دعاء للميت الاخ مكتوب مؤثر جدا

دعاء للميت الاخ مكتوب مؤثر جدا

دعاء للميت الاخ مكتوب مؤثر جدا، الأخ هو السند، وهو العصب، وهو العضد قال الله تعالى لنبيه موسى عليه السلام: (سنشد عضدك بأخيك)، فليس بعد الأخ في الدنيا سند يشد من أزر الأخ، وعندما يفقد الأخ أخاه، فإنه يشعر بأسى وحزن كبيرين، وهناك دعاء للميت الاخ قد يخفف من روعه على فقد أخيه، ومن خلال موقع مقالاتي سوف نتعرف على دعاء لاخي الميت.

دعاء للميت الاخ مكتوب

يرتبط الشقيق بشقيقه بصورة كبيرة، منذ الطفولة والصبا والشباب، حتى يصيرا رجلين، لا يمكن بأي حال محو ذكريات الطفولة الكثيرة والتراكمية، ويكون الإنسان في تلك الحالة محتاجًا إلى دعاء للميت الاخ مكتوب مؤثر جدًا، وهذه مجموعة متميزة من دعاء للميت الأخ:

  • اللهم هذا أخي الحبيب قد فقدته، وأصبح بين يديك الحانيتين، فارفق به، وتجاوز عن أخطائه وسيئاته، فإنك أنت البر الرحيم.
  • اللهم إني وأخي قد فرق بيننا الموت، وأنت تعلم ما بي من حزن عليه، وعزائي أنه عندك، وفي رحابك، فأفاض عليه من رضوانك ورحمتك يا كريم.
  • اللهم اجعل قبره ضياءً، وهون عليه شدة القبرة، وثبته عند سؤال الملكين، وافرش قبره بفراش أهل الجنة، وأطلعه على منزلته عند في الجنة.
  • يا رب ألهمني الصبر واربط على قلبي، فقد مات أخي وشقيقي وسندي وحبيبي، فارفق بي وبه، واجعله من أهل جنتك، وارحمهم برحمتك يا رحمن يا رحيم.
  • اللهمّ إنه كان مسلمًا يشهد لك بالوحدانية، قارئا لكتاب، ارزقه بكلّ حرفٍ في القرآن حلاوةً، وبكلّ كلمة كرامةً، وبكلّ أية سعادةً، وبكلّ سورة سلامةً، وبكل جُزءٍ جزاءً.

دعاء للميت الاخ بالصور

يحب الجميع استخدام الصور التي تحمل عبارات التعازي والتعبير عن فقد أحد الأحبة، ولا سيما الأخ، وسنوفر هنا أقوى مجموعة من الصور التي تحمل عبارات التعزية والحزن والتصبر على موت الأخ، لتكون تلك الصور جاهزة للاستخدام والتفاعل من خلالها على مواقع التواصل المختلفة:

دعاء للميت الأخ بالصور
دعاء للميت الاخ بالصور
دعاء للميت الاخ بالصور
دعاء للميت الاخ بالصور
دعاء للميت الاخ بالصور
دعَاء لِلمَيت الأخ بالصور
دعَاء لِلمَيت الأخ بالصور

قدمنا خلال هذا المقال مجموعة من الصور والعبارات التي تتضمن دعاء للميت الاخ مكتوب مؤثر جدا، والتي تعبر عن مدى الحزن والأسى عند موت الشقيق، وقد يجد الإنسان في دعاء لاخي الميت سلوى لأحزانه، وتفريجًا لكرة، وتخفيف أثقاله وهمومه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.