سبب مصادرة يخت يعقوب بوشهري

سبب مصادرة يخت يعقوب بوشهري

سبب مصادرة يخت يعقوب بوشهري، المعروف بكونه أحد الناشطين الاجتماعيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي حيث يتّسم محتواه بالكوميديا لما يُعرف عنه بأنه خفيف الظل. يمتلك بوشهري واحدًا من أجمل اليخوت البحرية، وكان قد انتشر مؤخرًا أنباء عن مصادرة الحكومة الكويتية لليخت الخاص به، لذلك سنتعرف عبر موقع مقالاتي على حقيقة هذا الخبر، وسعر هذا اليخت، بالإضافة إلى استعراض صور يخت يعقوب بوشهري.

من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا

إن يعقوب بوشهري هو صانع محتوى، وناشط اجتماعي إضافةً لكونه مطرب كويتيّ الجنسية على الرغم من أصوله العراقية التي تعود لإحدى العشائر هناك لكنه يقيم منذ زمن بعيد في الكويت فقد انتقل برفقة عائلته بعد الحرب على العراق. لدى يعقوب بوشهري شعبية لا بأس بها فهو يجذب المتابعين من خلال بساطة المحتوى الذي ينشره، والذي يتميز بخفة الدم.

من هو يعقوب بوشهري ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة يعقوب بوشهري ويكيبيديا

يعقوب بوشهري السيرة الذاتية

في ظلّ تصاعد البحث حول ما حدث مع يعقُوب بوشهري، نتعرف في السطور التالية على المعلومات الشخصية عنه:

  • الاسم الكامل: يعقوب بن خالد بوشهري.
  • الاسم باللغة الإنكليزية: Yakoub Boshahry.
  • تاريخ الميلاد: 23/ كانون الثاني/ 1983.
  • مكان الإقامة: الكويت.
  • الجنسية: كويتي.
  • اسم الأب: خالد بو شهري.
  • اسم الأم: رجاء عيسى بغيث.
  • المهنة: ناشط اجتماعي، وصانع محتوى.

سبب مصادرة يخت يعقوب بوشهري

 بسبب وجود كميات كبيرة من الخمر على اليخت بما يعادل 693 زجاجة حيث تم الحجز على اليخت بالتعاون مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، الأمر الذي أغضب بوشهري مُعلنًا بأن اليخت ملك خاص له، مؤكدًا بأن الحقيقة ستظهر في النهاية.

سعر يخت يعقوب بوشهري

لم يُقدّر سعر يخت يعقُوب بوشهري إلى الآن على الرغم من أنه باهظ الثمن فهو يخت مجهز بأحدث الأثاث، وقد سبّب مصادرة اليخت الخاص يعقوب بوشهري غضبه الشديد وقد ظهر غاضبًا في مقطع الفيديو الذي نشره عقب الحادثة موضّحًا بأن الحق سيظهر، ويضع ثقته في السلطات والأمن الكويتي الذي سيظهر في النهاية حقيقة هذا الأمر.

صور يخت يعقوب بوشهري

فيما يلي بعض الصور التي يظهر فيها يخت يعقُوب بوشهري، وهو عليه.

صور يخت يعقوب بوشهريصور يخت يعقوب بوشهري

وهكذا، تعرفنا على سبب مصادرة يخت يعقوب بوشهري، من قبل خفر السواحل الكويتي بالتعاون مع قوى مكافخة المخدرات وذلك بسبب وجود عدد كبير من زجاجات الخمر عليه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *