رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار

رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار

رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار، اليوم الوطني السعودي هو اليوم الذي ينتظره كافة أطياف الشعب السعودي، يصادف في الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، حيث يعتبر بمثابة يوم الاستقلال للمملكة العربيّة السعوديّة، تم فيه صدور مرسوم من قبل الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن بن فيصل آل سعود، نص على توحيد المدن ضمن دولة واحدة، ومن خلال موقع مقالاتي سنتطرق في مقالنا على رسائل التهنئة فيه.

رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار

يعبر السعوديين عن فرحهم والتعبير عن مشاعرهم الوطنيّة وافتخارهم بالمملكة التي ينتمون لها من خلال رسائل يتبادلونها، وسنذكر جزء منها:  

  • دام عطائك وانتصاراتك يا وطني الغالي، وكل عام تزداد لنا شموخ وعزة وكرامة
  • مملكتنا الحبيبة من أعز الأوطان حفظها الله لنا من كل شر، ومن  كل عدو غاشم حاقد عليها. 
  • اليوم هو عيد الفخر والكرامة لكل فرد سعودي يعيش على ترابه الطاهر، كل عام ومملكتنا وجيشنا العظيم يزداد قوة وعزة.
  • دمت لنا يا وطننا عزاً وفخراً ، حفظك الله لنا، دمائنا وأرواحنا فداءً لك ولملكنا العظيم، وعهداً علينا صون كل حبة تراب من ترابك الطاهر.

كلمات تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار

تعددت الكلمات في هذا اليوم الذي هو ذكرى توحيد كل الشعب السعودي تحت ولاية ملك واحد وراية واحدة، سنذكر منها:

الكلمة الأولى أدام الله تعالى كل عام مملكتنا قوية منيعة، ضد كل عدو يعاديها، لتبقى شامخة كرايتها المرفرفة دائماً في سمائه العظيمة.
الكلمة الثانية كل عام والسعوديّة هي وطن الأمان ودرب الأمان لكل فرد على أرضها، وكل عام وروح الشعب السعودي تتجدد مع تجدد هذا اليوم العظيم.
الكلمة   الثالثة اليوم هو يوم عظيم، عزيز ومترسخ في قلب كل سعودي شريف، حفظ الله وطننا الغالي في كل شبر، وجعل الله تعالى ملكها وشعبها وجيشها في حمايته.
الكلمة الرابعة في هذا اليوم كل عام نزداد حباً وفخراً بوطننا الغالي موطن الحرمين الشريفين هو أطهر البلاد إسلامياً وعالمياً، وقبلة لكل مسلم من كافة أنحاء العالم.

رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار تويتر

حب الوطن هو الحب الوحيد الذي يرافق الفرد من ولادته ويكبر في قلبه عاماً بعد عام وهنا سنذكر بعض العبارات السعودية في حب وطنهم:

  • وطني الغالي أنت حبي وعشقي منذ ولادتي وكلما كبرت كبر هذا الحب أكثر فأكثر في قلبي دمت لنا حباً دائم لا ينضب، وداراً لا نفارقها مهما جار الزمن علينا.
  • كل حبة تراب على أرضك تذكرنا بأمجادك وانتصاراتك التي من خلالها حيينا وعشنا بعزة وشموخ،
  • اعشق صحرائك الذهبية وسمائك وأرضك الطاهرة، مهما تكلمت عنك لن أعطيك حق الكلام ولا أوفى العبارات.
  • وطني الحنون التي تشبه الأم الحنونة في عطائك، دمت لنا وطناً غالياً نحيا ونموت على أرضك، ونأكل ونعيش من خيراتك.

رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار بالإنجليزي

تتعدد طرق الاحتفال بهذا اليوم فهو بمثابة يوم ولادة المملكة العربيّة السعوديّة من جديد وتجديد الولاية للملك السعودي نذكر منها:

العبارة باللغة الإنجليزيّة التّرجمة باللغة العربيّة
Fly high, my country’s flag, you will always be proud with the rising and setting of the sun and the presence and absence of the moon. رفرف يا  علم بلادي عالياً، ستكون شامخاً دائماً مع طلوع الشمس ومغيبها وبوجود القمر وبغيابه.
On this great day, you will grow proud, my country, by hearing the laughter of children that celebrate your memory, and through songs and chants that express their joy. في هذا اليوم العظيم ستزداد شموخاً يا وطني بسماع ضحكات الأطفال التي تحتفل لذكراك، ومن خلال الأغاني والأهازيج التي تعبر عن فرحهم.
The national spirit and loyalty among Saudis increase through patriotic songs with the most beautiful melodies that are released during festivals and celebrations. تزداد الروح الوطنية والولاء بين السعوديين من خلال الأغاني الوطنية بأجمل الألحان التي تطلق ضمن المهرجانات والاحتفالات.
On this great day, Saudis race to decorate their homes and public areas, to welcome the feast because it is the most precious feast for them, a feast for the old, the young and the old. يتسابق السعوديين في هذا اليوم العظيم في تزيين بيوتهم والمناطق العامة، لاستقبال العيد لأنه العيد الأغلى عليهم، عيد للكبير والصغير والمسن.

رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار مع الصور

يتبادل السعوديين في هذا اليوم الصور التي تعبر عن هذا اليوم العظيم والتي تحتوي صور الملك السعودي والعلم السعودي سنرفق فيما يلي عدد من الصور:

رسائِل تهنِئة اليومِ الوطنيّ 92 هيِ لنِا دار
رسائِل تهنِئة اليومِ الوطنيّ 92 هيِ لنِا دار
رسائِل تهنِئة اليومِ الوطنيّ 92 هيِ لنِا دار
رسائِل تهنِئة اليومِ الوطنيّ 92 هيِ لنِا دار
رسائِل تهنِئة اليومِ الوطنيّ 92 هيِ لنِا دار

رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار مع الصور (1)
رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار مع الصور (1)
رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار مع الصور (1)

رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار مع الصور (1)

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان رسائل تهنئة اليوم الوطني 92 هي لنا دار، وقد أرفقنا في سطوره جملة من عبارات وكلمات التهنئة للوطن وقائده وشعبه بهذه المناسبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.