دعاء للمريض بالشفاء انثى

دعاء للمريض بالشفاء انثى

دعاء للمريض بالشفاء انثى من المواضيع الهامّة التي سيتمّ الحديث عنها في مقالنا هذا، فالدّعاء للمريض من الأعمال الحسنة الّتي يستحب ّللمسلم القيام بها، لما فيه من الخير والآثار الإيجابيّة التي تعود على الدّاعي وعلى المريض، وعبر موقع مقالاتي سيتمّ التعرّف على أفضل وأحسن دعاء للمريض بالشفاء للانثى المريضة، يمكن الدّعاء بها ومشاركتها مكتوبةً وبالصور.

دعاء للمريض بالشفاء انثى

نعرض في الآتي بعضًا من أفضل الأدعية للمريضة الأنثى، وهي في الآتي:

أدعية للمريض بالشفاء أنثى
  • اللهمّ يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد يا مبدئ يا معيد، أسألك أن تشفي مريضتنا، وأن تردّ عليها الصّحة والعافية والسّلامة، اللهم ّاشفها شفاءً لا يغادر سقمًا.
  • اللهمّ اشفِ فلانة من المرض، وأذهب ما في جسدها من السّقم، اللهمّ احفظها بعينك الّتي لا تنام، واغفر لها ذنوبها وكفّر عنها خطاياها بما تعاني من آلام، أمين.
  • اللهمّ اشف المريضة فلانة، وردّ عليها صحّتها وألبسها ثوب العافية، اللهمّ أعنها على ما ابتليتها، وأجرنا يا ربّ من البلاء، وارحمها يا ربّ أنت أرحم الرّاحمين، آمين.

دعاء للمريضة الانثى مكتوب

دعاء للمريض الأنثى مكتوب سيتمّ ذكره في السّطور الآتية، حيث أنّه من المستحبّ للمسلم الدّعاء للمريض سواءً كان ذكرًا أم أنثى، والدعاء هو:

  • اللهمّ يا مفرّج الهموم، فرّج همّ فلانة وعافها من المرض يا ربّ العالمين، اللهمّ مدّها بالقوّة وكن لها العون على ما تعاني من آلام، اللهمّ اشفها أنت الشّافي، آمين.
  • اللهمّ ربّ النّاس اشفِ فلانة شفاءً لا يغادر سقمًا، وارزقها دوام الصّحة والعافية يا رحمن يا رحيم، اللهمّ لا ملجأ لها إلّا أنت فلا تردّها، واستجب دعائي ولا تردّني آمين.
  • يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة أسألك أن ترحم فلانة المريضة من التّعب والألم والمرض، واحفظها يا ربّ أنت خير الحافظين، وردّ عليها العافية والسلامة من كلّ داء.

دعاء للمريض بالشفاء انثى بالصور

بعد ذكر عددٍ من الأدعية المكتوبة للمريضة الأنثى نعرض بعض الصور التي تحمل أعظم الأدعية للمريضة في الآتي:

دعاء للمريض بالشفاء انثى بالصور
دعاء للمريض بالشفاء انثى بالصور
دعاء للمريض بالشفاء انثى بالصور

بهذا نصل إلى ختام مقال دعاء للمريض بالشفاء انثى، بعد أن ذكرنا جملةً من الأدعية بالشفاء للمريضة الأنثى مكتوبةً ومصوّرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *