سبب وفاة عبدالعزيز المحارب زوج أشواق السابق

سبب وفاة عبدالعزيز المحارب زوج أشواق السابق

سبب وفاة عبدالعزيز المحارب زوج أشواق السابق الذي لم يسلّط الضوء على حادثة وفاته إلّا من قبل أخيه محمد المحارب على حسابه الرسمي على تويتر، والذي نعاه ببالغ الحزن، وعبّر عن شوقه الشديد له، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنسلّط بعض الضوء على أشواق سلطان العمير، كما سنوضح من هو زوجها الحالي.

من هي اشواق سلطان العمير ويكيبيديا

إنّ أشواق سلطان العمير هي زوجة لاعب كرة القدم السّعودي سالم الدُّوسري، تحمل الجنسية السعودية، تزوّجا خلال العام 2015م وأنجبا ثلاثة أولاد، هم لمى، وسعود، وسفانا، ويعتبر سالم الدوسري زوجها الثاني، فقد سبق لها وتزوّجت من شاب يدعى عبد العزيز محارب، إلّا أنّه توفي عام 1991 م، ولم تنجب منه أبناء، وتعتبر المعلومات الشخصية عن أشواق شحيحة نوعًا ما لعدم امتلاكها مواقع رسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

من هي اشواق سلطان العمير ويكيبيديا

سبب وفاة عبدالعزيز المحارب زوج أشواق السابق

يعود سبب وفاة عبد العزيز المحارب زوج أشواق السابق إلى تعرضه لحادثة غرق، وذلك منذ 31 عاماً، بحسب ما ذكر أخوه محمد محارب على حسابه الرسمي على تويتر، وتفاعل الكثير من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مع الخبر بالكثير من الحزن، وخاصةً أنّه لم يسلّط الضوء على حادثة وفاته قبل ذلك.

من هو زوج أشواق سلطان العمير الحالي

إنّ زوج أشواق سلطان العمير الحالي هو لاعب كرة القدم السعودي سالم الدوسري، والذي يلعب مع صفوف فريق الهلال، ولد في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية خلال عام 1991 ميلادياً، انضم إلى صفوف نادي الهلال منذ عام 2011 م، كما أنّه يلعب مع المنتخب السعودي في بطولة كأس العالم المقام في قطر 2022 م، واستطاع تسجيل هدف لصالح منتخبه ضد المنتخب الأرجنتيني.

من هو زوج أشواق سلطان العمير الحالي

بعد أن تعرفنا على سبب وفاة عبدالعزيز المحارب زوج أشواق السابق نكون قد وصلنا إلى ختام مقال اليوم، والذي بيّنا من خلاله أنّ سبب الوفاة هو الغرق، وأوردنا بعض المعلومات الشخصية عن أشواق، بالإضافة إلى شخصية زوجها الحالي.

أسئلة شائعة

  • من هو محمد المحارب شقيق عبدالعزيز المحارب؟

    إن محمد المحارب شقيق عبد العزيز المحارب هو صحفي سعودي الأصل والجنسية.

المراجع

  1. ^twitter.com , محمدالمحارب , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *