كم سعر عطر كولكتر من بوتيكات في سلطنة عمان

كم سعر عطر كولكتر من بوتيكات في سلطنة عمان

كم سعر عطر كولكتر من بوتيكات في سلطنة عمان، من العطور المميزة والتي أطلقتها شركة ألكسندر جيه، والتي عُرفت بتميزها منذ سنوات متعددة، وقد حظي العطر بإقبال كبير في سلطنة عمان، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على سعر عطر كولكتر في سلطنة عمان.

عطر كولكتر من بوتيكات

يعتبر هطر كولكتر من بوتيكات من أجمل العطور لمحبي المسك والعنبر المصمم للجنسين، وهو مصمم من الأعشاب الطبيعية فهو مكون من مزيج الماندرين، والليمون، وزهر البرتقال والياسمين، كما وتكون زهري للنساء، ويتواجد عطر كولكتر في العديد من الدول العربية، ويعتبر توصيله مجانيًا في العديد من الدول بحسب سياسات التوصيل.

شاهد أيضًا: افضل عطر نسائي من نخبة العود وافضل عطر رجالي

سعر عطر كولكتر من بوتيكات في سلطنة عمان

إن سِعر عِطر كولكتر من بوتيكات في سلطنة عمان هو 15 ريال عماني عوضا عن 18 ريال على الموقع الرسمي، فقد يعتبر كولكتر من العطور الأولى في عمان، وقد نال شهرة واسعة في الدول العربية؛ نظراً لتميزه بالثبات والقوة حيث يدوم لفترة طويلة، ويشعر صاحبه بالانتعاش والحيوية، ويمكن شراؤه من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بمتجر بوتيكات، كما يمكن الدخول للمتجر وشراء العطر بكل سهولة ويسر.

مكونات عطر كوليكتور

يحظى عطر كوليكتور بإقبال كبير وشعبية واسعة في العديد من دول العالم العربي؛ وذلك نظراً لما يتمتع به من مميزات بدءً من سعره المذي يعتبر مناسباً مقارنةً بغيره من العطور، ومكوناته الطبيعية، وفيما يأتي مُكونات العطر، وهي كالتالي:

  • مقدمة العطر: تتكون من اليوسفي، والليتشي والخوخ والبارغموت.
  • قلب العطر: تتكون من الزنبق.
  • قاعدة العطر: تتكون من الفانيليا، والعنبر والمسك.

شاهد أيضًا: كم سعر عطر مشاعر من الماجد

رابط منصة بوتيكات

يُتيح متجر بوتيكات خاصة الطلب والشراء من خلال موقعها الرسمي المعروف باسم بوتيكات، حيث يُمكن طلب عطر كولكتر مباشرة من ضمن العطور المتاحة عبر المتجر، وللاطلاع على كافة العطور المتوفرة في الموقع مباشرة، يمكن الدخول إلى الرابط مباشرة “من هنا“.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على كم سعر عطر كولكتر من بوتيكات في سلطنة عمان، كما وتعرفنا على أبرز المعلومات حول العطر، بجانب التعرف على مكوناته، ورابط الموقع الرسمي الخاص ببوتكات.

المراجع

  1. ^boutiqaat.com , boutiqaat , 04/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *