تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون والاندرويد

تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون والاندرويد، تعدّ منصة tod من أحدث المنصات الرياضية التي أطلقتها بي إن سبورت لمتابعة ومشاهدة البطولات الرياضية الحصرية، كما يمكن من خلالها متابعة كل ما هو جديد في عالم الأفلام والدراما، والمسلسلات، والترفيه، وبناءً على ما تقدم سنطرق في موقع مقالاتي الحديث عن كيفية تحميل تطبيق tod للايفون والأندرويد.

ما هي منصة tod

منصة tod، عبارة عن خدمة OTT (محتوى عبر الإنترنت) مقدمة من مجموعة beIN SPORTS تقدم للمستخدم مجموعة كبيرة من برامج الترفيه، ومشاهدة أحدث الأفلام والدراما، وأفضل عروض الأطفال، بالإضافة إلى متابعة جميع المباريات والبطولات الحصرية بشكلٍ مباشر مع إمكانية الإعادة الفورية للمباريات بمقابل مادي محدد من شركة بي إن سبورت.

تطبيق tod كاس العالم

تعدّ منصة tod المنصة الرقمية الرسمية لكأس العالم 2022، يمكن للمستخدم متابعة مباريات كأس العالم 2022 من خلال المنصة بشرط أن يكون مشتركًا بباقة الكأس؛ حيث يتيح الاشتراك بباقة الكأس إمكانية متابعة مباريات كأس العالم مباشرة، مع توفر خيار إعادة المشاهدة مرة أخرى، ويستطيع المستخدم تحميل التطبيق على هاتفه والاشتراك بباقة الكأس لمتابعة مباريات المونديال.

تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون

يمكن تحميل تطبيق tod لهواتف الآيفون التي تعمل بنظام ios “من هنا” وللاستفادة من خدمات التطبيق يحرص المستخدم على إنشاء حساب، بالإضافة إلى اختيار باقة للاشتراك، علمًا أنّ التطبيق يتيح لمستخدميه إمكانية التمتع بخدماته والاتشراك بالباقة الترفيهية بشكلٍ مجانيّ لمدة سبعة أيام فقط.

تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للاندرويد

يمكن تحميل تطبيق tod للهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد “من هنا“، ويجدر التنبيه على أهمية متابعة التحديثات المتعلقة بالتطبيق لتجنب تعطله أثناء استخدامه، كما يُوصى ألا تقل سرعة الإنترنت عن 10 ميجابت في الثانية الواحدة للحصول على أفضل تجربة مشاهدة.

طرق متابعة كأس العالم 2022 على TOD

يوفر تطبيق tod عدة طرق لمتابعة كأس العالم يمكن توضيحها في النقاط الآتية:[1]

  • باقة الكأس: وهي أولى الطرق المتاحة لمتابعة كأس العالم مع إمكانية إعادة المباريات، بالإضافة إلى وصول لا محدود من محتوى الترفيه والرياضة، علمًا أنّها باقة شهرية محدودة الإصدار.
  • تذكرة البطولة: تتيح هذه الطريقة إمكانية شراء التذكرة مرة واحدة طوال البطولة من خلال التطبيق لمتابعة المباريات مع توفر خيار إعادتها مرة أخرى.
  • التذكرة اليومية: يمكن شراء التذكرة اليومية مرة واحدة من خلال التطبيق لمشاهدة مباريات البطولة مباشرة مع توفر خيار إعادتها لمدة 24 ساعة فقط.

كم سعر اشتراك كأس العالم على تطبيق TOD

يبلغ سعر الاشتراك بباقة كأس العالم (تذكرة البطولة) على التطبيق 80 دولارًا أمريكيًا، يستطيع المستخدم بعد استكمال إجراءات الاشتراك متابعة جميع أحداث البطولة على مختلف الجودات، كما يمكن الدخول إلى قنوات beIN SPORTS MAX 1-6 الناقلة لمباريات كأس العالم 2022 ابتداءً من 20 نوفمبر 2022 وحتى نهاية 31 ديسمبر 2022.

انشاء حساب على تطبيق TOD

يمكن إنشاء حساب على تطبيق TOD والتمتع بخدمات التطبيق من خلال الآتي:

  • تثبيت التطبيق على الهاتف من متجر التطبيقات.
  • فتح  التطبيق بعد التثبيت.
  • اختيار الحزمة المناسبة، ويمكن تغييرها في وقت لاحق.
  • إدراج عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستخدم.
  • إدخال اسم المستخدم.
  • إدراج كلمة مرور قوية للحساب.
  • إعادة كتابة كلمة المرور مرة أخرى للتأكيد.
  • اختيار طريق الدفع المناسبة.

في نهاية المقال نكون قد بيّنا للقارئ خطوات تحميل تطبيق tod كاس العالم 2022 للايفون والاندرويد، وقد تطرقنا إلى التعريف بمنصة tod، ثم انتقلنا إلى معرفة الطرق المتاحة لمتابعة كأس العالم من خلال التطبيق.

المراجع

  1. ^faq.tod.tv , الأسئلة الشائعة , 13/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *