دعاء يوم عاشوراء تويتر واجمل تغريدات عاشوراء مكتوبة

دعاء يوم عاشوراء تويتر واجمل تغريدات عاشوراء مكتوبة

دعاء يوم عاشوراء تويتر واجمل تغريدات عاشوراء مكتوبة هو المحتوى الّذي سيتمّ عرضه في هذا المقال، فالكثير من المسلمين يبحثون عن أجمل الأدعية والتغريدات والعبارات عن يوم عاشوراء وفضله، ليشاركوها مع الأهل والأصدقاء عل مواقع التواصل الاجتماعي، لذا فإنّ موقع مقالاتي يعرض أفضل الأدعية والعبارات والتغريدات عن هذا اليوم الفضيل.

دعاء يوم عاشوراء تويتر

فيما يلي بعض الأدعية القصيرة والمؤثرة عن يوم عاشوراء يمكن لمن يرغب بنشرها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:

أدعية يوم عاشوراء تويتر
  • اللهمّ يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أسألك بأسمائك الحسنى أن تحفظ لي والديّ وأحبّتي من كلّ شر، وأن تحفظهم بعينك الّتي لا تنام، أنت خير الحافظين، آمين.
  • اللهمّ رحمتك أرجو، يا حيّ يا قيّوم، أصلح لي شأني كلّه، واغفر ذنوبي جلّها وكلّها، اللهمّ امنحني رضاك ومغفرتك، واشملني برحمتك أنت أرحم الرّاحمين، والحمد لله ربّ العالمين.
  • يا ربّ العالمين، أسألك بكل ّاسمٍ هو لك سمّيت به اسمك، أسألك أن ترزقني في هذا اليوم الرزق الحلال الطيب، وأن تغنني به عن الحرام، اللهمّ أنت أملي وأنت عوني ليس لي سواك، آمين.

اجمل تغريدات عاشوراء مكتوبة

يرغب الكثير من المسلمين بنشر أجمل التغريدات على موقع تويتر بخصوص يوم عاشوراء، لذا سيتم عرض بعضٍ منها:

  • اللهمّ يا مفرّج الكروب ويا مزيل الهموم والغموم، أسألك في يوم عاشوراء أن تفرّج كربي، وتنير ظلمتي، وأن تزيح عن قلبي الهموم والأحزان، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.
  • اللهمّ مسهّل الشّديد ومليّن الحديد، في يوم عاشوراء أسألك أن تسهّل الصّعاب في أيّامنا القادمة، وأن ترزقنا الصّبر على كلّ أنواع البلاء والمصائب، أنت على كلّ شيءٍ قدير، آمين.
  • اللهمّ أسألك في يوم عاشوراء الزّوجة الصّالحة الّتي تصونني وتصون عرضي وبيتي ومالي، اللهمّ وارزقني منها الذّريّة الطّيبة الصالحة الّتي تكون لنا قرّة عينٍ، والحمد لله ربّ العالمين.

أجمل الأدعية يوم عاشوراء

أجمل الأدعية يوم عاشوراء نعرضها لكم فيما سيأتي، حيث أنّها جملةً من الأدعية التي يجوز للمسلم الدّعاء بها في يوم عاشوراء:

الدعاء الأول اللهمّ في يوم عاشوراء أشكرك، وأحمدك على نعمك الّتي لا تعدّ ولا تُحصى، اللهمّ أدم علينا الخير ولا تحرمنا منه، اللهمّ هب لنا المزيد من فضلك وارحمن برحمتك، أنت الرّحمن الرّحيم.
الدعاء الثاني اللهمّ ربّ النّاس أسألك في هذا اليوم العظيم أن تنصر المسلمين على من عاداهم، وأن تجعل راية الحقّ ترفرف في جميع أصقاع الأرض، أنت على ما تشاء قدير، آمين.
الدعاء الثالث اللهمّ في يوم عاشوراء أسألك أن تغفر لنا ما تقدّم من ذنوبنا وما تأخر، وأن تمطر علينا من سحائب رحمتك، اللهمّ نحن عبادك الفقراء فأكرمنا من عطفك وكرمك، اللهمّ آمين.

صور دعاء يوم عاشوراء تويتر

بعد ذكر الكثير من الأدعية الحسنة والتغريدات عن يوم عاشوراء، سيتمّ إدراج بعض الأدعية المصورة يمكن مشاركتها على تويتر:

صور دعاء يوم عاشوراء تويتر
صور دعاء يوم عاشوراء تويتر
صور دعاء يوم عاشوراء تويتر
صور دعاء يوم عاشوراء تويتر
صور دعاء يوم عاشوراء تويتر


نصل للختام في هذا المقال، والذي حمل عنوان دعاء يوم عاشوراء تويتر واجمل تغريدات عاشوراء مكتوبة وعرضنا فيه عددًا من الأدعية والتغريدات للتويتر مكتوبةً ومصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.