سبب لبس فيحان النظاره

سبب لبس فيحان النظاره

سبب لبس فيحان النظاره، فقد عُرف فيحان في زمن مواقع التواصل الاجتماعي باعتباره أحد مؤثري هذه المواقع التي ساعدته على الانتشار بشكل أكبر واكتساب شهرةً واسعةً ولا سيّما في المملكة العربية السعودية. ومن الأمور المثيرة للجدل حوله، أنه يظهر دائمًا عبر هذه المنصات وفي المقابلات مرتديًا نظارة، لذلك سنتعرف عبر موقع مقالاتي على معلومات أكثر عن فيحان، وما هو سبب لبسه الدائم للنظارة.

من هو فيحان ويكيبيديا

إن فيحان هو شاب سعودي الجنسية يعتبر من الناشطين الشهيرين على مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص سناب شات ويوتيوب إذ يملك قناةً رسمية تُسمى (عائلة فيحان)، وعليها أكثر من 5 مليون مشترك. ويُعتبر فيحان من الشخصيات المثيرة للجدل فيعتبر البعض بأن محتواه هادف ومفيد، بينما يرى آخرون أن محتواه عديم القيمة فإن المحتوى الذي يُقدمه من النوع العائلي الذي يشارك فيه أفراد عائلته من خلال عرض المجتمع السعودي البسيط الذي يمارس يومياته.

من هو فيحان ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو رعش ويكيبيديا

فيحان السيرة الذاتية

يُعتبر فَيحان من الشخصيات المثيرة للجدل في بعض الأحيان بسبب لبسه للنظارة كما يتعرض أحيانًا للنقض بسبب نوع المحتوى الذي يعرضه. إن أبرز المعلومات الشخصية عنه:

  • الاسم الكامل: غير معروف.
  • اسم الشهرة: فيحان ابن الصحراء.
  • تاريخ الميلاد: غير معروف لكن يُقدر بين نهاية العقد الثاني وبداية الثالث.
  • مكان الميلاد: السعودية.
  • الديانة: مسلم.
  • مكان الإقامة: الرياض.
  • المهنة: ناشط ومؤثر اجتماعي.
  • التحصيل العلمي: ثالث ثانوي.

شاهد أيضًا:  سبب اعتزال حسين ابو حجاج التمثيل

سبب لبس فيحان النظاره

إن سبب لبس فيحان النظارة الشمسية بشكل دائم بحسب ما قال هو نوع من التميّز والعرض كشخصية مميزة بهذا الشكل، على الرغم من أنه قد ارتداها لفترة معينة كإعلان لإحدى الشركات وكان مجبرًا لفترة معينة أن يبقى مرتديها ثم تحول هذا الأمر إلى رغبة شخصية وهو يرفض أن يخلعها نهائيًا. [1]

ما هو اسم فيحان الحقيقي

لم يكشف فيحان حتى الآن عن اسمه الحقيقي ففي إحدى المقابلات التي أجراها على قناة atv سألته المذيعة عن اسمه الحقيقي وأن الكثير من المعجبين والمتابعين لديهم الرغبة بالتعرف على اسمه الحقيقي، وكان قد أجاب بأن لا يُفضل الكشف عن اسمه الحقيقي ويُفضل مناداة الناس له فيحان ابن الصحراء مفتخرًا بالمكان الذي ينتمي إليه.

كم ثروة فيحان من مواقع التواصل الاجتماعي

كشف الناشط الاجتماعي فيحان في مقابلة له في برنامج يا هلا عن الدخل الشهري له من السناب شات ويوتيوب، وقال أنه قد يصل إلى 250 إلى 300 ألف ريال سعودي شهريًا حيث قد يصل سعر الإعلان الواحد إلى 50 ألف ريال سعودي، ولم ينكر فيحان بأن النشاط الاجتماعي على هذه المواقع يشكّل دخلًا ماديًا كبيرًا له لكثير من الناشطين أمثاله.

سناب شات فيحان ابن الصحراء

يتواجد فيحان على سناب شات باسم (فيحان ابن الصحراء)، ويوجد على حسابه أكثر من 4 مليون متابع (4.16m)، ويشارك عبره الإعلانات كما وينشر عبر الستوريات أبرز اللحظات من رحلاته إلى الدول المختلفة، ولمتابعة الحساب “من هنا“.

قناة فيحان على يوتيوب

دخل فيحان عالم مواقع التواصل الاجتماعي في عام 2013 وكان معظم ما ينشره عبر حسابه على سناب شات فقط لكن نصحه بعض الأصدقاء بطرح المواضيع نفسها التي يعرضها على سناب شات لكن على اليوتيوب ومن هنا افتتح قناة اليوتيوب الخاصة به في عام 2016، وللاشتراك في القناة “من هنا“.

وصولًا إلى ختام المقال، تعرفنا على سبب لبس فيحان النظاره الذي يعتبر من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي الذي تميّز بظهوره الدائم مرتديًا نظارة شمسية.

المراجع

  1. ^youtu.be , مقابلة مع فيحان , 13/05/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *