سبب وفاة فايزة المحرصي الفنانة التونسية

سبب وفاة فايزة المحرصي الفنانة التونسية

سبب وفاة فايزة المحرصي الفنانة التونسية التي نعتها وزارة الشؤون الثقافية في تونس ببالغ الحزن والحسرة، وبوفاتها تكون تونس قد خسرت إحدى مطربات الفن الشعبي الأصيل، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف من هي الفنانة فايزة المحرصي التي وافتها المنية يوم أمس، وما هو سبب وفاتها.

من هي فايزة المحرصي ويكيبيديا

إنّ فايزة المحرصي هي مطربة شعبية تحمل الجنسية التونسية، تميزت بصوتها الرّخم الذي ساعدها على أداء الأغاني التونسية التراثية بطريقة مختلفة عن باقي الفنانين، وشاركت في الكثير من المهرجانات الغنائية داخل تونس، وأكثر أغانيها شهرةً هي “يا ليتني” و”غلطة” وغيرها الكثير من الأغاني الناجحة، تعرضت في الصيف الماضي لحادثة أدت إلى دخولها المستشفى بين فينةٍ وأخرى، وتسببت لها بالكثير من المشاكل الجسدية.

من هي فايزة المحرصي ويكيبيديا

سبب وفاة فايزة المحرصي

توفيت يوم أمس الخميس الموافق لـ 8 ديسمبر / كانون الأول 2022 م المطربة الشعبية التونسية فايزة المحرصي نتيجة تعرضها لوعكة صحية على أثر حادثة حصلت معها منذ الصيف الماضي، وكانت فايزة المحرصي قد ظهرت على محطة”موزاييك إف إم” وأكدت أنها مررت بتجربة صعبة جدًا، إلّا أنّ لطف الله كان أكبر منها، وأخرجها من هذه المحنة، وأنها تشعر بتحسن كبير، إلّا أنّ حالتها الصحية عادت وتدهورت وأدى ذلك إلى دخولها في غيبوبة؛ بسبب سوء تشخيص وأدوية وصفت لها، وتسببت في النهاية بوفاتها.

انستقرام فايزة المحرصي

لدى المطربة الشعبية الراحلة فايزة المحرصي حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستقرام يتابعها من خلاله حوالي خمسين ألف متابع، تشاركهم فايزة صورها في مشاركاتها بالعديد من البرامج التلفزيونية، بالإضافة إلى بعض من أغانيها، ويمكن متابعة هذا الحساب بشكلٍ مباشر “من هنا“.

بعد أن تعرفنا على سبب وفاة فايزة المحرصي الفنانة التونسية نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله على أهم المعلومات عن الفنانة التونسية الراحلة.

أسئلة شائعة

  • كم عمر المطربة الشعبية التونسية فايزة المحرصي؟

    لم نتمكن من التعرف على العمر الحقيقي للفنانة التونسية فايزة المحرصي.

المراجع

  1. ^instagram.com , فايزة_المهرسي , 09/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *