رقم شي ان للاتصال السعودية وكيفية الشراء من الموقع

كتابة عمرو عيسى - تاريخ الكتابة: 22 مايو 2021 , 11:05 - آخر تحديث : 22 مايو 2021 , 11:05
رقم شي ان للاتصال السعودية وكيفية الشراء من الموقع

رقم شي ان للاتصال السعودية تم الحرص على وضعه ليكون مميز؛ بسبب استعمال واستهلاك كثير من السعوديات لمنتجات تلك العلامة التجارية الكبيرة والمعروفة، ومن ثم تأتي الحاجة لطريقة سهلة للتواصل، كما تضمن الشركة لعملائها خدمة عملاء مميزة عبر هذا الرقم، لذلك سنعرض عليكم عبر موقع مقالاتي في السطور التالية رقم شي ان للاتصال السعودية، كما سنعرض عليكم نبذة مختصرة عن تلك الشركة، كما سنعرض طرق أخرى للتواصل مع الشركة.

رقم شي ان للاتصال السعودية

متجر شي إن هو متجر إلكتروني مثل متاجر سوق أو أمازون أو متجر نون الإماراتي ومتجر جوميا الأفريقي، لكن متجر شي إن (She In) متجر إلكتروني مخصص فقط لبيع الملابس النسائية فقط بالتحديد، تأسس موقع شي إن في عام 2008 ميلاديًا، رافعة الشركة شعار (يمكن للجميع الاستمتاع بالموضة)، كما أن تلك الشركة تعرض منتجاتها المتعددة التي تصنعها أو تعرضها في أكثر من مائتي وعشرين دولة حول العالم (220 دولة) من بينها بلاد عربية، مثل دول الخليج العربي كالمملكة العربية السعودية، ودولة الكويت، والإمارات العربية المتحدة، والدول العربية في الجناح الأفريقي مثل: مصر والجزائر.

أما عن رقم شي ان للاتصال السعودية فتقدم الشركة الرقم المباشر لعملائها في المملكة على مدار اليوم والساعة وهذا الرقم هو: (00966135113999)، وهذا الرقم مخصص لاستقبال الشكاوى من العملاء، ومحاولة حلها، كما أن إدارة الموقع أو المتجر الإلكتروني تسعى دائمًا للبحث في أسئلة العملاء والتمحيص فيها.

رقم شي ان للاتصال المباشر يعمل على مدار العام، أربع وعشرون ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع، واثنا عشر شهرًا في السنة، إلا أنها تركت بعض الوسائل الأخرى للاتصال والتواصل مع الشركة مثلك الموقع الرسمي، والدردشة الحية وغيرها مما سنفرده في قادم السطور.

اقرأ أيضًا: أقوى العروض وكوبونات الخصم عند التسوق عبر الانترنت

التواصل عبر الموقع الرسمي لشركة شي إن

كما ذكرنا في السطور السابقة أن شركة شي إن حريصة كل الحرص على الاستماع إلى شكاوي عملائها، والإجابة عن استفساراتهم، فقد خصصت في موقعها الرسمي قسمًا خاصًا للتواصل مع العملاء تحت عنوان تواصل معنا (Contact Us).

يمكنكم الدخول إليه من الموقع الرسمي عبر تبويب يحمل ذات الاسم بأحرف اللغة الإنجليزية أو يمكنكم الدخول إليه “من هنا” من أجل طرح شكوتك أو الاستفسار عليك بتسجيل الدخول إلى الموقع، وذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لشي ان من الرابط السالف ذكره، ثم كتابة البريد الإلكتروني.
  2. كتابة الرقم السري.
  3. إعادة كتابة الرقم السري للتأكيد.
  4. اختر شكل اللبس المفضل (Style Preference) من تلك الاختيارات (للمنزل- ملابس أطفال- مقاسات خاصة- ملابس نسائية- مستلزمات حيوانات- ملابس رجالية).
  5. وافق على سياسات الخصوصية الخاصة بالموقع.
  6. اضغط على كلمة تسجيل.
  7. قم بتأكيد الحساب عبر الرسالة المرسلة إلى بريدك الإلكتروني.
  8. عند الدخول بنجاح إلى الموقع يمكنك إدارة حسابك، وإرسال شكوى أو طلب منتج، أو تقديم استفسار.

كما يتيح البرنامج إمكانية التسجيل عبر حساب الفيس بوك (Facebook) أو حساب جوجل (G-mail)، كما تتوفر أيضًا الدردشة الحية مع موظفي الشركة في المملكة العربية السعودية عبر موقعها الرسمي عبر التسجيل بالطريقة ذاتها.

التواصل مع ممثلي شركة شي إن عبر مواقع التواصل الاجتماعي

لمتجر شي إن حسابات على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي المتعارف عليها على مستوى العالم، مثل: صفحته لرسمية على موقع فيس بوك (Facebook) “من هنا” أو موقع تبادل الصور إنستاغرام (Instagram) “من هنا” وموقع بينتريست (Pintrest) “من هنا“.

أما بالنسبة لمواقع المحتوى المرئي مثل: يوتيوب (YouTube) “من هنا” وموقع سناب شات (Snap Chat) “من هنا” ومؤخرًا قامت بإنشاء حساب على الموقع الصيني الشهير تيك توك (Tik Tok)، ويمكنكم الدخول لحسابهم على هذا الموقع “من هنا“.

أما إن كنت تريد تحميل التطبيق الرسمي للمتجر فعليك بالذهاب إلى المنصة المخصصة لهاتفك الذكي وحسب نظام تشغيله، فإن كان نظام التشغيل أندرويد (Android) بإصدار لولي بوب (V. 5.0.0) أو أعلى يمكنكم تحميله “من هنا“، أما إن كان هاتفك يعمل بنظام تشغيل آي أو إس (I O S) التابع لأبل من إصدار (IOS V. 9.0.0) فأعلى فيمكنك تحميله “من هنا“.

فالشركة تقوم بتوظيف موظفين مختصين للرد على رسائل المتابعين عبر كل موقع من تلك المواقع المتعددة، كما أن الشركة تقوم بتوظيف موظفين للرد على العملاء المرسلين إلى بريدها الإلكتروني الخاص بالموقع أو الرسائل والشكاوى على كل تطبيق من كلا التطبيقين.

كيفية الطلب والشراء من موقع شي إن

بعد معرفة رقم شي ان للاتصال السعودية ووسائل التواصل بين العميل والموقع سنعرض عليكم طريقة من أجل طلب منتجات من متجر شي إن، وطرق الدفع أيضًا في هذا الموقع، لكن أولاً عليك بالقيام ببعض الخطوات من أجل شراء المنتج ألا وهي:

  1. فتح الموقع الرسمي للمتجر من أي متصفح أو التطبيق الرسمي للمتجر.
  2. تسجيل الدخول إلى المتجر إن كنت تملك حسابًا على موقع شي إن، وإن لم تمتلك حسابًا فقم بإنشاء حساب بالطريقة التي ذكرناها سابقًا.
  3. اختر القطع التي تريدها مع الأخذ في الاعتبار المقاسات والاهتمام بها.
  4. اختر طرق الدفع.
  5. قم بتعبئة البيانات اللازمة لتوصيل المنتج إلى باب منزلك، ومن تلك البيانات: العنوان بالتفصيل، وطريقة الدفع إما نقدًا عند الاستلام، أو بطرق أخرى.
  6. في حالة كان لك قسائم خصومات (كوبونات خصم) (Promo Code) ادخل الرقم الخاص به من أجل تفعيل الخصم.

إن مدة التوصيل تستغرق من ثلاثة أيام كحد أدنى حتى ثمانية أيام كحد أقصى، وذلك في دول الخليج، كما يتيح لك الموقع تتبع الشحنة طوال أيام وصولها إليك؛ لتتأكد من أن بضاعتك في أمان، وهو ما يمكنك من تعديل العنوان في حالة ما إذا كان العنوان خطأً.

أما عن طرق الدفع فتتعدد طرق الدفع التي تستعملها الشركة مثل..

  • الدفع النقدي عند الاستلام وهو ما يجعل هذه الشركة مميزة في مجالها.
  • السداد عن طريق باي بال (Pay Pal).
  • الدفع عن طريق بطاقات الائتمان فيزا (Visa) وماستر كارد (Master Card).

اقرأ أيضًا: تحميل تطبيق باث اند بودي للايفون والاندرويد

بذلك نكون قد عرضنا لكم عبر موقع مقالاتي رقم شي ان للاتصال السعودية، كما قدمنا أيضًا طرق الدفع في الموقع، وكيفية التعديل على البيانات فيه، وكيفية إضافة وإنشاء حساب لمستخدم جديد في الموقع.