طريقة حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022

طريقة حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022

طريقة حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022. حيص يترقَّب جماهير كرة القدم هذه المواجهة التاريخية بين المنتخب الألماني أحد المرشحين بقوة لبطولة كأس العالم 2022م المقامة في قطر ومنتخب عمان الذي يصنَّف ضمن الفرق القوية. لذا ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن طريقة حجز تذاكر مباراة عمان وألمانيا الودية.

مبارة عمان وألمانيا الودية

يلتقي منتخب سلطنة عمان ومنتخب ألمانيا في مباراةٍ وديةِ على هامش مباريات الودية المقامة تمهيدًا لكأس العالم في قطر 2022م. حيث يعسكر المنتخب الألماني في مسقط استعداد للمونديال. سيلتقي الطرفان يوم الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر نوفمبر 2022م في تمام الساعة التاسعة مساءً على أرض ملعب مجمع السلطان قابوس في بوشر في ثاني مبارة ودية بين المنتخبين حيث انتهت الأولى بفوز المنتخب الألماني بهدفين.

مبارة عمان وألمانيا الودية

حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا

أعلن اتحاد كرة القدم عن طرح تذاكر مباراة عمان وألمانيا الودية في الخامس والعشرين من شهر أكتوبر عبر تطبيق “تم دن”. حيث يمكن للجماهير حضور المباراة من خلال شراء التذاكر عن طريق تم دن. من الجدير بالذكر أن سعر التذكرة لحضور مباراة عمان وألمانيا الودية هي 5 ريال عماني وهناك العديد من الفعاليات المصاحبة للمباراة بتنظيم مشترك مع الجمعية العمانية للسيارات، وهي مناسبة لكافة أفراد العائلة.

طريقة حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022

يمكن حجز تذاكر مباراة عمان وألمانيا الودية المقامة يوم الأربعاء الموافق 16 نوفمبر عبر تطبيق “تم دن” باتِّباع الخطوات التَّالية:

  • تحميل تطبيق “تم دن” لحجز تذاكر مباراة عمان وألمانيا الودية.
    • يمكن تحميل تطبيق “تم دن” لأجهزة الأندرويد عبر الرابط “من هنا“.
    • يمكن تحميل تطبيق “تم دن” لأجهزة الآيفون عبر الرابط “من هنا“.
  • اختيار لغة التطبيق بالنقر عليها، ثم النقر على أيقونة “تم”.
  • النقر على أيقونة “سجل معنا” لإنشاء حساب على التطبيق.
  • إدخال رقم الهاتف، ثم النقر على أيقونة التالي.
  • اتباع التعليمات لإتمام عملية التسجيل وحجز التذاكر.

بذلك، نصل إلى نهاية المقال الذي تضمَّن طريقة حجز تذاكر مباراة عمان والمانيا الودية 2022 المتوفرة على تطبيق تم دن منذ الخامس والعشرين من شهر أكتوبر 2022م بسعر 5 ريال عماني.

أسئلة شائعة

  • كم سعر تذكرة مباراة عمان والمانيا؟

    سعر تذكرة مباراة عمان والمانيا 5 ريال عماني.

المراجع

  1. ^twitter.com , OFA - Official Page , 08/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *