كم سعر باقة كأس العالم 2022 في الكويت 

كم سعر باقة كأس العالم 2022 في الكويت 

كم سعر باقة كأس العالم 2022 في الكويت، مع اقتراب انطلاق البطولة الرياضية الأضخم في العالم كأس العالم الذي تستضيفه دولة قطر يستعد جمهور كرة القدم حول العالم لمتابعة مباريات البطولة، وقد أعلنت مجموعة BeIN عن باقة كأس العالم لتوفير تجربة لا مثيل لها للمتابعين خلال كأس العالم. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنتعرَّف على سعرِ باقةِ كأسِ العالم 2022 في الكويت.

باقة كأس العالم 2022

أطلقت مجموعة BeIN وقنواتها الرياضية BeIN Sports بصفتها الناقل الرسمي لبطولة كأس العالم في 24 دولة في منطقة الشرق الأوسط، بالإضافة إلى إفريقيا وفرنسا عن باقة كأس العالم التي تضم 6 قنوات جديدة تبث من خلالها كافة مباريات البطولة بجودةٍ عاليةٍ على مدار الساعة، وهو تتوفر بأربع لغات، فهناك قناتان باللغة العربية، وقناتان بالإنجليزية، وقناتان بالفرنسية بالإضافة إلى توفير التعليق باللغة الإسبانية على القناتين اللتين تبثان باللغة الإنجليزية حيث تمَّ اختيار المعلقين من الدوري الإسباني.[1]

شاهد أيضًا: تردد القنوات الناقلة لكأس العالم مجانا

كم سعر باقة كأس العالم 2022 في الكويت

يبلغ سعرُ باقةِ كأسِ العالم 2022 في الْكويت للاشتراك ساري المفعول في بي ان سبورت 50 ديناراً كويتياً، بينما يبلغ سعر باقة كأس العالم 2022 في الكويت للاشتراك غير الساري في بي ان سبورت 75 ديناراً كويتياً. حيث يمكن لجماهير كرة القدم في الكويت شراء باقة كأس العالم قطر 2022م والاستمتاع بحضور المباريات من خلال الشاشة بدقة عالية وبث حصري ومباشر من BeIN Sports.

شاهد أيضًا: موعد حفل افتتاح كأس العالم والقنوات الناقلة

سعر جهاز بي ان سبورت في الكويت

يختلف سعر جهاز بي إن سبورت في الكويت حيث يبلغ سعر رسيفر BeIN 4k حوالي 70 ديناراً كويتياً، بينما يبلغ سعر رسيفر Pvr plus حوالي 25 ديناراً كويتياً. من الأنواع المتوفرة أيضًا BeIN 4k Media Server الذي يبلغ سعره 90 ديناراً كويتياً تقريبًا، وهو يعد من أفضل الأجهزة، إذ يوفر مشاهدة عالية دقة بالإضافة إلى ميزة إيقاف وإرجاع اللقطة.

إلى هنا، نصل إلى نهاية المقال الذي بيَّن كم سعر باقة كأس العالم 2022 في الكويت. كما بيَّنا من خلاله ما هي باقة كأس العالم التي كشفت عنها مجموعة BeIN لنقل مباريات البطولة، بالإضافة إلى سعر جهاز بي إن سبورت في الكويت.

أسئلة شائعة

  • كم اشتراك كأس العالم بي ان سبورت؟

    يختلف سعر الاشتراك في بي ان سبورت لمتابعة كأس العالم من دولة لأخرى ففي الإمارات 487 درهم إماراتي، وفي سلطنة عمان 50 ريال.

المراجع

  1. ^beinsports.com , BeIN Sports , 18/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *