معلومات عن زوجة حسن شاكوش ريم طارق

معلومات عن زوجة حسن شاكوش ريم طارق

معلومات عن زوجة حسن شاكوش ريم طارق التي تزوجها بحفل ضخم ضمن أحد فنادق القاهرة، وحضر الحفل الكثير من الفنانين المصريين منهم مصطفى قمر وتامر حسني حيث غنى الثنائي لهما وسط احتفاء الحضور، يوم الجمعة الموافق للعاشر من شهر مارس / آذار 2023، ويهتم موقع مقالاتي بعرض أبرز المعلومات عن ريم طَارق زَوجة حَسن شَاكوش.

معلومات عن زوجة حسن شاكوش ريم طارق

يتمثل فيما يأتي أبرز المَعلومات عن زَوجة فنان المهرجانات حَسن شَاكوش السيدة ريم طارق:

من هي زوجة حسن شاكوش ريم طارق

إن زَوجة المطرب المصري الشعبي حَسن شَاكوش هي السيدة ريم طَارق، سيدة بالعقد الثالث من عمرها، خريجة كلية الإعلام جامعة القاهرة، ليست من ضمن الوسط الفني، تزوجت من الفنان بعد علاقة حب كللها الزواج في 10 مارس / آذار 2023، وكان قد أعلن الثاني عن خطوبتها في 27 يناير كانون الثاني من العام 2023 للميلاد، وتم حفل الزواج في فندق بالعاصمة المصرية القاهرة، وحضر عدد من الفنانين الحفل.

حسن شاكوش وزوجته

كم عمر ريم طارق زوجة حسن شاكوش

تبلغ ريم طَارق من العمر ثلاثين عاماً، فهي من مواليد عام 1993 للميلاد، وهي سيدة مصرية الجنسية، ولدت وترعرت في مصر، ودرست في مصر، وتخرجت من كلية الإعلام بالقاهرة، والحري بالذكر أنه تعرف على زوجته عن طريق صديقتهما المشتركة البلوجر المصرية فرح شعبان، وعلى الرغم من دراستها الإعلام، إلا أنها لا تنتمي للوسط الفني، وليس لديها حسابات على مواقع التواصل.

نرشح لك أيضًا قراءة:

تفاصيل زواج حسن شاكوش وريم طارق

تزوج الفنان حَسن شَاكوش وريم طَارق في 10 مارس / آذار 2023، وكان قد أعلن الثاني عن خطوبتها في 27 يناير كانون الثاني من العام 2023 للميلاد، وقد تم عقد القران قبيل الحفل بقليل، وشارك في الحفل العديد من الفنانين المصريين منهم مصطفى قمر وتامر حسني، وغنيا معاً أغنية السود عيونه، كما حضر كل من الفنان حمو بيكا وعمر كمال، وقد أثارت زوجته الجدل عندما ركعت أمام الجمهور شكراً لله على زواجها من فارس أحلامها.

وختاماً؛ يكون قد تم عرض مَعلومات عن زَوجة حَسن شَاكوش رَيم طَارق، وكم عمرها، كما تم ذكر تفاصيل زواجهما بالعاشر من مارس / آذار 2023.

أسئلة شائعة

  • هل ريم طارق زوجة حسن شاكوش من الوسط الفني؟

    لا، إن زوجة حسن شاكوش ليست من الوسط الفني.

  • ما هي جنسية ريم طارق زوجة حسن شاكوش؟

    إن جنسية ريم طارق زوجة حسن شاكوش هي المصرية.

  • متى تزوج ريم طارق وحسن شاكوش؟

    تزوج ريم طارق وحسن شاكوش في العاشر من مارس / آذار من العام 2023 للميلاد.

المراجع

  1. ^instagram.com , حسن شاكوش انستقرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *