من هي زهور سعود وزوجها ويكيبيديا

كتابة سحر محمد غنيمي - تاريخ الكتابة: 12 ديسمبر 2021 , 16:12
من هي زهور سعود وزوجها ويكيبيديا

زهور سعود وزوجها التي تعتبر من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي، عرفها الجمهور من خلال صورها وفيديوهاتها المتنوعة عبر صفحاتها الرسمية في تويتر وانستقرام وسناب شات، ونجد أن هناك الكثير من الأفراد والشخصيات المختلفة، ممن يهتمون بالتعرف على تفاصيل المشاهير والشخصيات الشهيرة للتعرف على تفاصيل حياتهم الشخصية.

زهور سعود وزوجها

زهور سعود وزوجها هي ناشطة سعودية على مواقع التواصل الاجتماعي، وزوجها هو الداعية عايض القحطاني وهو داعي إسلامي سعودي الأصل، حيث عرفت زهور سعود بنشرها عدد كبير من الفيديوهات والتي كانت تقدم فيها آرائها الاجتماعية والآراء السياسية والدينية، واستطاعت تكون قاعدة جماهرية كبيرة ما بين مؤيد لها وما بين ناقد، كما أنها دائما ما تظهر على حسابها، وتقوم بالبث المباشر مع المتابعين لها، وتقوم بالرد على جميع استفساراتهم، وأسئلتهم والتي تقدم لهم التجارب المفيدة من خلال لقائتها معهم.

شاهد أيضًا: من هي زوجة لويس فيغو

زهور سعود ويكيبيديا

يرغب الكثير من متابعي النشطة السعودية زهور سعود في التعرف على المعلومات الخاصة بها، والتي تكون على النحو التالي:

  • زهور السعود من مواليد مدينة الطائف، تنتمي إلى أب وأم سعوديين الأصل.
  • بدأت زهور سعود في مراحل دراستها الابتدائية في المدينة التي ولدت بها وهي الطائف وكانت وصلت للمرحلة الثانوية.
  • بعدها توقف زهور سعود عن الدراسة، لأسباب ترجع إلى ظروف عائلية خاصة بها، ولكن كان لدى زهور إصرار قوي لاستكمال دراستها وإكمال تعليميها الجامعي.
  • دافعت زهور كثيرًا على إكمال دراستها وتخرجت من تعليمها العالي، حتى أنها تزوجت بعد التخرج مباشرة من الداعية الإسلامي عايض القحطاني.

من هو زوج زهور سعود الداعية عائض

من اكثر التساؤلات التي يطرحها متابعي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، هو من هو زوج زهور سعود وهو الداعية عائض القحطاني، وهذه بعض المعلومات عنه.

  • عائض القحطاني هو زوج زهور سعود وهو يعمل داعية إسلامي وهو من الأصول السعودية أبًا عن جد.
  • يعتبر الداعية عائض من اشر رجال الأعمال المشهورين داخل أرجاء المملكة العربية السعودية.
  • تزوج من زهور السعود ودام زواجهما لبعض سنوات طويلة.
  • انجب منها أولاده الثلاثة سعود وعبد العزيز الملقب بعزوز بالإضافة بنتها الطفلة نايا.
  • جمع بين زهور سعود وزجها قصة حب تكللت بالزواج السعيد وانجاب الأطفال، حيث تسير حياتهم هادئة بعيد عن أي مشاكل.
  • تعرض الشيخ الداعية إلى إلقاء القبض عليه، واتهامه بالعديد من التهم التي لا يتم الإفصاح عنها حتى الآن، إلا أن جميع الشكوك تدور حول اشتراكه في تنظيم إرهابي متطرف.

شاهد أيضًا: من هي الاميرة ديانا

قصة زهور سعود سبب سجن زوجها

يبحث الكثير من متابعي زهور سعود حول حقيقة سجن زوجها واعتقاله لدى السلطات السعودية بالمملكة، والتي لم تكشف ابدا الجهات الأمنية عن سبب القبض على الداعية الإسلامي عائض القحطاني، وكل ما تم تداوله على العديد من مواقع السوشيال ميديا هو أن سبب الرئيسي لاعتقاله هو نشاطه المتطرف والإرهابي، حيث اتهم الداعية عائض القحطاني أنه قام بتشكيل جماعة إرهابية متطرفة في عام 2019م، وهو من وراء الضبان، كما اتهم أيضا زوج زهور سعود بدعوته ضد الأسرة الحاكمة، محاولا الانقلاب ضد العائلة المالكة السعودية، إلا أن تلك الأخبار لم يتأكد من صحتها بعد، حيث طال الحيث عن سجنه، والذي كان بسبب حملة الاعتقالات التي طالت الكثير من الدعاة والساسة في المملكة العربية السعودية، وأنه قام بنشر تغريدات متعددة ضد العائلة السعودية المالكة، مما ادعى بالقبض عليه.

أسباب وراء شهرة قضية عايض القحطاني زوج زهور سعود

من اهم الأسباب وراء شهرة قضية عايض القحطاني، ووصولها للرأي العام بهذا الشكل هو ما يلي:

  • فور إصدار القبض على الداعية عايض القحطاني، قامت ناشطة التواصل الاجتماعي زهور سعود بنشر الفيديوهات التي تناشد فيها ولي العهد محمد بن سليمان أن يصدر أمر بالأفراج عن زوجها.
  • ولم تكتفي زهور سعود يومًا واحدًا عن كاميرات تطبيق سناب شات والتطبيقات الإلكترونية الأخرى، والتي تشكي من خلالها حالها للجمهور والمواطنين، وتبكي وتولول وتنظر المساعدة من الأشخاص الذين يساهمون في الإفراج عنه.
  • ناشدت زهور سعود الجهاد المسؤولة وملك السعودية وولي العهد، ليقوم بالإفراج عن زوجها، قائلة أنه بريء من أي تهمة تنسب له.
  • وقد تكون الحقيقة غير ذلك تمامًا، حيث أن بعد تحقيق السلطات والحكومة السعودية التحقيقات بأن الداعية عايض القحطاني له ميول متطرفة وأنه يتعاون مع عدد كبير من الجماعات الإرهابية.

شاهد أيضًا: من هي حنين حسام؟

إشاعة وفاة زهور سعود تويتر

انتشرت الكثير من الشائعات في الآونة الأخيرة حول وفاة زهور سعود تويتر، وكانت هناك العديد من الاستفسارات الخاصة بالجماهير حول حقيقة وفاتها، إلا أن زهور سعو ظهرت لتنكر تلك الإشاعة تماما، وتطل على جمهورها ومتابعيها أنه بحالة جيد وصحة تامة، ونفت تمامًا تلك الشائعات التي يتم تداولها عنها، كما أن هناك الكثير من الشائعات التي انطلقت أيضا والتي ظهرت طلاق وانفصال زهور سعود عن زوجها عايض القحطاني، والتي ظهرت أيضًا وأنكرت ذلك، بل وقال أنا بجانبه قلب وقالبًا حتى يتم إعلان براءته.

حساب سناب زهور سعود

يبحث عدد كبير من المتابعين وجمهور السوشيال ميديا عن حساب زهور سعود سناب شات، والذي يكون على النحو التالي:

  • تمتلك زهور سعود العديد من الحسابات في السوشيال ميديا، وتمتلك عدد كبير من المتابعين من داخل المملكة العربية السعودية وخارجها.
  • بدأت زهور سعود في تكثيف نشاطها على تطبيق سناب شات خاصة بعد إلقاء القبض على زوجها بتهمة التنظيم الإرهابي الخاص به.
  • نشرت زهور سعود الكثير من الفيديوهات التي أظهرت تعاطفها الكبير مع زوجها، وتضامن معه طالبة السلطات والحكومة السعودية الإفراج عنه ، كما يمكن متابعة زهور سعود على سناب شات “من هنا“.

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبد الفتاح عسيري

من أجمل تغريدات زهور سعود

شاركت زهور سعود من خلال حسابها على موقع تويتر، بالعديد من الغريدات والتي تكون على النحو التالي:

‏رُبما ينتظرك شيء أحبّ اليك مما فقدت.

‏”والذي أخرجك من بين الصلب والترائب، سيخرجك من بين الكرب والمصائب.”‏”والذي أخرجك من بين الصلب والترائب، سيخرجك من بين الكرب والمصائب.”

‏ضُعفاء يتحدثون عَنك فِي غيَابك بكُل سوء، لايمتلكون قوة المواجهة، فوجودك يُثير إرتباكهم ولكن ليتحدّث مَن يُريد التحدّث، فنحن كاملون بنظرنا ولاتهمّنا نظرَة أحمق.

‏وفي نهاية المقال عن زهور سعود وزوجها وهو ما تعرفنا عنهما وعن قصة سجن زوجها، كما تعرفنا على أهم المعلومات الخاصة والاتهامات التي توجهت لزوجها والتي كانت بسبب في اعتقاله، وتعرفنا على مجموعة من الشائعات التي اطلقها الجمهور عنها.