دعاء على من ظلمني وقهرني مجرب

كتابة layla - تاريخ الكتابة: 25 فبراير 2021 , 15:02
دعاء على من ظلمني وقهرني مجرب

دعاء على من ظلمني لقد حرم المولي عز وجل الظلم على نفسه، فالظلم شيء عظيم ومقهر، كما أنه محزن جداُ فالظلم ظلمات يوم القيامة، ويوجد العديد والكثير من الأدعية التي يمكن قولها عند الشعور بالظلم، وقال الله عز وجل للمظلوم ودعوته لأنصرك ولو بعد حين، ودعاء يونس عليه السلام وهو في ثلاث ظلمات، لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.

دعاء على من ظلمني

هكذا دعاء على من ظلمني وهو اللجوء إلى الله والاستعانة به، لكي يرد لنا الله به حقوقنا من الذين قاموا بظلمنا، لأنه هو السميع البصير، وهو المنتقم الجبار.

اللهم لا حول ولا قوة إلا بك يا رحيم يا كريم ربي قد غلقت أبواب عبادك وخلقك لي إلا بابك، يا الله انقطعت كل الأسباب إلا إليك وحدك، اللهم أنصرني.

واللهم تعلم ما تخفي الصدور وتعلم خائنة الأعين، اللهم عليك بمن ظلمني اللهم رد حقي وأنصرني على كل جبار يا جبار السماوات والأرض.

اللهم منزل الكتاب سريع الحساب أهزم الأحزاب، اللهم أهزمهم وزلزلهم، اللهم من أراد بي ضر فرد كيده في نحره واجعل عليهم دائرة السوء يا قوي يا عزيز.

واللهم قولت وقولك الحق أدعوني أستجب لكم اللهم عليك بمن ظلمني وقهرني اللهم انتقم منه اللهم لا قوة لي إلا بك، اللهم إني ضعيف فقوني بقوتك، يا رحمن يا رحيم.

يا مغيث أغثني مما ظلمني ورد حقي لي وأنصرني نصر عزيز مقتدر فأنت المقتدر، اللهم أدعوك وأناجيك أن ترحم ضعفي وقلة حيلتي، يا من تقول لشيء كن فيكون، يا من وضع سره بين الكاف والنون.

اللهم أنت القادر والمقتدر فأنت تقدر ولا أقدر أنت تعلم من ظلمني، فلا يمنعه سلطانه منك وقدرته منك يا مقتدر على كل شيء، فأنا عبدك المظلوم الضعيف المقهور نجني ممن يكيدوا بي يا حي يا قيوم.

واللهم أنك تعلم ولا أعلم، وأنت علام الغيوب الذي لا يخفى عنه شيء في الأرض ولا في السماء انصرني يا ملك السماوات والأرض، يا من توكلت عليك فانصرني وأعني.

شاهد أيضًا: دعاء للمريض بالشفاء العاجل قصير .. دعاء للمريض مستجاب 

دعاء على من ظلمني وسحرني

  • يا رب الكون والملكوت أنت تعلم من منا خلقتهم ظلمني وسلبني حقي، وأنا الفقير المظلوم أتوسل لك بقوتك وعظيم سلطانك، يا الله يا من تعلم مستقرنا، ومستودعنا وأنت علام الغيوب تعلم ما نخفي وما نعلن، أنت الشاهد والمطلع، كن نصيري وعوني يا الله.
  • اللهم عليك بالظالمين أنصرنا يا رب المستضعفين، اللهم أنه جمع كل قوته بظلمه وطغيانه، وعبدك جمع ما لديه من دعاء اللهم استجب لي وحقق رجائي يا قوي أنصرني على من ظلمني يا قدير.
  • واللهم هذا دعاء على من ظلمني اللهم فوضت لك أمري فيه، ولا املك أن أرد لنفسي حقها، وأني أستعوض حقي عندك، أمنت بالمنتقم الجبار.
  • اللهم أني أشكوا إليك ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس، اللهم انصر عبدك يا كريم عبدك في ظلم وضيق، اللهم قني شر عبادك ورد كيدهم في نحرهم.
  • واللهم إن الظالم لديه كل أسباب النفوذ والسلطة والقوة، وأنا لا أملك إلا الدعاء لك فأجب دعوة عبدك المظلوم، يا رب أنك أقسمت بعزتك لتنصرني ولو بعد حين اللهم انصرني بجنودك نصراُ عزيزاُ مقتدر.
  • يا رب أنا عبدك المظلوم أناديك وأدعوك وأتوسل إليك أن تنصرني على من ظلمني، اللهم اشغله بنفسه واكفني شره، ولا حول ولا قوة إلا بك، اللهم هون عني ما أنا فيه، وانصرني يا رب العالمين.

شاهد أيضًا: دعاء سريع الاجابة للانتقام من الظالم

أدعية من المظلوم على الظالم

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين، اللهم أنصرني نصراُ من عندك، ولا يجير على أحد من عبادك، اللهم إن الظالم قد جمع من الأرض والحقوق قوته، اللهم أسلبه منها كما خلقته يا مهيمن يا عزيز.

اللهم رب العباد أعلم أنك المنتقم الجبار انتقم من ظلمني يا كريم يا رحيم، اللهم إني أثق بوعدك سأنصرك ولو بعد حين، يا رب قد خذلني من استنصرت ولجأت إليه، اللهم دلني وأرشدني وقوني بك يا رب أنتقم من الظالم الجائر أشد انتقام يا حي يا قيوم.

واللهم إنك لا تخلف الميعاد اللهم انصرني من أدعوك وأنت رب العالمين، ربي ورب السماوات والأرض ومن فيهن، يا عالم بحالي يا منتقم من كل ظالم، وناصر كل مظلوم، اللهم إني دعوتك كما أمرتني، يا منان يا رحمن يا رحيم، أرحم ضعف قوتي وقوني بـ دعاء على من ظلمني وأنصرين به.

اللهم أني أعلم أن تنصرني بك، وهذه ثقتي فيك، اللهم ارحمني رحمة واسعة وانصرني ورد حقي من ظلمني يا الله، اللهم إني أدعوك وأرجوك، يا من تقدست أسمائك يا ذي الجلال والإكرام، يا ذي الطول والإنعام أنعم على بكرمك ولطفك يا لطيف.

واللهم إني أعلم أنك المنتقم الجبار، اللهم أنتقم من الذي ظلمني، وأخذ حقي وجعلني غير قادر عليه، أنت القادر المقتدر اللهم ما لنا رب ندعوه سواك، اللهم عجل بوقت حقي منه، في الدنيا عاجلاُ غير أجل، اللهم أدعوك وأرجوك أن تنصرني، واكفني شره وجاره وذي سلطانه وقوته يا قوي، بعزتك وجلالك.

دعاء على من ظلمني واكل حقي

  • ربي أجعلني من عبادك المنتصرين والفائزين برضاك وعفوك، اللهم أعني ولا تعن علي، وأمدد يد الإحسان والجود لعبدك الفقير اللهم قولت وقولك الحق أدعوني أستجب لكم الله أستجب لنا كما وعدتنا ولا تشمت بنا عدو يا قوي.
  • اللهم أهلك الظالمين، وشتت شملهم وفرق جمعهم، ودمرهم ورد حقي منهم فأنك تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب دعاء على من ظلمني، اللهم أنت حسبي ووكيلي، فوضت أمري إلى الله إن الله بصير بالعباد.
  • يا رب يا كريم عليك بمن ظلمني، اللهم لا تجعل له في الأرض قبولا، واجعل حزنه بين عينيه، ولا تجعل له مخرنا إلا الهم والغم والحزن اللهم أن كانت الظالم قادر فأنت المقتدر والخالق العظيم، اللهم أنت حسبي وكفا بك حسيباُ ووكيلا.
  • اللهم أنت مدرك وناظر الظالم حيث كان، أنت الشاهد والمطلع عليه في كل وقت وكل حين أنت العلي ليس يعلو عليك شيء أنت الكبير ليس يكبرك شيء أنت المقدم والمؤخر، اللهم انصرني نصراُ عزيزاُ.
  • يا الله إني مظلوم ومبغى على فأنت ناصر المظلومين والمستضعفين، اللهم غلقت الأبواب من عبادك في وجهي، وبابك مفتوح يا قوي، اللهم تقبلني عندك، اللهم أنصرني على من ظلمني، اللهم الدعاء ومنك الإجابة، يا رب العالمين قل صبري وقلة حيلتي اللهم لا منجي ولا ملجأ إلا منك وحدك فأنت على كل شيء قدير.

شاهد أيضًا: دعاء الرزق وتيسير الامور .. أدعية الفرج وقضاء الحوائج

دعاء على من ظلمني

اللهم يا مجير المظلومين أجرني من ظلم خلقك وعبادك أنت وحدك القادر والمقتدر عليهم اللهم قد خذلني من تملك له السلطة والنفوذ، اللهم رد حقي يا ناصر المستضعفين والمظلومين، أنت وحدك تعلم ما أصابني من ظلم عبادك، يا رب انغلقت كل المذاهب والأبواب إلا بابك يا أكرم الأكرمين.

واللهم لا أقدر أن أعفو عمن ظلمني من عبادك المتكبرين في الأرض فأنت القوي وأنت العفو، اللهم سامحني واغفر ذلتي فانا لا أقدر، وأنت المقتدر القادر، الواحد الأحد، الفرد الصمد.

اللهم من ملكته أمري، قد ظلمني وجار على وأخذ حقي مني، اللهم من ظلمني أهديه وأجعله من المهتدين وتوب عليه يا هادي الضالين، أنه تمني لي الهلاك والظلم وخرب لي حياتي، اللهم إني أدعوك أن تغفر له وترحمه فأنه لا يعرف ثواب المظلوم عندك أنت حسبي ووكيلي فيمن ظلمني.

من أجمل الأدعية هو دعاء على من ظلمني خاصة إذا شعر الشخص بالاضطهاد وبالظلم، فاللجوء إلى الله عز وجل وقت الضيق، يكون فيه الفرج والنصر، والله سبحانه وتعالى ينصره عبده المؤمن ولو بعد حين، ويعوضه عن حقه المسلوب، وبل وينتقم الله عز وجل من الظالمين في الدنيا والأخرى.