دعاء للميت الطفل الصغير مكتوب ومؤثر

دعاء للميت الطفل الصغير مكتوب ومؤثر

دعاء للميت الطفل الصغير مكتوب ومؤثر واحدٌ من الأدعية الّتي يبحث عنها الكثير من المسلمين، فالموت حقٌّ على الجميع والواجب على المسلم عند موت أحدٍ التسليم لقدر الله تعالى وقضائه، والاكتفاء بالدّعاء للميت بالرّحمة والمغفرة عند الله تبارك وتعالى، وموقع مقالاتي يهتمّ بعرض أفضل وأعظم الأدعية الّتي يجوز للمسلم الدّعاء بها للميت الطّفل.

دعاء للميت الطفل مكتوب

كتب الله -سبحانه وتعالى- الموت حقًّا على الجميع، وكتب لكلٍّ امرئٍ أجله، فمن من يقضي نحبه شيخًا كبيرا، ومنهم من يسلم الرّوح لبارئها طفلًا صغيرًا، ويبقى الحزن على الصّغير أشد، لذا سيتمّ تقديم دعاء للميت الطفل مكتوب، يمكن للمسلم الدّعاء به للأطفال الأموات:

الدعاء الأول اللهمّ برحمتك أستغيث يا حيّ يا قيّوم، أسألك أن ترحم صغيرنا هذا، وأن تجعله طيرًا من طيور الجنان، اللهمّ اجعل مثواه جنّاتٍ عرضها السّماوات والأرض، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
الدعاء الثاني اللهمّ ربّ الأرباب، يا منزّل الكتاب وسريع الحساب، أسألك الرّحمة لفقيدنا الصّغير، وأسألك أن تلهم أهله الصّبر والسّلوان، وأن تكون لهم العون على مصابهم، آمين والحمد لله ربّ العالمين.
الدعاء الثالث اللهمّ يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اجعل قبر هذا الصّغير روضةً من رياض الجنّة، واجزِ أهله خير الجزاء بما صبروا على مصيبتهم، وأخلفهم يا ربّ خيرًا منها، لا إله إلّا أنت سبحانك.
الدعاء الرابع اللهمّ يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد، أسألك أن تتغمّد هذا الصّغير برحمتك، وأن تسكنه فسيح جنّاتك، وأن تجعل والديه من الصّابرين، واجمعهم يوم القيامة في جنّات الفردوس الأعلى، آمين.

دعاء للميت الطفل بالصور

بعد ذكر بعض الأدعية الحسنة للميت الطفل، سيتمّ إدراج بعضٍ من الصّور الّتي تحمل أفضل الأدعية للطفل الميت، يمكن تحميلها ومشاركتها:

دعاء للميت الطفل بالصور
دعاء للميت الطفل بالصور
دعاء للميت الطفل بالصور

نختتم بهذه الصور مقال دعاء للميت الطفل الصغير مكتوب ومؤثر حيث قمنا بعرض مجموعةٍ من الأدعية الحسنة والمؤثرة للطفل الميت مكتوبةٌ ومصوّرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.