كم سعر باقة كأس العالم 2022 في سلطنة عمان 

كم سعر باقة كأس العالم 2022 في سلطنة عمان 

كم سعر باقة كأس العالم 2022 في سلطنة عمان، تترقَّب جماهير كرة القدم في مختلف أنحاء العالم انطلاق مباريات كأس العالم في 20 نوفمبر التي تستضيفها دولة قطر، ولمتابعة مباريات كأس العالم كاملة وبدقةٍ عاليةٍ أطلقت بي إن سبورت باقة كأس العالم، التي يتباين سعرها بين الدول العربية، ومن خلال موقع مقالاتي سنتعرَّف على سعرِ باقةِ كأسِ العالم 2022 في سلطنةِ عُمان.

باقة كأس العالم 2022

كشفت مجموعة BeIN وقنواتها الرياضية BeIN Sports بصفتها الناقل الرسمي لكأس العالم في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وفرنسا عن باقة كأس العالم، وهي تضم ست قنوات beIN SPORTS MAX جديدة يتم من خلالها بث مباريات البطولة بدقة عالية، وذلك على مدار الساعة حسب اللغة، حيث تبث قناتان باللغة العربية، وقناتان بالإنجليزية، وقناتان بالفرنسية إلى جانب توفير تعليق باللغة الإسبانية بوجود أهم المحلِّلين في عالم كرة القدم.[1]

شاهد أيضًا: موعد حفل افتتاح كأس العالم والقنوات الناقلة

كم سعر باقة كأس العالم 2022 في سلطنة عمان

يبلغ سعرُ باقةِ كأسِ العالم 2022 في سلطنةِ عُمان 50 ريال عمانياً، وبالإضافة إلى متابعة مباريات كأس العالم بشكلٍ حصري ومباشر تقدم القنوات الجديدة التي تقدمها باقة كأس العالم العديد من الأفلام الوثائقية والبرنامج التحليلية، بالإضافة إلى التقارير الإخبارية المباشرة من قلب الحدث من إعداد فريق العمل لتوفير تغطية مميِّزة لمتابعة أكبر بطولة رياضية في العالم.

شاهد أيضًا: تردد القنوات الناقلة لكأس العالم مجانا

سعر جهاز بي ان سبورت في سلطنة عمان

يختلف سعر جهاز بي إن سبورت حسب النوع حيث يصل سعر جهاز بي إن سبورت في سلطنة عمان إلى 130 ريال عمانياً بينما يكلِّف 4K Media Server في سلطنة عمان حوالي 114 ريالًا عمانياً. يتميَّز beIN 4K Media Server بدقَّته العالية التي تتعدَّى دقة HD بأربعة أضعاف، فضلًا عن سعة التخزين وميزة إعادة وإيقاف أي لقطة أثناء المشاهدة.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي بيَّن كم سعر باقة كأس العالم 2022 في سلطنة عمان. كما تعرفنا من خلاله إلى باقة كأس العالم التي أطلقتها مجموعة BeIN ضمن جهودها المبذولة لتوفير تجربة لا مثيل لها لجمهور كرة القدم في المنطقة.

المراجع

  1. ^beinsports.com , BeIN Sports , 18/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *