سعود عبدالحميد وش يرجع

سعود عبدالحميد وش يرجع

سعود عبدالحميد وش يرجع، ذلك اللاعب السعودي الذي أخذ ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد أدائه المميز في مباريات المنتخب السعودي في نهائيات كأس العالم قطر 2022 م، حيث لعب في أكثر من مركز خلال الثلاث مباريات، وكان موفقًا في جميع تلك المراكز، لذلك سوف نتعرف في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا اللاعب، كما سنتعرف على عمره ووش يرجع بالتفصيل.

من هو سعود عبد الحميد ويكيبيديا

إن سعود عبد الحميد هو لاعب كرة قدم سعودي، وهو من مواليد 18 يوليو من عام 1999 م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية. وهو يلعب حاليًا في صفوف نادي الهلال السعودي، والذي قدم إليه من نادي الاتحاد السعودي منذ بداية العام الحالي، وتم استدعاء سعود عبد الحميد إلى تشكيلة المنتخب السعودي لتمثيله في مونديال قطر 2022 م، حيث عبر اللاعب عن تحقيق حلمه بتمثيل المنتخب.[1]

من هو سعود عبد الحميد ويكيبيديا

سعود عبدالحميد وش يرجع

تعود أصول اللاعب سعود عبدالحميد إلى عائلة عبد الحميد في مدينة جدة، وهي من العائلات الكبيرة في المدينة، وفيها العديد من الشخصيات المهمة في المجتمع السعودي. ويعرف عن العائلة تمتعها بالصفات الحسنة، والأخلاق الحميدة، والأعمال الخيرة، وهذا يتضح من صفات اللاعب سعود عبد الحميد داخل وخارج الملعب، حيث يشهد له الجميع بسلوكه الحسن.

كم عمر سعود عبدالحميد

إن عمر اللاعب سعود عبدالحميد الحالي هو 23 عامًا، فهو من مواليد 18 يوليو من عام 1999 م. وقد بدأ سعود عبد الحميد لعب مسيرته الاحترافية مع نادي الاتحاد السعودي وهو بعمر التاسعة عشر، حيث قدم معه مستويات لافتة، جعله محط أنظار العديد من الأندية، حيث تنبأ الكثيرون بمسيرة كروية متميزة لهذا اللاعب.

تويتر سعود عبدالحميد

ينشط اللاعب السعودي سعود عبدالحميد على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير، ولديه حساب رسمي على منصة تويتر، يشارك متابعيه من خلاله كافة أخباره وصوره، وصور المنتخب، وأجمل اللقطات من مبارياته مع المنتخب. ويتابعه على ذلك الحساب أكثر من 100 ألف متابع، ويمكن الدخول إلى تويتر سعود عبدالحميد “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا سعود عبدالحميد وش يرجع، والذي تعرفنا من خلاله على هذا اللاعب السعودي المميز، كما تعرفنا على عمره وحسابه، ووش يرجع بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم طول اللاعب سعود عبد الحميد؟

    إن طول اللاعب سعود عبدالحميد هو 171 متر، أي ما يقدر ب 5 أقدام و7 ونص بوصة.

  • متى راح يلعب سعود عبد الحميد مع الهلال؟

    بدأ اللاعب سعود عبدالحميد مسيرته مع نادي الهلال السعودي في بداية يناير من عام 2022 م.

المراجع

  1. ^mobile.twitter.com , تويتر سعود عبدالحميد , 01/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *