رابط وطريقة حجز تذاكر حفل لؤي وريهام عبد الحكيم في موسم الرياض 2022

رابط وطريقة حجز تذاكر حفل لؤي وريهام عبد الحكيم في موسم الرياض 2022

رابط وطريقة حجز تذاكر حفل لؤي وريهام عبد الحكيم في موسم الرياض 2022، تتميز المملكة العربية السعودية باستدعائها أهم الفنانين لإحياء أجمل الحَفلات الغنائية على أراضيها، ومن المقرر أن يقيم كل من المطربة المصرية رِيهام عَبد الحَكيم والمطرب المصري لُؤي حَفلة غنائية مميزة من ألحان الموسيقار الراحل محمد عَبد الوهاب. لذا عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على طريقة حجز تذكرة سيمفونية عبدالوهاب، ورابط حَجز تذاكر حفل لؤي وريهام عبد الحكيم.

حفل لؤي وريهام عبد الحكيم 2022

سوف يحيي كل من الفنان لؤي والفنانة ريهام عبد الحكيم حفلًا غنائيًا أوبراليًا يحتفي بسمفونيات الموسيقار الراحل محمد عبد الوهاب، وبقيادة المايسترو الشهير نادر العباسي، وذلك في العاشر من شهر ديسمبر / كانون الأول من العام الجاري 2022م، أي في السادس عشر من شهر جمادى الأولى من العام 1444هـ، وتحديدًا على مسرح أبو بكر سالم في البوليڤارد رياض سيتي.[1]

طريقة حجز تذاكر حفل لؤي وريهام عبد الحكيم

لحضور الحفل الغنائي لكل من المطرب لؤي والمطربة ريهام عبد الحكيم، لا بد أولًا من حَجز التذاكر التي تسمح بذلك، ويمكن ذكر طريقة حَجز التذاكر كما يلي:

  • الدخول إلى موقع حجز تذاكر الحفل عبر الرابط التالي “من هنا“.
  • تحديد فئة التذكرة المرغوب بحجزها.
  • تحديد المقاعد المراد حجزها على المسرح، وذلك عبر النقر على أيقونة “BUY ON MAP” أو أيقونة “CHOOSE SEATS FOR ME”.
  • النقر على أيقونة “BUY TICKETS”.
  • تحديد طريقة الدفع المناسبة لإتمام عملية حجز التذاكر.

رابط حجز تذاكر حفل لؤي وريهام في موسم الرياض

أتاحت الجهة المسؤولة عن تنظيم حفل المطرب لؤي والمطربة ريهام عبد الحكيم إمكانية حَجز التذاكر بشكلٍ إلكترونيٍ، وذلك عبر الرابط التالي ticketingboxoffice ومن الجدير بالذكر أن الموقع يصف شروط حضور الحفل، كذلك المقاعد المتاحة على المسرح.

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على رابط وطريقة حَجز تذاكر حفل لؤي وريهام عبد الحكيم في موسم الرياض 2022، كذلك أهم المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بذلك الحفل.

أسئلة شائعة

  • حفل لؤي وريهام عبد الحكيم الساعة كم؟

    يبدأ حفل لؤي وريهام عبد الحكيم على مسرح أبو بكر سالم في البوليڤارد رياض سيتي في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً من يوم السبت القادم.

  • هل مسموح بحضور الأطفال في حفل لؤي وريهام عبد الحكيم؟

    يسمح بحضور الأطفال الذين يبلغ عمرهم اثني عشر عامًا وما فوق في حفل لؤي وريهام عبد الحكيم.

المراجع

  1. ^riyadhseason.sa , حفل لؤي وريهام عبد الحكيم , 08/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *