دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان الذي ينتشر على مواقع التواصل الاجتماعي تزامنًا مع نهاية الشهر المبارك، لذا فمن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم التعرف على دعاء اخر جمعة من رمضان وأيضًا دعاء الجمعة الاخيرة من رمضان، وذلك لما تحمله هذه الليلة المباركة من فضل وثواب عظيم.

دعاء اللهّم اختم لنا في آخر جُمعة من رمضان اللهم اختم لنا في آخر جمعة من رمضان بالخير والبركة وأن تتقبل صيامنا وقيامنا اللهم تقبل رمضان منا واجعله شاهدًا لنا لا علينا، اللهم اكتبنا من الفائزين في الشهر الكريم.
أدعية اللهّم اختم لنا في آخر جُمعة من رمضان اللهّم اختم لنا في آخر جمعة من رمضان، وقد غفرت ذنوبنا ومحوت سيئاتنا، وتجاوزت عن أخطائنا اللهم تسلمه منا وأنت راضٍ عنا، اللهم بلغنا رمضان سنوات عديدة.

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان

يتبادل الكثيرون أدعية الجمعة الأخيرة من رمضان مع اقتراب هذه الليلة المباركة، فيما يلي عرض مجموعة جميلة من أفضل هذه الأدعية:

  • اللهم بفضل آخر جمعة من شهر رمضان أسألك أن تغفر ذنوبي، وتستر عيوبي وتضاعف حسناتي وتذهب سيئاتي، اللهم تقبل مني سائر الأعمال إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم إنها الجمعة الأخيرة من رمضان اغفر للمؤمنين والمؤمنات الأحياء منهم والأموات، اللهم اغفر وارحم وأنت خير الراحمين.
  • اللهم لا تجعل هذه الجمعة الأخيرة من رمضان آخر عهدنا بالصيام، اللهم ارزقنا رمضان أعواماً عديدة واجعلنا يا الله من المرحومين، ولا تجعلنا من المحرومين.
  • اللهم إنا نرجوك في آخر جمعة من رمضان أن تشفي مرضانا، وترحم موتانا اللهم اشرح صدورنا، ويسر أمورنا وحقق أحلامنا وفرج همومنا يا مجيب دعاء السائلين ومقصد المحتاجين.  

شاهد أيضًا: دعاء اللهم في اخر جمعه من رمضان

دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان تويتر

مع اقتراب آخر جمعة من رمضان نقدم لكم فيما يلي أجمل أدعية اللهم اخِتم لنا في آخر جٌمعة من رمضان:

  • اللهم اجعلنا في هذه الجمعة الأخيرة من رمضان ممن عفوت عنهم، وغفرت لهم وعتقتهم من النار، وكتبت لهم الجنة مع الأبرار.
  • اللهم اختم لنا آخر جمعة من رمضان بإجابة الدعاء اللهم أسألك أن تفرج كرب المكروبين وأن تزيل هم المهمومين، اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والفلاح والرشد بحق هذه الليلة المباركة.
  • اللهم اختم لنا الجمعة الأخيرة من رمضان براحة الصدور وشفاء القلوب، اللهم ارزقنا قلبًا مليئاً بالأمل وطريق ملء بالنور.
  • إلهي أسألك في آخر جمعة من رمضان أن تجبر قلوبنا وارزقنا يا الله العوض بعد الصبر والراحة بعد التعب، اللهم ارض عنا وارزقنا سواء السبيل.
  • اللهم اختم آخر جمعة في رمضان بمغفرة الذنوب والآثام وتطهير المعاصي وتفريج الهموم، اللهم بلغنا شهر شوال ونحن خاليان من الآثام إنك ولي ذلك والقادر عليه. 

أدعية اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان 

ومن أعظم الأدعية التي تقال في آخر جمعة من رمضان هي مجموعة الأدعية الجميلة التالية:

  • اللهم لا ترد دعائنا، اللهم ارزقنا رزقًا لا يعد وافتح لنا أبواب جنة لا تسد واجعلنا يا الله من الفائزين المجبورين في شهرك الكريم.
  • اللهم بلغنا شهر شوال ونحن في أحسن حال، اللهم أهل العيد علينا ونحن في أمن وأمان وعافية وسلام.
  • اللهم يسر أحوالنا وأحوال بلادنا وفرج همومنا، اللهم اعتق رقابنا من النار في هذه الليلة المباركة.
  • ربِ أسألك أن تتقبل الدعاء، وترحم الضعفاء وتغفر الذنوب والآثام، اللهم اكتب لي خير نصيب، ولا تحرمني من رحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين.

صور دعاء اللهم اختمّ لنا في اخر جمعة من رمضان 

يرغب الكثير من المسلمين في شتى بقاع الأرض في مثل هذا اليوم في تبادل بعض الصور التي تحمل أرق وأصدق الأدعية التي يفضل قولها في هذه الليلة المباركة الجميلة التي تعد بمثابة عيد في السماء والأرض، وفيما يلي عرض باقة فريدة من أجمل صور دعاء الجمعة الأخيرة من رمضان:

صور دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان 
صور دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان 
صور دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان 
صور دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان 
صور دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان 
صور دعاء اللهم اختم لنا في اخر جمعة من رمضان 

وبهذا يكون قد تم التعرف على دعَاء اللهّم اختم لنا في آخر جمعة من رمضان باعتبارها من أفضل الأعمال التي يفضل الكثيرون القيام بها في هذه الليلة المباركة التي تتجلى فيها الروحانيات الإيمانية في هذا الشهر المبارك شهر تتضاعف فيه الأعمال وتمحو السيئات شهر الرحمة والغفران والعتق من النار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.