أسماء الدفعة الثالثة جامعة الإمام عبدالرحمن

أسماء الدفعة الثالثة جامعة الإمام عبدالرحمن

أسماء الدفعة الثالثة جامعة الإمام عبدالرحمن يتزامن هذا الاستفسار مع إعلان عمادة القبول والتسجيل عن بدء عملية قبول الدفعة الثالثة في الجامعة للعام الجامعي 1444 للطلاب والطالبات المتقدِّمين بطلب التحاق بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل، ومن خلال موقع مقالاتي سنبيِّن طريقة الاستعلام عن أسماءِ الدفعةِ الثَّالثة جامعةِ الإمامِ عبدالرحمن.

أسماء الدفعة الثالثة جامعة الإمام عبدالرحمن

أوضح عميد القبول والتسجيل في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل الدكتور “عبدالله آل مريح” أن الجامعة ستبدأ اليوم السبت الموافق 13 أغسطس قبول الدفعة الثالثة والأخيرة للعام الجامعي 1444 بعد أن أعلنت الجامعة نتائج الدفعة الثانية من الطلاب والطالبات المرشَّحين للقبول بالجامعة للعام 1444 يوم الثلاثاء الفائت الموافق 9 أغسطس عام 2022م. فيما لم يبين موعد صدور نتائج القبول في الدفعة الثالثة، والتي بات من المتوقع أن تصدر في أي وقت.[1]

أسماء الدفعة الثالثة جامعة الإمام عبدالرحمن

الاستعلام عن أسماء الدفعة الثالثة جامعة الإمام عبدالرحمن

يمكن الاستعلام عن أسماءِ الدفعةِ الثَّالثة من المقبولين في جامعةِ الإمامِ عبدالرحمن بن فيصل وهي الدفعة الأخيرة لهذا العام من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى بوابة القبول في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل “من هنا“.
  • الضغط على أيقونة “استعراض طلب سابق”.
  • إدخال معرف المستخدم.
  • إدخال كلمة المرور.
  • الضغط على أيقونة تسجيل الدخول.
  • متابعة التعليمات لاستعراض النتيجة.

شاهد أيضًا: شروط التحويل الخارجي في جامعة الامام عبدالرحمن بن فيصل

تويتر عمادة القبول والتسجيل جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل

من خلال الرابط الرسمي لحساب عمادة القبول والتسجيل بجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل يستطيع الطلاب مواكبة المستجدات الخاصة بالقبول بالجامعة بما في ذلك أسماء الدفعة الثالثة جامعة الإمام عبدالرحمن. كما تبين عمادة القبول والتسجيل كافة المعلومات التي يحتاج إليها الطلاب لاستكمال إجراءات القبول والتسجيل في الجامعة. ويتم الدخول لحساب عمادة القبول والتسجيل في جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل “من هنا“.

رابط أسماء الدفعة الثالثة جامعة الإمام عبدالرحمن

يمكن للطلاب والطالبات الاطلاع على أسماء المقبولين في الدفعة الثالثة للعام الجامعي 1444 في جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل عبر بوابة القبول الإلكترونية للجامعة عبر الدخول إلى استعراض طلب سابق ثم اتباع تعليمات الاستعلام، وقد بينت العمادة أن هذه دفعة المقبولين الأخيرة بعد أن كانت قد أعلنت نتائج قبول الدفعة الأولى والثانية ويتم الوصول إلى رابط الخدمة مباشرة “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن أسماءِ الدفعةِ الثالثةِ جامعةِ الإمام عبدالرحمن. كما بين طريقة الاستعلام عم نتيجة القبول. وتضمن الحساب الرسمي لعمادة القبول والتسجيل لجامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل.

المراجع

  1. ^ twitter.com , تويتر عمادة القبول والتسجيل جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل , 13/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.