رقم مجمع عين الحياة الطبي تبوك

رقم مجمع عين الحياة الطبي تبوك

رقم مجمع عين الحياة الطبي تبوك، هناك العديد من المراكز الطبية المعروفة في المملكة العربية السعودية في العديد من مناطق المملكة، ويعتبر مجمع عين الحياة الطبي أحد هذه المراكز الطبية المميزة، سيتناول موقع مقالاتي الحديث عن مجمع عين الحياة الطبي كما سنتعرف على رقم التواصل مع المجمع، بالإضافة إلى غيرها من المعلومات الأخرى.

مجمع عين الحياة الطبي

يعتبر مجمع عين الحياة الطبي إحدى المجمعات الطبية التي تقدم العديد من الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها المجمع 24 ساعة متواصلة، حيث يقوم المركز بتقديم العديد من الخدمات الطبية في الكثير من المجالات والتخصصات على مدار اليوم لكافة المواطنين في منطقة تبوك على وجه التحديد.[1]

رقم مجمع عين الحياة الطبي تبوك

يمكن للمواطنين الاتصال والتواصل مع مجمع عين الحياة الطبي، وذلك من خلال رقم التواصل الموفر من قبل المجمع، والذي توفر خدمة الاستعلام والاستفسار والحجز عبر مجمع عين الحياة الطبي، وذلك من خلال الاتصال عبر الرقم التالي: 966920007167+.

شاهد أيضًا: طريقة حجز موعد في المركز الصحي عبر تطبيق صحتي السعودية

مجمع عين الحياة الطبي تويتر

يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية الاستفادة من كافة الخدمات الطبية والصحية التي يقدمها مجمع عين الحياة الطبي وذلك من خلال متابعة المجمع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال التواصل عبر تطبيق تويتر، ومن خلال الدخول “من هنا“.

مجمع عين الحياة الطبي انستقرام

يمكن الاتصال والتواصل مع مجمع عين الحياة الطبي وذلك من خلال العديد من وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك عبر تطبيق انستقرام حيث يمكن التواصل مع المجمع والتعرف على كامل الخدمات الطبية التي يقدمها المجمع، والتعرف على كافة المعلومات التي يتم الإعلان عنها من قبل المجمع عبر المواقع الرسمية الخاصة به، وذلك بالدخول “من هنا“.

عنوان مجمع عين الحياة الطبي

يمكن للمواطنين في المملكة العربية السعودية في منطقة تبوك أن يقوموا بزيارة مجمع عين الحياة الطبي، وذلك من خلال زيارة عنوان المجمع في مدينة تبوك، وذلك عبر العنوان التالي: 7255 عمر و ابن العاص، المصيف، 5192 عمر و ابن العاص،، تبوك 47321، المملكة العربية السعودية.

شاهد أيضًا: أسعار التأمين الطبي للافراد التعاونية

موقع مجمع عين الحياة الطبي

يمكن للمواطنين التعرف على مكان وموقع مجمع عين الحياة الطبي، وذلك من خلال الدخول عبر برنامج الخرائط المتواجدة في مواقع التواصل في جوجل، وذلك للتعرف على الموقع الذي يتواجد فيه مجمع عين الحياة الطبي، ويمكن التعرف على موقع المجمع من خلال الدخول “من هنا“.

رابط الدخول مجمع عين الحياة الطبي vymaps.com

يمكن التواصل مع مجمع عين الحياة الطبي، وذلك من خلال الدخول عبر الموقع الرسمي للمجمع، والتعرف على موقع مجمع عين الحياة الطبي والخدمات الطبية التي يقوم بتقديمها المجمع للمواطنين ، وذلك من خلال الدخول “من هنا“.

إلى هنا نكون قد وصلنا معكم إلى ختام ونهاية مقالنا والذي تناولنا فيه، رقم مجمع عين الحياة الطبي تبوك، فقد تعرفنا على كافة المعلومات حول مجمع عين الحياة الطبي، كما وتعرفنا على موقع المجمع وكافة وسائل التواصل الممكنة مع المجمعة، بالإضافة إلى إرفاق رقم التواصل الخاص بمجمع عين الحياة الطبي.

المراجع

  1. ^twitter.com , مجمع عين الحياة الطبي , 03/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.