموح كبير في أن يكون احد الأبطال الخارقين، وهو أيضًا طموح أهله، الذين اشتركوا له في مدرسة UA، وشارك في حوالي 191، هذا البطل يتميز بركضه السريع جدا، حتى يصير دائما في المقدمة، ويكون اقوى من الشخصيات الأخرى.

الحاضر ميكروفون Hizashi Yamada

ويطلق عليه بلقب الحاضر ميكروفون، لأنه يتميز باحترافية عالية، حيث أنه يعمل معلم ومدرب في أكاديمية UA، كما يعرف بأنه بطلا ذو قوة خارقة، حيث انه يمتلك المقدرة، في تضخم صوته، أو إخراج صوت نحيف، ويغير صوته تماما إلى أي صوت مطلوب منه.

البطل Eijirou Kirishima

وهو من الأبطال المحترفين، ويعمل الكثير من الحركات الخارقة، حيث يقوم بتصلب جسمه إلى مستويات خارقة، هو أحد طلاب مدرسة UA، والذي يسعى إلى تحقيق طموحه في أن يكون البطل الأول والخارق في بلدته وبين زملائه.

البطل دابي

يعرف دابي بأنه شخصية شريرة، وشارك في حوالي 41 قضية، ويكون إحدى طلاب مدرسة UA، حيث انه يعمل مع مجموعة الأشرار، من أجل القضاء على باقي الأبطال والاستحواذ على القوة لأنفسهم، من أجل البقاء والتخلص من الجميع.

مسلسل بوكو نو هيرو

تدور أحداث المسلسل حول الطالب الذي يدعي ميديوريا ايزوكو، وهو الطالب الذي ولد بدون أي قوة خارقة، بينما يوجد أكثر من 70% من سكان بلدته يمتلكون تلك الموهبة التي يتمتعون بها في جميع أعمالهم، وهذا الطالب لم ييأس من حاله، وأخذ يفكر في كيفية الحصول على القوة الخارقة، من أجل أن يكون مثله مثل الأخرين، وذلك بغرض حماية نفسه وحماية الغير من أي مهاك يمكن أن يتعرض لها، وقد تعرض ميديوريا ايزوكو إلى العديد من العقبات في تحقيق حلمه، والذي أدرك أن كل ما يفعله في الحصول على تلك القوة غير كافية، وفي يوم من الأيام تعرض ميديوريا ايزوكو إلى تعرض أحد أصدقائه المقربين، إلى أحد الوحوش الذين هاجموا المدينة من جهة الجبال، وأراد التهامه، وهنا ظهر الشخص الشجاع داخل ميديوريا ايزوكو والذي أسرع بشكل تلقائي إلى إنقاذ صديقه، واكتشف القوة الخارقة داخله، والتي عرفت بقوة ميديوريا، وهنا قرر هذا البطل الخارق منح القوة لصديقه حتى يكون وريثه، وأطلق على تلك القوة اسم (one for all)، ومن هنا اصبح البطل يتمتع بقوة خارقة يواجه بها الأشرار، الذين يهددون سلام العالم.

شخصيات بوكو نو هيرو وهما إحدى الأبطال الخارقين، ومنهم من يمتلك قوة الخير ومنهم من يمتلك قوة الشر، وتدور أحداث المسلسل حول العديد من المغامرات والمنافسات والتحدي بين الخير والشر، كما تعرفنا على أبطال المسلسل الياباني الكرتوني، وبذلك تم التعرف على شخصية كل منهم.