سبب وفاة شويكار الفنانة المصرية

سبب وفاة شويكار الفنانة المصرية

سبب وفاة شويكار الفنانة المصرية الراحلة، والتي تملك مسيرة فنية تزيد عن خمسة عقود، استطاعت من خلالها تخليد اسمها من بين أفضل نجوم التلفزيون المصري والعربي، وسوف نسلط الضوء في مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي على تلك الممثلة المصرية، كما سنتعرف على وفاتها وسبب وفاتها بالتفصيل.

من هي شويكار ويكيبيديا

إن شويكار هي ممثلة مصرية رحلة، وهي من مواليد 4 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 1938 م في مدينة الإسكندرية في جمهورية مصر العربية، والتي نشأت ودرست فيها قبل أن تنتقل للعيش في القاهرة، وهي إحدى أهم فنانات منتصف وأواخر القرن العشرين، وقد بدأت مسيرتها في عام 1960 م من فيلم حبي الوحيد، ولديها مئات الأعمال من أفلام ومسلسلات ومسرحيات.

من هي شويكار ويكيبيديا

وفاة شويكار الفنانة المصرية

توفيت الفنانة المصرية شويكار في 14 أغسطس/ آب من عام 2020 م، وقد كانت منقطعة عن التمثيل قبل وفاتها بثمانية سنوات، حيث كان مسلسل سر علني هو العمل الأخير لها، وشكلت وفاة شويكار حزنًا كبيرًا في الوسط الفني المصري، حيث نعتها آنذاك نقابة الفنانين في مصر، وكافة وسائل الإعلام المصرية والعربية.

سبب وفاة شويكار الفنانة المصرية

إن سبب وفاة شويكار هو انفجار في المرارة، حيث مكثت آخر أيام حياتها في أحد مستشفيات الدقي في مصر، نتيجة سوء حالتها الصحية، وقد صرح فيما بعد ابنها محمد المهندس أنها طلبت قبل وفاتها بعدم إقامة العزاء بسبب ظروف البلد، وانتشار جائحة كورونا، كما ذكر بأن لديها إحساس كبير بوفاتها قبل عدة أيام.

كم عمر شويكار عند وفاتها

إن عمر الفنانة الراحلة شويكار عند وفاتها هو 82 عامًا، فهي من مواليد 4 نوفمبر/ تشرين الثاني من عام 1938 م، وبدأت الفنانة الراحلة مسيرتها منذ الثانية والعشرون من عمرها، وقدمت أعمالاً فنية كثيرة حتى الخامسة والسبعون من عمرها، أي قبل وفاتها بعدة سنوات.

كم عمر شويكار عند وفاتها

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا سبب وفاة شويكار الفنانة المصرية، والذي تعرفنا من خلاله على تلك الفنانة المصرية الراحلة، كما تعرفنا على سبب وفاتها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي ديانة شويكار الفنانة المصرية؟

    إن ديانة شويكار الفنانة المصرية هي الديانة الإسلامية.

  • ما هي جنسية الفنانة شويكار؟

    إن جنسية الفنانة الراحلة شويكار هي الجنسية المصرية.

  • متى توفيت شويكار الفنانة المصرية؟

    توفيت الفنانة المصرية شويكار في 14 أغسطس/ آب من عام 2020 م، وذلك عن عمر يناهز 82 عامًا.

المراجع

  1. ^marefa.org , شويكار , 17/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *