دعاء الحفظ من الوباء مكتوب وبالصور

دعاء الحفظ من الوباء مكتوب وبالصور

دعاء الحفظ من الوباء مكتوب وبالصور الذي يقال عند انتشار الأوبئة والأمراض وهو بمثابة السبيل الوحيد لحماية النفس البشرية من هذه المخاطر والمشاكل الصحية الكبيرة والتقرب من الله والدعاء والتضرع في هذه الأوقات الصعبة هو خير علاج حيث شهد العالم كله في الفترة الأخيرة الكثير من الأمراض والأوبئة التي أودت بحياة الآلاف من الأبرياء، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض أدعية الحفظ من الوباء.

دعاء الحفظ من الوباء

انتشر دعاء الحفظ من الوباء في الآونة الأخيرة تزامنًا مع تفشي الأمراض والأوبئة في العالم كله لذا سنقوم بعرض باقة مختارة من أروع هذه الأدعية، وهي كالتالي:

الدعاء الأول  اللهم إني أسألك أن تحفظنا من الأوبئة والأمراض والأسقام، وأن تحفظ بلادنا من الأذى والوباء والبلاء إنك ولي ذلك والقادر عليه. 
الدعاء الثاني  اللهم اصرف عنا الوباء والبلاء، اللهم إنا نعوذ بك من شر الداء، اللهم احفظنا واحفظ أولادنا وعائلاتنا وأحباءنا وجميع خلقك من شر الوباء. 
الدعاء الثالث اللهم إنا نسألك الحفظ والنجاة من شرور الحياة ومن الأمراض والأوبئة، اللهم نجنا من هذه الأمراض ما صغر منها وما كبر. 
الدعاء الرابع اللهم اذهب عنا المرض وأبعد عنا اليأس واحفظنا يا الله بحفظك ورعايتك، اللهم اجعلنا في كنفك واشملنا يا الله بعظيم لطفك وكرمك.
الدعاء الخامس اللهم أصلح لي شأني ويسر أمري، اللهم إني أسألك أن تقي أجسادنا، وأولادنا وأحبابنا وجميع خلقك من كل الأمراض والأوبئة والأسقام. 

دعاء الحفظ من الوباء تويتر

تعددت صيغ أدعية الحفظ من الوباء على منصة تويتر الاجتماعية الشهيرة لذا سنقدم فيما يلي مجموعة مميزة من هذه الأدعية:

  • اللهم إنا نسألك النجاة من المحن والأمراض والوباء، اللهم ارفع عنا الوباء والبلاء.
  • اللهم إني أسألك أن ترحم ضعفي وقلة حيلتي، اللهم تولنا فيمن توليت وعافنا واعفي عنا برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم يا صارف كل بلية اكشف عنا هذا الوباء والبلاء، اللهم الطف بنا وأعنا إنك ولي ذلك والقادر عليه.
  • اللهم إنا نسألك باسمك العظيم أن تفرج عنا ما أسرفنا، اللهم أغثنا، اللهم أغثنا.
  • اللهم إنا ندعوك، ونتوسل إليك أن ترفع عنا الوباء والبلاء والمحن والصعاب برحمتك ولطفك وكرمك يا أكرم الأكرمين. 

صور دعاء الحفظ من الوباء

تعبر هذه الصور المؤثرة عن ما يشعر به الإنسان في هذه الأوقات الصعبة حيث تحمل أجمل الدعوات والأمنيات القلبية برفع هذا البلاء والوباء وحفظ الأهل والأحباب من كل سوء، لذا سنقدم فيما يلي مجموعة من أبرز صور أدعية الحفظ من الوباء والبلاء:

صور دعاء الحفظ من الوباء
صور دعاء الحفظ من الوباء
صور دعاء الحفظ من الوباء
صور دعاء الحفظ من الوباء
صور دعاء الحفظ من الوباء
صور دعاء الحفظ من الوباء
صور دعاء الحفظ من الوباء
صور دعاء الحفظ من الوباء

وبهذا يكون قد تم التعرف على دعاء الحفظ من الوباء مكتوب وبالصور، التوجه إلى الله والدعاء هو خير ما يفعله الإنسان في مثل هذه الظروف العصيبة حيث يتعرض الإنسان في حياته للعديد من الأوبئة والأمراض التي تعكر صفو الحياة ولا يملك المؤمن إلا التضرع لله بخالص الدعوات والأمنيات القلبية الجميلة.  

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.