كم سعر اكتتاب شركة الحفر العربية في تداول 

كم سعر اكتتاب شركة الحفر العربية في تداول 

كم سعر اكتتاب شركة الحفر العربية في تداول. يتزامن هذا الاستفسار مع إعلان تداول السعودية عن تحديد سعِر الطرح النهائي لاكتتاب شركة الحفر العربية بعد أن حدَّد المستشارون الماليون ومديرو الاكتتاب نطاق سعرِ السهم الواحد في سبتمبر الماضي بين 90 – 100 ريال. ومن موقع مقالاتي سنبيِّن سعرَ اكتتابِ شركةِ الحفر العربية.

شركة الحفر العربية

تعتبر شركة الحفر العربية من أكبر الشركات في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. وهي أكبر شركة مختصَّة بمجال تقديم خدمات الحفر في المملكة العربية السعودية. حيث تمتلك الشركة ثمانية وثلاثين منصة حفرِ بريةٍ، و سبعةٍ بحرية. كما لا تزال تسعى إلى زيادة توسيع أعمالها في منطقة مجلس التعاون الخليجي، نظرًا للطلب المتزايد. وفي آخر تحديثاتها فقد أعلنت الشركة يوم الأربعاء 12 أكتوبر عن تحديد سعر الطرح النهائي لسهم شركة الحفر العربية.

كم سعر اكتتاب شركة الحفر العربية

أعلنت شركة الحفر العربية عن تحديد سعر اكتتاب شركة الحفر العربية بـ 100 ريال سعودي. وبناءً على هذا السعر ستكون القيمة السوقية لشركة الحفر العربية عند الإدارج 8.9 مليار ريال سعودي، أي ما يقدر بـ 2.4 مليار دولار. وفي هذا الإطار فقد أفادت الشركة أن قيمة طلبات الاكتتاب بلغت 162 مليار ريال سعودي، أي 43 مليار دولار خلال بناء سجل الأوامر للجهات المشاركة.[1]

شاهد أيضًا: موعد تداول شركة رتال

موعد اكتتاب شركة الحفر العربية

وفي سياقٍ متصلٍ فقد حدَّدت شركة الحفر العربية عن موعد الاكتتاب للأفراد اعتبارًا من الثامن عشر من شهر أكتوبر 2023م وحتى التاسع عشر من شهر أكتوبر 2023م في 10 بالمئة من إجمالي الأسهم البالغ 26.7 مليون سهم. أي ما يعادل 2.67 مليون سهم للمكتتبين الأفراد. يشمل المكتتبين من الأفراد المواطنين والمقيمين، أو مواطني دول مجلس التعاون الخليجي الذي يملكون حسابات مصرفية لدى مصرف الراجحي، بنك الرياض، البنك الأهلي السعودي.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن كم سعر اكتتاب شركة الحفر العربية في تداول. حيث بلغ 100 ريال سعودي في الطرح النهائي. كما بيَّن موعد اكتتاب شركة الحفر العربية للأفراد الذي يبدأ اليوم الثلاثاء 18 أكتوبر وينتهي غدًا الأربعاء 19 أكتوبر.

المراجع

  1. ^twitter.com , تداول السعودية , 18/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *