سبب وفاة عادل التويجري

كتابة toqa - تاريخ الكتابة: 31 أكتوبر 2021 , 15:10 - آخر تحديث : 31 أكتوبر 2021 , 15:10
سبب وفاة عادل التويجري

سبب وفاة عادل التويجري الإعلامي الشهير الذي جاء خبر وفاته كالصدمة على قلوب عائلته ومحبيه، أن معظم المشاهير لا يعلنون بشكل صريح عن الأمراض التي تصيبهم أو على الأسباب الحقيقة لموت أي شخصية مشهورة أخرى، وجميع جهات الصحافة والإعلام تبدأ في البحث عن أسباب موت أي شخصية مشهورة تودع الحياة وأحيانًا تصل إلى الأسباب الحقيقة.

سبب وفاة عادل التويجري

توفي الإعلامي الشهير عادل التويجري في يوم السبت الموافق 8 مايو في عام 2021 م، والموافق 26 رمضان في عام 1442هـ، عن عمر يناهز 39 عاما وتم دفنه في مقبرة النسيم، ولقد انتشر الحزن بين الكثير من المشاهير والمتابعين له، وقد توفي عادل التويجري إثر سكتة قلبية مفاجئة ولكنه كان يعاني من ألم شديد في الصدر قبل فترة من وفاته، وقد توفي في مستشفى (أستر سند) في الرياض، ولقد كان أخر ظهور له في برنامج الدوري مع وليد الذي كان يذاع يوم الجمعة التي كانت تسبق وفاته، ولقد تم استضافته ليعلق على فوز فريق الهلال أمام فريق الشباب بنتيجة 5: 1، وكانت آخر تغريداته هي كل عام وأنتم بخير التي كان يهني بها المسلمين بقدوم شهر رمضان.

شاهد أيضًا: ما سبب وفاة ابن ميريام فارس؟

السيرة الذاتية لعادل التويجري

هو مواطن سعودي، وهو إعلامي وناقد وصحفي ومتخصص في مجال كرة القدم والرياضة، ولد في 6 أكتوبر عام 1981م في الرياض، عمل في مجال الإعلام الرياضي لمدة 20 عام، ولقد احتل عدة مناصب هامة مثل: ناقد رياضي، رئيسًا للمركز الإعلامي، مدير للمركز الإعلامي في عام 2009م، وكاتب في أشهر الصحف السعودية والعربية.

أهم أعمال عادل التويجري

عمل الإعلامي عادل التويجري في برنامج أكشن يا دوري وكان حينها ناقد رياضي، ثم شغل منصب عضو مجلس إدارة نادي الهلال، كما عمل في عدة مناصب إدارة في نادي الهلال، بالإضافة إلى عمله في البنك المركزي السعودي، وعمل ككاتب في عدد كبير من الصحف الشهيرة مثل: صحيفة مكة، الصحفية الاقتصادية، وصحفية الشرق.

شاهد أيضًا: سبب وفاة ثنيان بن فهد الثنيان

أشهر التغريدات التي تنعي وفاة عادل التويجري

قام عدد كبير من مشاهير السعودية والعالم العربي بنعي الإعلامي عادل التويجري، ومن تلك التغريدات الآتي:

  • جوال جازان: (وفاة الإعلامي الرياضي #عادل_التويجري، وهو كاتب وناقد رياضي متخصص، وتوفي جراء أزمة قلبية اليوم -رحمه الله – وأسكنه فسيح جناته).
  • محمد آل جاسم التميمي: (#عادل_التويجري في ذمة الله إثر سكتة قلبية الله يغفر له ويتجاوز عنه، شاب بصحته وعافيته انتقل الى جوار ربه تصغر والله في عيونا هالدنيا ونعوذ بالله من موت الفجأة ونسأل الله ان يرحمنا برحمته)
  • عبد الرحيم الصافي: (الإعلامي #عادل_التويجري في ذمة الله إثر سكتة قلبية ، الله يرحمه ويغفر له وجميع موتى المسلمين).
  • تركي آل شيخ: (أقدم أحر التعازي وأخلص المواساة في وفاة أخي الأستاذ #عادل_التويجري سائلًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون. انا حزين جداً  الله يرحمك يا عادل وفي هذا اليوم المبارك 💔).
  • فهد بن سعد بن نافل: (إنا لله وإنا إليه راجعون.. اللهم اغفر للأستاذ عادل التويجري وأسكنه فسيح جناتك.. وألهمنا وأهله وذويه الصبر والسلوان).
  • وليد الفراج: (عظم الله أجري فيك، البقاء لله، رحل اليوم أخي وصديقي ورفيقي عادل التويجري ليلة 27 رمضان وقبل التوجه إلى العمرة).
  • ياسر القحطاني: (لا حول ولا قوة إلا بالله وإنّا لله وإنّا إليه راجعون اللهم اغفر لعبدك #عادل_التويجري وارحمه ووسّع مدخله ونقّهِ من الذنوب والخطايا واجعل مثواه الجنة وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان، اللهم آمين🤲🏻).

شاهد أيضًا: سبب وفاة عقاب يحيى الحقيقي

هذا كان سبب وفاة عادل التويجري الذي توفي نتيجة سكتة قلبية مفاجئة، السيرة الذاتية لعادل التويجري وحياته، أهم أعمال عادل التويجري والمناصب التي شغلها، أشهر التغريدات التي تنعي وفاة عادل التويجري من المشاهير والإعلاميين الذين تأثروا بشكل واضح عند وفاة عادل التويجري.