سبب وفاة العداء المغربي مراد بلفقيه بدولة الكويت

سبب وفاة العداء المغربي مراد بلفقيه بدولة الكويت

سبب وفاة العداء المغربي مراد بلفقيه بدولة الكويت والذي تصدر خبر تعرضه لأزمة قلبية حادة خلال مشاركته في سباق على في دولة الكويت مختلف مواقع الإنترنت، وأثار الحزن في نفوس الرياضيين، والمؤسسات الرياضية العربية، وفي سطورنا التالية عبر موقع مقالاتي سنتحدث حول شخصية مراد بلفقيه، وسبب وفاتن، وأين توفي، ومعلومات أخرى ذات صلة. 

من هو مراد بلفقيه ويكيبيديا

إن مراد بلفقيه هو عدّاء مغربيّ الجّنسية، توفيَ أثناء مشاركته في سباقٍ دوليّ في دولة الكويت يوم السّبت الموافق تاريخه الرابع والعشرين من شهر سبتمبر أيلول من العام الميلادي 2023، وأثار هذا الخبر جدلاً واسعاً على مواقع الإنترنت، وغير معروف الكثير من المعلومات عن الرياضيّ الفقيد فقد مات شاباً بعمر الزهور، ويُرجح أنه بالعقد الثالث من عمره، وقد رحل وفق حزنٌ وأسى عارمين سواء من زملاؤه من الوسط الفنيّ ومن أبناء الشعب المغربيّ، وكل من سمع بوفاته.

من هو مراد بلفقيه ويكيبيديا

شاهد أيضًا: سبب وفاة زين نصار

سبب وفاة العداء المغربي مراد بلفقيه بدولة الكويت

إن السبب الحقيقي لوفاة العداء المغربي المشهور مراد بلفقيه هو إصابته بشكل مفاجئ بذبحة قلبية أثناء مشاركته في سباق على الطريق في دولة الكويت، وتم إسعافه إلى أقرب مستشفى من مكان الحادثة، ولكنه فارق الحياة نتيجة تعرضه لأزمة قلبية حادة، ويذكر أن العداء المغربي الشهير قد انتقل مؤخرا لدولة الكويت وعمله كمدلك وشارك في هذا السباق،  فاختاره الموت ليكون إلى جوار بربه.

شاهد أيضًا: سبب وفاة عبدالله الباروني الفنان الكويتي

اين توفي العداء المغربي مراد بلفقيه

توفي العداء المغربي مراد بلفقيه في دولة الكويت، وذلك بعد تعرضه لنوبة قلبية حادة خلال مشاركته في سباق على الطريق وتم إجراء الإسعاف الأولى ومن ثم نقل إلى المستشفى ليفارق الحياة، وتبادلت مختلف مواقع الإنترنت خبر وفاته، وعم الحزن على الوسط الرياضي والمغربي لهذا الخبر المفجع، وخسارة هذه الموهبة المتميزة التي لا تعوض.

شاهد أيضًا: سبب وفاة ذياب مشهور الفنان السوري

كم عمر العداء المغربي مراد بلفقيه

إن عمر العداء المغربي مراد بلفقيه ليس هو بمعروف، حيث لم يتوفر الكثير من المعلومات حول هذه الشخصية الرياضية الناجحة، فقد  كان بعيدا عن الأضواء ووسائل الإعلام، إلى أن تصدر خبر وفاته في دولة الكويت معظم وسائل الإعلام، ومختلف مواقع الإنترنت إثر نوبة قلبية وهو يمارس رياضة الجري التي تميز بها ولم يشارك جماهيره ومحبيه في المغرب والعالم العربي الكثير من المعلومات.

شاهد أيضًا: هل تزوج عبادي الجوهر بعد وفاة زوجته 

من هي زوجة العداء المغربي مراد بلفقيه

أن زوجة العداء المغربي مراد بلفقيه غير معروفة، ولم ترد أي معلومات عنها، ولم يتحدث الراحل بلفقيه عنها، أو ذكر اسمها، بأي تصريح، أو مناسبة، وعرف بلفقيه برزانته، وأخلاقه العالية، وتواضعه، فكان يعمل بصفة مدلك في دولة الكويت، وتوفي في الرابع والعشرين من شهر أيلول لعام 2023 ميلادي بدولة الكويت وكان خبر وفاته مفجعا للوسط الرياضي العربي.

شاهد أيضًا: سبب وفاة فهد الكليب رجل الامن السعودي

نعي العداء المغربي مراد بلفقيه

بعد انتشار خبر وفاة العداء المغربي مراد بلفقيه عبر شبكات الإنترنت كالنار في الهشيم نعى الرياضيين والمؤسسات الرياضية العربية هذه الموهبة، وفيما يلي نبين ذلك:

  • أعربت صفحة ألعاب القوى عن حزنها وأسفها لوفاة العداء المغربي بلفقيه في دولة الكويت.
  • نعى بيت الرّياضة المغربيّ وفاة ابنها البار مراد بلفقيه بعد تلقيهم خبر وفاته أثناء أدائه السباق في دولة الكويت، وأعربت الإدارة بدورها أن بلفقيه كان شابّاً ذو أخلاقٍ طبيبةٍ وشخصيّة محبوبة، كما قدّمت الإدارة أحرّ التعازي لعائلته وذويه وأقرانه، راجين من الخالق العظيم أن يتغمّده برحمته ويسكنه فسيح جنّاته.

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان سبب وفاة العداء المغربي مراد بلفقيه بدولة الكويت وتعرفنا من خلاله على شخصية العداء المغربي مراد بلفقيه، وأوردنا سبب، ومكان وفاته، وبعض المعلومات الأخرى. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *