سبب إلغاء تيفو المنتخب السعودي ضد الأرجنتين

سبب إلغاء تيفو المنتخب السعودي ضد الأرجنتين

سبب إلغاء تيفو المنتخب السعودي ضد الأرجنتين، والذي سبق وأكد رئيس مجلس جمهور المنتخب السعودي لكرة القدم أنهم انتهوا من تجهيزه استعدادًا للمباراة التي ينتظرها الملايين، وقد وعد أنّ هذا التيفو سيكون الأول من نوعه لدعم المنتخب الأخضر في نهائيات كأس العالم 2022 م، لينصدم الجمهور السعودي بإلغاء رفع التيفو، وموقع مقالاتي سيوضح من خلال المقال التالي سَبب إلغاء تيفو المنتخب السعودي ضد الأرجنتين.

حقيقة إلغاء تيفو المنتخب السعودي ضد الأرجنتين

صدر صباح اليوم قرارًا بإلغاء التيفو الذي كان من المنتظر أن يرفعه المنتخب السعودي في مباراته المنتظرة اليوم ضدّ الأرجنتين على ملعب لوسيل ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2022 م، وقد جاء هذا القرار بعد تصريح صدر عن رئيس مجلس جمهور المنتخب السعودي لكرة القدم فهد الشاطري أنّ تيفو الأخضر لهذه البطولة مختلف عن بطولة السنوات الماضية.

شاهد أيضًا: موعد مباراة السعودية والارجنتين في كأس العالم

سبب إلغاء تيفو المنتخب السعودي ضد الأرجنتين

لم يُذكر سَبب إلغاء تيفو المنتخب السعودي ضد الأرجنتين التي ستنطلق صفارة حكمها مساء اليوم، وجاء هذا القرار بعد أن أعلن فهد الشاطري، رئيس مجلس جمهور المنتخب السعودي لكرة القدم، أنّ تيفو هذا العام سيكون مميزًا في المباراة التي سيخوضها المنتخب الوطني اليوم أمام الأرجنتين، ليتفاجأ جمهور الأخضر بإلغاء رفع هذا التيفو.

تويتر المنتخب السعودي

يمتلك المنتخب السعودي حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ينشر من خلاله أهم أخبار المنتخب وبطولاته، بالإضافة إلى مواعيد المباريات التي من المقرر أن يخضوها المنتخب خلال بطولة كأس العالم 2022 م، ويمكن متابعة هذا الحساب لمشاهدة التغريدات جميعها “من هنا“.

وهكذا، نكون قد أنهينا مقال اليوم بعد أن تعرفنا من خلاله على سبب إلغاء تيفو المنتخب السعودي ضد الأرجنتين ووضحنا من خلاله أنّه لا لم يُعلن عن سبب إلغاء رفعه.

المراجع

  1. ^twitter.com , المنتخب السعودي , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *