دعاء الفجر جميل مكتوب

دعاء الفجر جميل مكتوب

دعاء الفجر جميل مكتوب هو موضوع هذا المقال، فالدّعاء عند الفجر مرجوّ الإجابة بإذن الله تعالى، والفجر من الأوقات التي خصّها الله تبارك وتعالى بالعديد من الفضائل، والدّعاء في هذا الوقت مطلوب، لأنّ الله تعالى أمر بذكره في الصّباح والمساء، وموقع مقالاتي يهتمّ ببيان وعرض أجمل وأفضل الأدعية النبوية وغيرها، ليدعو بها المسلم في وقت الفجر.

دعاء الفجر جميل مكتوب

دعاء الفجر جميل مكتوب سيتمّ عرضه وبيانه فيما يأتي، فالدّعاء من العبادات العظيمة الّتي تقرّب العبد من ربّه سبحانه، والدّعاء هو:

أدعية الفجر الجميلة مكتوبة
  • اللهمّ يا ودود يا ودود يا ذا العرش المجيد، أسألك بنور وجهك الّذي ملأ أركان عرشك أن تغفر لي ذنوبي، وتستر لي عيوبي، وترحم ضعفي وقلّة حيلتي، اللهمّ ارزقني حبّك يا ربّ العالمين.
  • اللهمّ أسألك في هذا الفجر الجميل، أن تجعلني من عبادك الصّالحين الّذين هديت قلوبهم إلى الحقّ والصّواب ولا مضلّ لهم ولا سلطان عليهم سوى سلطانك العظيم، آمين.
  • يا ربّ العالمين يا أكرم الأكرمين، أسألك أن تجبر خاطري، وتذهب حسرتي وحزني وهمّي وغمّي من قلبي، لا إله إلا أنت سبحانك إنّي كنت من الظّالمين، اللهمّ آمين.

دعاء الفجر جميل تويتر

تويتر من مواقع التواصل الاجتماعي التي يحرص مستخدميه على نشر أجمل وأعظم الأدعية، ومنها:

  • اللهمّ في هذا الفجر الجميل أسألك يا ربّ العزة أن ترزقني من خيراتك وفضائلك، وأسألك أن تجعلني من الذين ينفقون رزقك بما يرضيك يا ربّ العالمين، سبحانك عمّا يصف الظّالمون.
  • اللهمّ يا حيّ يا قيّوم برحمتك أستغيث، أصلح لي ديني الّذي هو عصمة أمري، وأسألك يا ربّ أن تجعلني من الّذين يُقال لهم يوم القيامة ادخلوا الجنّة بسلامٍ آمنين، والحمد لله ربّ العالمين.
  • اللهمّ أسألك أن تغفر لي ما قدّمت وما أخرت وما أسررت ما أعلنت، واجعلني يا ربّ من عبادك المقرّبين، والحمد لله على نعمك التي لا تعدّ ولا تحصى، سبحانك اللهمّ وبحمدك.

صور دعاء الفجر جميل

قبل الانتقال لختام هذا المقال، لا بدّ من عرض وإدراج أجمل الصور الّتي تحتوي على أفضل الأدعية المكتوبة:

صور دعاء الفجر جميل
صور دعاء الفجر جميل
صور دعاء الفجر جميل
صور دعاء الفجر جميل
صور دعاء الفجر جميل
صور دعـاء الفجـر جميـل
صور دعـاء الفجـر جميـل
صور دعـاء الفجـر جميـل

بهذه الصور نختتم هذا المقال والّذي حمل عنوان دعاء الفجر جميل مكتوب حيث تمّ عرض وذكر عددٍ من الأدعية للفجر مكتوبة وبالصور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.