تحميل رواية عشق من قلب الصوارم كاملة

تحميل رواية عشق من قلب الصوارم كاملة

تحميل رواية عشق من قلب الصوارم pdf كاملة، احتلت الروايات الصدارة في الأدب المقروء، برغم أنها كلمات على سطور، إلا أنها تتطلق عنان العقل لتخيل شخوص الروايات وإيقاع الأحداث، ومن الروايات التي حققت نجاحاً في الفترة الأخيرة روَاية عِشق من قَلب الصَوارم، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على قصة هذه الروَاية، ومن كاتبتها بجانب إرفاق رابط قراءة الروَاية كاملة.

رواية عشق من قلب الصوارم

إن روَاية عِشق من قَلب الصَوارم هي روَاية عربية مكتوبة باللغة الفصحى، وهي تعتبر من الروايات الإلكترونية التي تدور أحداثها في زمن ماضي قبل 40 عاماً من الآن، وتتمحور حول جدلية مفهوم الحب ووجوده كما تطرح موضوع تعدد الزوجات في الوطن العربي، فتأخذنا الكاتبة عاشقة ديرتها في عالم استثنائي بين أقطاب مختلفة في الحب والكره والصراع لنيله وسط تساؤلات تجبر القارئ هل طرحها خلال تأمله للسطورها، هل يستحق الحب القتال في كل هذ المعارك لنيله.

شاهد أيضًا: تحميل رواية لاعب الشطرنج ستيفان زفايغ pdf

من هي كاتبة رواية عشق من قلب الصوارم

كتبت روَاية عِشق من قَلب الصَوارم بقلم الكاتبة السعودية عاشقة ديرتها، والتي تنشر رواياتها بشكل إلكتروني عبر المواقع، وخصوصاً في موقع روايتي المختص بهذا النوع من الروايات، وتعد هذه الرواية رابع رواية أصدرتها الكاتبة عاشقة ديرتها، حيث نشرت قبلها رواية “حبك خطيئة لا تغتفر”، والذي لاقت نجاحاً مما شجعها على إصدار روايتها الرابعة.

تحميل رواية عشق من قلب الصوارم كاملة

حققت هذه الرواية نجاحاً واسعاً، وانتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي لاسيما خاصة في دول الخليج العربي، فقد تطرقت الرواية إلى وضع وحياة المجتمع السعودي قبل أربعين عاماً، والتي سلطت الضوء على العادات والتقاليد التي حكمت الناس آنذاك، ويمكن قراءة الرواية كاملة بفصولها مباشرة “من هنا“.

قصة رواية عشق من قلب الصوارم

عرضت القصة حكاية أكثر من ثنائي محب، تأخد كل قصة فيهم مجرى مختلف عن الآخر، فتدور الأحداث حول محمد وجوزاء؛ وكذلك الثنائي فياض وبتال  بجانب شخصيات ثانوية تظهر أثناء تقدم أحداث الرواية، وتعرض الرواية العثرات التي تقف بوجه الحب والمحب، وردود أفعال كل من شخصياتها، فكل كان يرى الأمور من زاوية تخصه، وتختلف عن رؤية الآخر تماماً، لتصل الكاتبة إلى نهاية تعد من النهايات السعيدة في الروايات.

كم فصل رواية عشق من قلب الصوارم

تشملت روَاية عِشق مِن قَلب الصَوارم 73 فصل، حيث تُعد من الرويات الطويلة، وتدور أحداثها في المجتمع السعودي في منطقة المدينة المنورة قبيل ما يقارب نصف قرن، ولم ترتكز الرواية بأحداث على شخصتين رئيسيتين، بل كان هناك الكثير من الشخوص والأحداث الممزوجة مرة بالسعادة وأخرى بالصعاب والقنوط، وتعمدت الكاتبة أن تكسر حدة الأحداث دوماً بمنعطف حاد حتى لا يمل القارئ.

شاهد أيضًا: تحميل رواية لاغلاك اكبر ذنوبي ولا قلبي نبي كاملة pdf

اقتباسات من  الرواية

ضمت سطور الروَاية الكثير من التعابير البديعة التي تسحر القارئ، وفيما يلي اقتباس من الرواية:

أسوأ المعارك التي تجد نفسك طرف فيها دون أن تقدم عليها وهذا ماحدث معها …خاضت معركة لم تكن لها …معركة تفوق عمرها بسنوات .. معركة مخضبات الكفوف… كحيلات الأعين من رائحتهن تفوح بالريحان والخزامى … فهل ستنافسهن من تتعطر بالروائح الفرنسية وتزين أناملها بالطلائات الغربية، هي قيمت نفسها قبل أن يقيمها شخــــــص آخر وعرفت أي معركة دفعت قصراً لخوضهااا … هي معركها كتب لها الخسارة فيها قبل أن تبدأ ..

وإلى هنا نكون قد توصلنا لختام مقالنا تحميل رواية عشق من قلب الصوارم pdf كاملة، والذي تعرفنا من خلاله على قصة الروَاية وبعض الاقتباسات جاءت فيها، بجانب رابط مباشر لقراءتها كاملة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.