خواطر عبارات عن القهوة والحب بالعربي والانجليزي

خواطر عبارات عن القهوة والحب بالعربي والانجليزي

خواطر عبارات عن القهوة والحب بالعربي والانجليزي، إنّ القهوة شرابٌ يسرّ القلوب، ويزهر الأذهان، فلمذاقها رونق لا يلمسه إلّا عشّاقها ذوي المشاعر المرهفة والأحاسيس القويّة، وقد وجدوا فيها ملاذاً لمشاعرهم وسبيلاً للصّبر على هموهم، فيذكرونها في كلّ تعبير عمّا في دخلهم، وخاصّة في خواطر الحبّ لدى العاشقين فيعتبرونها رمزاً للحبّ والرّومانسيّة، وعبر موقع مقالاتي نقدّم في هذا المقال أجمل خواطر عبارات عن القهوة والحب بالعربي والإنجليزي. 

خواطر عبارات عن القهوة والحب

للقهوة جمهورها الخاصّ، فمحبّيها مميّزين عن غيرهم بتفكيرهم ومشاعرهم وآرائهم، فيميلون غالباً للعاطفيّة في أسلوبهم وبنفس الوقت القوّة في تعاملهم، أمّا الأحباب والعشّاق فالقهوة هي عبير حبّهم ومذكّراته، وهنا نورد عدّة خواطر جميلة عن القهوة والحبّ:

  • ما من مزاج يروق بلا قهوة، وما من قهوة تطيب بلا حُبّ. 
  • عندما أنظر في عيني كي، أشعر أنّي أشرب قهوة محلّاة بلونهما البنّيّ السّاحر. 
  • الحبّ والقهوة علاقة لا تتجزّأ فكلّ الأحبّة يروقون بموعد فنجان قهوة، وهذا الفنجان هو ما يعيدهم بعد الفراق. 
  • لا يكتمل موعد حبّ بدون فنجان قهوة، فبه تروق العقول، وتتآلف النفوس، فالقهوة عنوان يجمع بين قلبين.
  • حبّ بلا قهوة يذوب وموعد بلا قهوة يتجمّد، فالقهوة سحر يزيّن كلّ موعد حبّ ويخلّد ذكراه.

فنجان قهوتي خواطر عبارات عن القهوة

لكلّ شخص أسلوب يعيش به يومه، ومحبّيّ القهوة يومهم يبدأ بفنجان قهوة وينتهي به، فهو كالماء بالنّسبة لهم لا يكاد يمرّ يوم بدونه، كيف لا، وهم يجدون السّعادة وراحة البال من أوّل رشفة من القهوة، حتّى أنّهم يعبّرون عن حبّهم للقهوة بعبارات جميلة، ونقدّم أمثلة عنها فيما يلي:

العبارة الأولى أسمرٌ جذّاب، يلمع سطحه بالذّهب، يفوح عبقه الطّيّب، إنّه فنجان قهوتي السّاحر المذاق، المحلّي للمزاج.
العبارة الثانية مذاق القهوة له تأثيره الخاصّ، فلا أقدر على إكمال يومي بدون فنجان قهوة منذ الصّباح.
العبارة الثالثة كلّ صباح يبدأ بفنجان قهوة هو صباح خير وحبّ، هو صباحٌ يعبق برائحة الرّواق ويتلوّن بسحر القهوة.
العبارة الرابعة سعيدٌ هو الصّباح الّذي أبدأه بفنجان قهوتي، فبعده أشعر بصفو الحياة وأنسى كلّ همّ وغمّ.
العبارة الخامسة القهوة كالحبّ، تصبر أكثر على مذاقها المرّ الجذّاب، فيزداد طيبة وحلاوة ودوام.

خواطر عبارات عن القهوة بالإنجليزية مع الترجمة

كلّ من يحبّ القهوة، يذوب في عشقها، فتطرب رائحتها خلايا ذهنه، ولا يصحو يومه قبل أن يتلذّذ بمذاقها، ومنهم من يتغزّل بسحر القهوة ويمزجها بالحبّ، وهنا نرفق بعضاً من العبارات الرّائعة عن القهوة بالّلغة الإنكليزيّة مع التّرجمة:

العبارة باللغة الإنجليزية العبارة باللغة العربية
 Every sensitive and strong woman starts her morning with coffee, her goodness is as good as Its aroma, and her strength is as strong as its taste. كلّ امرأةٍ حسّاسة وقويّة تبدأ صباحها بالقهوة، فطيبتها مثل طيب رائحتها وقوّتها مثل قوّة مذاقها.
Coffee is the secret of awakening every morning, and the key to the mood in every evening. Its pleasant aroma calms the mind. القهوة سرّ الصّحوة في كلّ صباح، ومفتاح المزاج في كلّ سهرة، فبطيب رائحتها يهدأ البال.
Drinking coffee always needs a  partner to be reminded of its good smell and endearing its taste, for every cup of coffee, there is another cup to befriend شرب القهوة دوماً يحتاج لشريك ليُذكر بطيبتها ويتحبّب بمذاقها فلكلّ فنجان منها فنجان آخر يؤنسه.
The day does not start completely until after a cup of coffee, by which the mind awakens and the mind calms down, and the day becomes sweeter. لا يبدأ اليوم تماماً إلّا بعد كوب من القهوة، فبه يصحو الذّهن ويهدأ البال، ويصبح اليوم أحلى.
At every feeling, a cup of coffee narrates it.Coffee is a medicine for all feelings, with its charming color and calming aroma.  عند كلّ إحساس كوب قهوة يرويه، فالقهوة دواء كلّ المشاعر، بلونها السّاحر وعبق رائحتها المهدئ.

صور خواطر عبارات عن القهوة

إنّ لغة القهوة لغةً لا يدركها سوا المتيّمين بشرب القهوة، أولئك الّذين يستيقظون بفنجان قهوة ويتواعدون على فنجان قهوة ويمسون بفنجان قهوة، أولئك فقط من تعمّق بسحر مذاقها ووصل عبيرها لقلبه، ليؤجّج عواطفه ويطلقها، فالمتحابّين والعشّاق يصنعون من القهوة لغة غزل لهم، ويجعلون من لونها سحراً في عيون أحبّائهم، وكثيراً ما يتبادلون الخواطر والعبارات المرهفة المشاعر والمتغنّية بجمال القهوة، ومنها أيضاً في صور راقية وجميلة ولدينا بعض الصّورة اللّطيفة الّتي تحوي عبارات عن القهوة في التّالي:

خواطٌر عباراتٌ عن القهوةِ والحبِّ
خواطٌر عباراتٌ عن القهوةِ والحبِّ
خواطٌر عباراتٌ عن القهوةِ والحبِّ
خواطٌر عباراتٌ عن القهوةِ والحبِّ
خواطٌر عباراتٌ عن القهوةِ والحبِّ
خواطٌر عباراتٌ عن القهوةِ والحبِّ
خواطٌر عباراتٌ عن القهوةِ والحبِّ
خواطٌر عباراتٌ عن القهوةِ والحبِّ

والآن قد وصلنا لنهاية مقالنا خواطر عبارات عن القهوة والحب بالعربي والانجليزي، وقد خططنا في سطوره عدّة عبارات وخواطر معبّرة ومذهلة عن القهوة والحبّ أيضاً منها باللّغة الإنكليزيّة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *