دعاء جميل لزوجي المتوفي

دعاء جميل لزوجي المتوفي

دعاء جميل لزوجي المتوفي هو ما سيتمّ الحديث عنه وعرضه في هذا المقال، فالوفاة والموت من أصعب الاختبارات الّتي يتعرّض لها كلّ إنسانٍ في حياته، وموت الزوج صعبٌ ويحمّل الزوجة المشقة والحمل الثّقيل والهموم، وليس لها في الأمر حيلةً إلّا أن تدعو الله تعالى لنفسها وزوجها المتوفى، وموقع مقالاتي سيعرّفنا على أدعية للزوج المتوفى يمكن الدّعاء بها في كلّ وقت.

دعاء جميل لزوجي المتوفي مكتوب

إليكم أعظم وأجمل الأدعية للزوج المتوفى، فالدّعاء للميت سواءً كان زوجًا أولا هو سنّةٌ نبويّة مستحبة، والأدعية هي:

أدعية لزوجي المتوفي مكتوبة
  • اللهمّ يا أرحم الرّاحمين ارحم زوجي الّذي صار في ذمتك وحبل جوارك، اللهمّ اغفر له وارحمه وعافه واعفُ عنه، اللهمّ احشره يوم الدّين مع الشهداء والصديقين، آمين.
  • يا ربّ العالمين أسألك فأنت خير من سئل، اللهمّ اغفر لزوجي كلّ ذنوبه، وقهِ فتن القبر وعذابه يا ربّ العالمين، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة ولا تجعلها حفرةً من حفر النّار.
  • اللهمّ ارحم زوجي في قبره وتجاوز عن سيئاته يا رحمن الدّنيا ورحيم الآخرة، اللهمّ اعفُ عن زوجي أنت العفوّ الغفور، لا إله إلّا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين.

دعاء جميل لزوجي المتوفي تويتر

تويتر من أكثر المنصات الاجتماعية الّتي يتم فيها مشاركة الأدعية الجميلة، وإليكم بعضًا من أفضل الأدعية للزوج الميت:

  • اللهمّ أسألك بقدرتك ورحمتك أن تكتب زوجي الميت من الذين غفرت لهم في الدّنيا والآخرة، وأدخله الجنّة يا ربّ العالمين، اللهمّ اجمعنا به في الفردوس الأعلى، أنت على كلّ شيءٍ قدير.
  • اللهم ربّ الناس أسألك أن تبدل زوجي دارًا خيرًا من داره، وأهلًا خيرًا من أهله، اللهمّ اعفُ عنه واغفر له وارحمه، اللهمّ لا تعذّبه في قبره وأنت الغنيّ عن عذابه، آمين والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهمّ إنّي زوجي في ذمّتك ولا راحم له سواك أنت يا أرحم الرّاحمين، أسألك أن تجعله من أهل الجنة، وأن تظلّه بظلّك يوم لا ظلّ إلّا ظلك.

صور دعاء جميل لزوجي المتوفي

سندرج في الآتي بعضًا من أجمل الصور الّتي تحتوي على أدعية مكتوبة للزوج المتوفي:

صور دعاء جميل لزوجي المتوفي
صور دعاء جميل لزوجي المتوفي
صور دعاء جميل لزوجي المتوفي
صور دعاء جميل لزوجي المتوفي
صور دعـاء جميـل لزوجـي المتوفـي
صور دعـاء جميـل لزوجـي المتوفـي

إلى هنا نصل لنهاية مقالنا دعاء جميل لزوجي المتوفي حيث ورد فيه بعضًا من أجمل الأدعية المكتوبة والمصورة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.