رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

كتابة عمرو عيسى - تاريخ الكتابة: 23 مارس 2021 , 17:03
رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت تتيح معرفته للعملاء سهولة التواصل مع الشركة وتقديم الاستفسارات والمقترحات، حيث تعد شركة اوريدو من أهم شركات الاتصالات في الكويت فهي تسعى دائمًا لتوفير أفضل الخدمات والعروض لعملائها؛ لذا فسنقدم لكم من خلال موقع مقالاتي رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت، وسنوافيكم بكافة المعلومات المتعلقة بالشركة من خلال السطور التالية.

رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت

يمكن التواصل مع خدمة العملاء شركة اوريدو للاتصالات من خلال عدة طرق وهي: التواصل عبر التطبيق الإلكتروني الذي يتم تحميله على الهواتف النقالة، أو عن طريق فتح خدمة الدعم الفني في التطبيق، أو من خلال إجراء محادثة مع خدمة العملاء عبر الدردشة في التطبيق.

كما يمكن أيضًا التواصل مع خدمة عملاء اوريدو للاستفسارات أو تقديم الشكاوي، أو طلب الدعم الفني وذلك من خلال الاتصال عبر رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت المجاني الخاص بخدمة العملاء وهو: 121، أو الرقم الدول وهو: 009651805555.

الجدير بالذكر أن الشركة كانت قد فرت العديد من طرق التواصل مع خدمة العملاء الخاصة بها، حيث يمكن التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء عن طريق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة، أو من خلال الصفحة الرسمية التابعة لشركة على موقع الفيس بوك، كما يمكن التواصل عبر البريد الإلكتروني التابع للشركة.

اقرأ أيضًا: رقم خدمة عملاء زين

حول شركة اوريدو للاتصالات

شركة اوريدو كانت تعرف سابقًا باسم شركة الوطنية للاتصالات، كما  تأسست هذه الشركة في عام 1999، وهي شركة تابعة لمجموعة شركات أوريدو، وتعمل على توفير العديد من خدمات الاتصال المتعلقة بالهاتف والبرودباند الخاص بالإنترنت.

كما تعد هذه الشركة ذات أهمية كبيرة في المجتمع الكويتي، حيث إنها توفر عروض الاتصالات المختلفة؛ وذلك لتحفيز التنمية البشرية للأفراد، إلى جانب ذلك فإنها تساعد أيضًا الأفراد على تحقيق متطلباتهم.

أضيفت شركة اوريدو للاتصالات الكويتية على دليل الكويت رنوونت في شهر أكتوبر عام 2015، ومن ثم فقد حققت صفحات أوريدو نسب عالية من المشاهدات على رنوونت تصل إلى 637.278 مشاهدة؛ وذلك بسبب تميز هذه الشركة عن الشركات الأخرى العاملة بالمجال ذاته.

خدمات شركة اوريدو الكويتية

قامت شركة اوريدو بتوفير العديد من الخدمات المتعلقة بالاتصالات في دولة الكويت المتمثلة فيما يلي:

  • يتم الاستفادة من هذه الخدمات التي تقدمها الشركة من قِبل الأشخاص والشركات والمؤسسات المسجلة بطريقة قانونية في كل أنحاء الكويت، كما يتم ذلك من خلال تسديد الرسوم التي تم الاتفاق عليها في العقد.
  • يجب التنويه على أن الشركة غير مسئولة عن أي مشاكل متعلقة بالتأخير أو انقطاع الاتصال، فهذه المشاكل من الممكن أن تحدث في أي وقت، وفي أي نوع خدمة مقدمة.
  • كما أن شركة اوريدو لا تقدم أي تعويضات لأي خسارة تحدث بسبب أي مشكلة غير متعلقة بخدماتها، مثل: المشاكل الناتجة عن الأخطار التي تحدث من أجهزة العملاء المستخدمة.

عروض وباقات شركة اوريدو الكويتية

قامت شركة اوريدو بتوفير الكثير من العروض والباقات المناسبة لكافة طلبات المستخدمين، ومن هذه الباقات: الباقات الشاملة وهي باقات يتم من خلالها علم عقد لمدة ثلاثة أشهر، وتجدر الإشارة إلى أنه لا تطلب الشركة من العملاء التابعين إليها دفع أي اشتراك شهري خلال المدة المحددة في العقد.

كما يمكن للعميل تغيير الملكية هذه الباقات لشخص آخر، كما توفر الشكرة لعملائها إمكانية ترحيل الإنترنت والدقائق، ومن ثم فسوف نعرض لكم هذه الباقات في الآتي:

  • “باقة شامل 10” والتي توفر 250 دقيقة محلية، كما توفر رسائل مجانية و 10 جيجا لاستخدام الإنترنت، ويبلغ سعرها 10 دينار كويتي فحسب.
  • “باقة شامل 15” وهي توفر 500 دقيقة محلية، كما توفر رسائل مجانية، و30 جيجا لاستخدام الإنترنت، وسعر الاشتراك بها 15 دينار كويتي.
  • “باقة 20” هذه الباقة توفر دقائق ورسائل محلية للعميل غير محدودة، وتوفر أيضًا 100 جيجا لاستخدام الإنترنت، وسعرها 20 دينار كويتي.
  • “باقة 30” تقوم هذه الباقة بتوفير دقائق ورسائل مجانية للمشترك بها وتوفر أيضًا 500 جيجا للإنترنت، وسعر الاشتراك بها هو 30 دينار كويتي.
  • “باقة 8” توفر هذه الباقة 150 دقيقة للاستعمال المحلي وتوفر أيضًا 25 جيجا للإنترنت، وسعرها يبلغ 8 دينار كويتي.
  • “باقة إكسبريس” حيث تحتوي على عدة باقات مميزة مثل: “باقة 3 دينار كويتي” وتوفر هذه الباقة 50 دقيقة محلية، و2 جيجا لاستخدام الإنترنت.

تنبيه من شركة اوريدو الكويتية

قامت شركة اوريدو بالكويت بالتنبيه على عملائها من أن هناك عدة أرقام مستخدمة من قِبل الأشخاص المحتالين باسم الشركة للنصب على العملاء، وتم التنويه عن أن الرسائل التي يتم إرسالها للعملاء يجب أن تكون من الرقم التابع للشركة وهو: 121 وأن تتضمن هذه الرسائل اسم الشركة.

كما قامت الشركة بالتحذير من أي تعامل مع أرقام غير أرقامها المحددة، حيث يوجد رقم موحد خاص بالشركة، ويمكن أيضًا الحصول على الخدمات الاشتراكية في الباقات من خلال الإلكتروني الخاص بالشركة.

مواقع الاتصال بشركة ارويدو الكويتية

قامت شركة اوريدو بإنشاء العديد من المواقع لسهولة التواصل مع العملاء وتسهيل الوصول إلى خدمة العملاء، ومن هذه المواقع ما سنذكره لكم فيما يلي:

  • الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة يمكنك الوصول إليه من خلال رابط الوصول المباشر “من هنا“.
  • الصفحة الرسمية التابعة لشركة اوريدو الكويتية على موقع الفيس بوك هي .Ooredoo Kuwait
  • يمكن الوصول إلى البريد الإلكتروني التابع للشركة “من هنا“.

خطوات معرفة عروض شركة اوريدو

توفر شركة اوريدو الكويتية العديد من العروض والخدمات للعملاء؛ وحتى تتمكن من التواصل مع خدمة العملاء ومعرفة العروض الخاصة بالشركة أو كنت ترغب في الاشتراك في أيٍ منها، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول إلى الموقع الرسمي التابع لشركة اوريدو الكويتية “من هنا“.
  2. اختر “تبويب المساعدة والدعم”، ثم قم بفتح تذكرة للتواصل مع خدمة العملاء.
  3. في هذه الخطوة سوف يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء لمعرفة كافة العروض المقدمة من الشركة، كما سيتم توفير كافة المعلومات عن العروض المتاحة.
  4. قم باختيار العرض الذي يناسبك، ثم اشترك به.

أكواد خدمات شركة ارويدو

كنا قد ذكرنا رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت سابقًا، ومن ثم فسوف نقدم لكم الأكواد الخاصة بخدمات الشركة المتمثلة فيما يلي:

  • كود إلغاء تحويل المكالمات #21#.
  • كود الاستعلام عن خدمة أوريدو #113*.
  • رقم خدمة البريد الصوتي هو: 500.
  • كود ستورم مستور# 229*.
  • لخدمة الاستعلام عن الرصيد 200#*.

الاستعلام عن رقم شريحة شركة اوريدو

هناك العديد من الطرق التي يمكن للعملاء الكويتيين اتباعها لمعرفة رقم الشريحة الخاصة بهم التي تتبع شركة اوريدو للاتصالات بدولة الكويت، وسوف نقدم لكم طرق معرفة رقم الشريحة من خلال السطور المقبلة.

  • يمكنك معرفة رقم الشريحة الخاصة بك، من خلال الاتصال على شخص آخر، وسوف يظهر لك رقم الشريحة على شاشة الهاتف.
  • كما يمكن الاستعلام عن الرقم الشريحة من خلال زيارة أقرب فرع من فروع الشركة.
  • قم بإرسال رسالة نصية لرقم “333” تحتوى على كلمة “NUM”، وسوف تقوم شركة اوريدو الكويتية بالرد عليك برسالة نصية قصيرة تتضمن رقم الشريحة.

كنا قد قدمنا لكم رقم خدمة عملاء اوريدو الكويت في السطور السابقة؛ حتى يمكنك التواصل مع أحد ممثلي خدمة العملاء بسهولة وتقديم الاستفسارات والاقتراحات، وكذلك لكي نتيح لك سهولة التواصل مع الدعم الفني، إلى جانب ذلك فقد ذكرنا كافة العروض والخدمات التي تقدمها الشركة، وتطرقنا إلى بعض المعلومات حول شركة اوريدو.